| رواية سارة | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:26 pm | |
| مجنون سارة .. رواية اماراتية قصه حب بمنتهى الروعه وطبعا قصه خياليه وقصه حب جميله جدا انصح الكل يقراها ..والقصه للامانه كاتبتنها بنت ولقبها ( فاتـــنــــه دبـــي) واللي تبى تنقل القصه تكتب اسم الكاتبه للامانه ..
الجزء الاول
كانت ساره دلوعه اهلا والكل يحبها وكانت تتمتع باجمل الصفات من جمال واخلاق طيبه وذكاء واما جمالها فخلو على صوب لانها صدق كانت قمر ..كل اللي يشوفها يتخبل على جمالها .. وهي عمرها 19 سنه يعني في اول سنه جامعه وعندها صديقه روح بالروح وياها وهي رريم لان ساره كانت وحيده فعشان جذي تعتبر ريم اختها وصديقتها وكل شي ..
والقصه تبتدي
ام ساره : حبيبتي سارونه وينج ساره
ساره : هلا امي انا بغرفتي طلعت ساره من غرفتها عشان تشوف امها شو تريدها ام ساره: وينج ساره من متى اناديج حبيبتي ساره : امي كنت اكلم ريم ربيعتي . ام ساره : وتضحك والله اني اغار من هالريم . كل وقتج وياها وضحكت ساره وحضنت امها وقالت : محد مثلج يا حلى واروع ام بالعالم .. ام ساره : يالله خلي عنج هالكلام : تقول حبيبتي سارونه لاتنسين عزيمه خالتج لنجاح بنته انوره من الثانويه ساره : اكيد امي مب ناسيه افا وانا اقدر انسى نجاح نوره . وراحت ساره واتلبست ولبست احلى ما عندها واتمكيجت بمكياج خفيف وبسيط ام ساره : دخلت على ساره تشوفها خلصت ولا وشافت ام ساره ساره بجمالها وكشختها وقالت لها : ماشاء الله عليج يا بنتي طالعه مثل القمر اقري على عمرج يا بنتي اخاف يحسدونج ساره وهي مبتسمه : على شو يحسدوني امي ام ساره : سارونه بلا حركات تعرفين انج حلوه والكل يمدح فيج من صغرج : ساره " اكيد لاني طالعه على امي حبيبة عمري
صدقها الام لان ساره مب بس حلوه بل فاااااتنه.. شعرها البني على العسلي وعيونها العسليات الحلوات الوساع اللي كانها عيون الغزال وجسمها كان صدق متناسق كانها عارضه أزياء .
ام ساره: يالله خلي عنج هالكلام ويالله نروح تاخرنا الدريول يتريانا في السياره وراحو كلهم العزيمه وكانت ساره احلاهم ويت ساره وسلمت على بنت خالتها نوره وباركتلها على نجاحها نوره : زين ييتي شو هالتاخير كله ؟ ساره : بعد تعرفيني يوم اختار بدله ولبس كيف اتاخر نوره : بس ماشاء عليج طالعه قمر .. غطيتي علي .. وضحكت ساره وقالتلها ساره: محد يغطي على رقه وحلاة بنت خالتي نوره ويت من وراهم هند اللي هي بعد بنت خالتها يعني اخت نوره وهند اكبر عن ساره بسنتين وهند تغار من ساروه وايد لانها احلاهم ولان الكل يحبها ويحترمها يت هند وقالت لها مب من خاطرها " هلا ساره ساره: هلا ببنت خالتي هند شو اخبارج واخبار الدوام هند : اكيد تمام وراحت عنها هند ساره وهي مستغربه : بلاها هند ليش متضايقه؟ نوره : لا حبيبتي هند ما فيها شي بس تعرفين كيف تفكر وهي تعرفينها من صغرها تغار منج ساره : ليش تغار ..؟ هند حلوه وزينه نوره : بعد تعرفين البنات وغيرتهم المهم خلصت الحفله والاغلبيه راحو البيت الا ساره وامها وكانو يتكلمون ويضحكون وفجاه دخل ولد خالتها اللي هو اخوهم خالد خالد كان اكبر اخوانه وكان طيب وخلوق ووسيم وكل البنات متخبلين عليه ويتريون نظره منه بس هو قلبه مب ملك أحــد غير (ســــاره ). بعد ومن صغره كان متيم في ساره مب بس متيم بل يموت فيها : ودخل وفجاه شاف ساره .. وكان يشوفها بنظرات وحب ويقول في خاطره : ساره هني واخيرا وينج يا نبض قلبي وينج عني والكل لاحظ نظراته ونوره قالت : الناس يسلمون يا خالد ام خالد : وين وصلت يا خالد هند اختهم : هه هه هه اكيد عيونه على حبيبته ساره . وكانت هند تشوف ساره بنظرات كلها غيره
وساره استحت واحمرت ونزلت راسها . خالد بعد استحى ودعى على هند في خاطره خالد " السلام عليكم اشحالج بنت خالتي ساره ساره : الله يعافيك خالد انت شو اخبارك . ام ساره : بس ساره ونحن وين رحنا ضحكو كلهم على خالد لان ما كان يشوف الا ساره وخالد أبد ما كان يتكلم لانه بس يريد يشوف حبيبته ساره . وقالها وهو يشوفها من فوقها لين تحتها . خالد : ماشاء الله عليج يا بنت خالتي طالعه اليوم ملاك . ساره صدق ويها محمر : عيونك الاحلى بس عاد لا تبالغ خالد : وربي ما ابالغ المينون اذا شاف جمالج راح يصحى
نوره : عيل خلا نودي ساره مستشفى الميانين عشان كلهم يصحون ويستوون زينين . وهني الكل تم يضحك بس خالد كان تفكيره كله في ساره . ام ساره " يالله عن اذنكم بنروح البيت الوقت تاخر ام خالد : وين تو الناس بعدنا ما شبعنا منكم ام ساره : الود ودنا نتم لين الفير بس ما يصير ساره : اكيد القعده وياكم ما تنمل يا خالتي كلهم وقفو وراحو يسلمون علشان يطلعون وبعد ما وصلت ساره عند خالد . وهي منزله راسها : مع السلامه يا ولد خالتي خالد وعيونه على ساره : مع السلامه يا القمر اووووه قصدي يا بنت خالتي وعلى طول ساره طلعت لانها صدق استحت وما تعرف كيف ترد على كلمات خالد العذبه . وبعد ما وصلت ساره البيت كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره . اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته ساره
كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره . اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته ساره لان من هو صغير يحبها وراح عند امه باخرالليل وتم يدق الباب على غرفه امه خالد : امايه امايه افتحي الباب ام خالد: مستغربه : خالد شوفيك وين يعورك شو فيهم خواتك ..؟ خالد : باسم الله عليج امي ما فينا شي ام خالد : عيل ليش ياي هالوقت تعرف ساعه كم خالد هي الساعه 2 ونص شو يعني .. المهم امي الله يخليج ابي اقولج شي ام خالد فتحت الباب وهي مستغربه من خالد وتشوفه بنظرات غريبه ام خالد : قول اللي عندك يا خالد شو فيك؟ خالد امي تعرفين اني احب ساره بنت خالتي من صغري ويا هالوقت اللي تخطبينها لي امي اخاف احد ياخذها مني واذا احد خذاها بموت يا امي تعرفين شو يعني بموووووووت . ام خالد وهي تضحك على خالد . باسم الله عليك من الموت يا خالد الله ياخذ بليسك يا خالد موعينا هالوقت علشان هالسالفه .. لا تخاف ساره ان شاء الله ما بتكون الا لك خالد: ابيج تكلمين امها باجر اوكي ام خالد : خلاص حبيبي تم بس انت روح نام الحين
والبقيه تاتي بعدين
شو رايكم بالقصه ؟
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:36 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:30 pm | |
| وهذا الجزء الثاني اللي تعذب المخاليق ولا ملامحها اللي فيها براءه الاطفال ولا خدودها اللي كانها ورود ورديه كيف اوصفج يا ساره كيف ؟ وفهد هو اصلا يموت على الشعرفكانت اول قصيده يكتبها لبنت . وربعه سمعو الخاطره وقاله صديقه مروان : الله عليك يا فهد شو هالكلام العذب شو اليوم ياي وتقولنا خواطر اخاف بس الاخ متعذب. وضحك فهد وقاله : لا بس حبيت اقول خاطره لان هالخاطره مميزه عندي . وفي اليوم الثاني قامت ساره وراحت عند امها ساره : صباح الخير يا أحلى واغلى ام بالعالم ام ساره وهي مبتسمه : صباح النور يا احلى ساره او قمر على قولت خالد وتمت الام تضحك .. ساره وهي منحرجه : امايه عاد ليش تضحكين لا تعلقين على كلام خالد ولا هو جذب يوم قالي قمر الام : هههههه لا يا بنتي ما اضحك على كلامه بس اضحك على حبه صدق عيال هالايام حبهم غير. وتمت ساره تضحك على كلام امها . وفجأه رن موبايل ساره : ساره : الو ريم صديقتها : هلا سارونه هلا بصديقه عمري ساره : هلا وغلا بالغاليه ريم : شو اخبارج ؟؟ وينج البارحه ما عبرتينا ولا دقيتي علي تعرفيني ما اقدر على بعدج ساره: كنا معزومين على نجاح نوره بنت خالتي . ريم : هاااااااااا اشوف بعض الناس ما عبرونا لازم اكيد شافو الحبيب حبيب الألب. ساره : بسج عاد لا تذكريني .ترى اخاف اسرح فيه ريم : يا ويلي على الحب .. ساره وهي مستحيه اونها : احم احم ريم : سارونه حبيبتي تعالي اليوم بيتنا بنتغدى وبعدين بنروح سيتي سنتر علشان نتشرى اوكي ساره : اوكي بس غريبه شو تبين تشرين وليش؟ ريم : يعني محد يروح السوق الا اذا شي مناسبه ساره : لا بس مستغربه مب من عوايدج قولي ريم شو عندج ريم : امممممممممممممم الصراحه ابي اشتري اشياء حق اخوي اللي يسوى عندي كل شي اخوي فهـــــد ساره : فهد ؟(وعلامه تعجب في ويها) .. سراه : بس فهد مسافر حق الدراسه ريم : حبيبتي فهد خلص الدراسه يا صباح الخير لا انتي داريه لا فيه ولا في اخوي ساره : وانا شو عرفني في اخوج اصلا انا ما شفته ولا مره ريم : يالله بسج رمسه تعالي بيتنا الحين سمعتي ألحيـــــــــــــــن . ساره : زين باسم الله شو فيج محرجه خلاص الحين بقول حق امايه ريم : اترياج بسرعه لا تتأخرين ساره : اوكي يالله باااااي ريم : بااياااااات ساره : امايه الحين بروح عند ريم يمكن ولا ؟ ام ساره : الحين افا يعني محد بيتغدى وياي ساره : امي اسفه بس ريم تترياني الام ونبرت حزن : تعرفين يا ساره انا ما ابي اخرب على طلعاتج بس مثل ما تعرفين اني مالي غيرج بحياتي . ابوج الله يرحمه توفى من خمس سنين يوم يتله نوبه قلبيه لان كان فيه القلب وانا ما يبت غيرج وما عندي الا انتي واذا صار لج شي وتمت تصيح الام .. ساره والدمعه بعيونها : امايه انا بكون عندج لاخر حياتي لا تصيحين يا امي انا بكون وياج بس الله يخليج ما ابي اشوف دمعه بعيونج ترى دموعج غاليه الام( وهي تمسح دموعها) : اسمحيلي يا بنتي ما كنت ابي اضايقبج في هالوقت بس تذكرت ابوج .. ساره : في حد ما يتذكر ابوي .. اصلا ابوي كان دوم يوصيني عليج يا امايه .. وانا ما راح اخليج .وراحت ساره وحضنت امها ام ساره : يالله يا بنتي روحي عند ريم تترياج البنت . ساره : لا خلاص بتم وياج ام ساره : لا يا بنتي انا بروح عند خالتج فاطمه وانتي روحي عند ريم ساره : اذا بتروحين بيت خالتي فاطمه خلاص يعني مطمنه عليج الحين اقدر اروح . وراحت ساره اتلبست بسرعه وراحت بيت ريم صديقتها اما ام ساره فراحت عند اختها فاطمه ام ساره وهي داخله بيت اختها ام ساره : السلام عليكم فاطمه اختها وبناتها نوره وهند وخالد: وعليكم السلام يا هلا والله (اما خالد عيونه على الباب وفي خاطره يقول وينها وينها حبيبة العمر) . نوره : خالو وين ساره ؟ليش ما يت وياج ام ساره : ساره يا غناتي راحت عند ريم ربيعتها خالد وهو متضايق ويقول في خاطره ( هذا وقت تروحين هناك ) خالد : يعني خالو هي بتروح وما بتي بعدين هني ام ساره : ولا ما دري يا ولدي هي قالت بتروح ويا ريم وبعدين بيروحون يتشرون هند وهي رافعه خشمها : بعد تروح السوق ويا ربيعتها وبروحهم بعد ام ساره : ما فيها شي يا بنتي هي ما راحت مكان غلط ثانيا بنتي تروح ويا بنت محترمه وساره ما تطلع الا بشيلتها وعباتها. خالد : ثانيا يا هند لا تدخلين نوره : لازم يدافع عنها وخالد يشوفها من طرف عينه : نوووووروووه بتسكتين عني ولا ؟ خالد صدق كان معصب علشان كلام هند ولان ماشاف ساره نوره : لا لا الله يخليك ما فيه على حشرتك خلاص سكتنا. أما ساره فهي كانت بيت قوم ريم ريم وهي معصبه : سارونه ليش تأخرتي .. ساره : اسمحيلي يا ريماني بس امي كانت تصيح وما رمت اروح عنها لين ما اواسيها . ريم (وبويها علامه تعجب): ":ليش تصيح ؟ ساره ونبره صوتها كلها حزن : تصيح على الوالد اللي راح . ريم : الله يرحمه .اذا انتو جذي تقولون ومتضايقين هالكثر عيل انا شو اقول .. وراحت ريم ويلست على الكرسي وهي ميته صياح . ساره وهي خايفه على ربيعتها : ريم ريم شو فيج ليش كل هالدموع (ريم وعيونها كلها حزن ودموع ) ريم : اصيح اصيح يا ساره لان ييتيييييمه تعرفين شو يعني يتيييمه على الاقل انتي عندج امج الله يخليها بس انا انا انا ؟ وتمت تصيح ساره : انتي شو يا ريم عندج عمتج الله يخليها اللي ما تقصر وياكم عندج اخوج فهد . ريم: محد يا ساره يقدر يا خذ مكانه الوالدين انا فقدت امي يوم كان عمري ست سنين امي راااااحت بمرض السرطان وما حست بحنانها يا ساره وابوي من كثر ما هو متعلق بامي كان يسرع مثل الميانين وهو بعد مات بالحاددث وفقدتهم اثنينتهم بنفس اليوم .. ااااااااه يا ساره ما تعرفين كيف اتالم ما حسيت بحنانهم .. ساره وعيونها تدمع على ربيعتها : بس يا ريم عندج اخوج فهد الله يخليه لج. ريم وتشوف ساره وعيونها محمره من الصياح : فهد .. ههههههههههههه شو تنكتين فهد . فهد فهد؟؟ فهد يا ساره هو نص ميت .فهد يا ساره كان اكثر واحد متعلق في امايه الله يرحمها كان يموت فيها ويوم فقدته صارت له مرض نفسي لانه كان محتاج لحنانها وبعد ما خلص الثانويه سافر وكمل دراسته بالخارج عشان شوي ينسى .فهد يا ساره اكثر واحد متعذب بس شو اقول انا .. ما عندناا حد يا ساره ما عندنا حد ..وراحت حضنت ساره وهي تصيح ساره وهي بعد تصيح : ريم انا وياج انا اختج وامي هي امج يا ريم .بس الله يخليج لا تصيحين اطلبيهم الرحمه هذا قضاء الله وقدره . مسحت ريم دموعها وقالت لساره : اسمحيلي يا ساره يبتج هني وزدت همومج. سساره : افا عليج يا ريمان .. اذا ما تشتكيلي انا بتشتكين لمنو ؟. انا يا ريم وربي اعتبرج اختي وحبيبتي وربيعة عمري مسكت ريم يد ساره وقالتلها : الله لا يحرمنا من بعض ويالله نروح نتغدى تراني ميته يوووع . واما في بنت فاطمه خالة ساره : ام ساره : يالله اسمحولي بروح البيت . فاطمه : تو الناس يا اختي ام ساره : أي تو الناس الحين الساعه 8 بروح اكيد غناتي ساره في البيت .يالله من رخصتكم . نوره : بحفظ الله يا خالتي وسلمي على ساره وااااااااايد هند : (وهي تشوف اخوها من فوق لتحت ): وانت يا اخوي ما تبي تسلم على حبيبة القلب خالد وهو منقهر : مالج خص . ودخل غرفته لان كان منقهر واااايد لان ساره ما يت اليوم . والساعه 11 مساء: ام ساره : ها ساره شو ان شاء الله استانستي ساره : اكيد امايه استانست واااايد ام ساره : هي تذكرت بنات خالتج يسلمون عليج . ساره :الله يسلمهم .. امممممممم اكيد الحين معصبين علي لاني ما رحتلهم ام ساره : اكثر واااحد منقهر هو فار س الاحلام خالد. وتمت الام تشوف ساره من طرف عينها وهي تبتسم وساره (وهي منزله راسها) .. ها شو أي أي أي أي خالد خالد ام ساره وهي تضحك " شو فيج قاعده تقولين حروف الهجاء وتمو يضحكون . ام خالد راحت عند ولدها تشوفه لان من راحت ام ساره وهو ما طلع منها : ام خالد : خالد خالد انت واعي ولا نايم خالد وهو منسدح على السرير: هلا امي لا واعي تفضلي ام خالد : بلاك يا ولدي شو فيك ليش متضايق ؟ خالد " ما تبيني اتضايق وانا قايلج تكلمين خالو سعاد . ام خالد وهي تستعبط : أي سعاد ؟ خالد : امايه الله يخليج لا تستعبطين يعني منو سعاد تراج ما عندج الا اخت وحده سعاد .. ام خالد :: هااااااااااااه قول ام حبيبة عمري ام القمر ام قلبي ساره خالد ويشوف امه وهو يضحك " هي ام حبيبتي ساره ام خالد : شوف خالد انا كنت بكلمها اليوم بس شفت الوقت غير مناسب لان الكل قاعد ويانا بس اوعدك عن جريب راح اكلمها ولا تزعل يا خلودي . خالد : اكيد امايه .. الله يخليج بسرعه كلميها ام خالد : يالله عليك شو كثر حناااااان قلت لك خلاص بكلمها يالله خلني اروح انام لاني تعبانه اليوم خالد وهو في نفسه يقول (:ااااااااااااااااه يا امايه انا اللي تعبان من الحب) وطلعت ساره من الغرفه تشوف شو سالفه هالصراخ. فهد وهو يكلم اخته ويمسح دموعها : حبيبتي يا ريم تعرفين اني رحت اكمل دراستي . ريم وهي تشوف اخوها بنظره حب وشوق : للدراسه ولا تشرد عشان ما تحس بمعاناة خلاص يا فهد انسى امي وابوي راحو من كم سنه لين الحين محتاجنها فهد ترك يد اخته وقال وهو حزين : اااااه يا ريم محد بيحس بشوقي لامي ريم امي راحت عني وانا عمري 10 سنين وكانت بالنسبالي كل شي ما اقدر ما اقدر بدونها اتخيلها بكل زاويه في البيت محتاج لحنانها يار يم . ودمعت عيون فهد . اما ساره فما قدرت تتحمل على طول دمعه نزلت بعيونها . فهد حب يتغير السالفه : المهم ريماني انتي شو اخبارج .؟ ريم : والله اني شوي بخير بس الحين اكيد بخير بوجودك اخوي . ريم وهي تشوف ساره وتبتسم وتقولها : ساره تعالي اعرفج على اخوي . ساره منزله راسها ويت عند ريم وفي خاطرها تقول ( هو شافني وخلص ) . ريم: فهد اعرفك على صديقه عمري واختي ساره . فهد وهو يشوف ساره بنظرات : هلا والله بساره تشرفت بمعرفة وحده حلوه مثلج . ساره استحت وما قالت شي غير : تسلم عيونك الاحلى . ساره استغربت من جرأته . المهم بعد ما استأذنت ريم من اخوها انها بتروح للحفله مع ساره . اخوها فهد راح عند أصدقائه اللي من مده ما شافهم . بس بخياله بس رسمه ساره اللي صدق كان متخبل عليها وقال: قلت هي قمر قلت لا القمر ماخذ من حلاها .كيف أوصفها وهي ما تنوصف من جمالها .رسمه عيونها ونكمل الجزء الرابــــع: بيوم ثاني شو تتوقعون راح يصير بين فهد ؟ وساره وخالد كيف بتكون علاقتهم ؟ وهند هل بترضى انها تغازل وتكم شاب؟؟ أكيـــد راح تعرفون شو اللي بيصير اذا تابعتو القصه
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:38 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:31 pm | |
| الجزء الثالث
وبعد هاليوم اتصلت ريم من الصبح حق ساره وساره في سابع نومه
ريم تتصل فيها
ريم : الو سارونه سارونه
ساره وهي معصبه لان مخربين نومها وبتعب تقول : الو منو ؟
ريم : منو يعني انا ريمان
ساره : الله يهديج يا ريم تتصلين صباح الله خير في هالوقت
ريم : أي صباح الله خير الحين الساعه 11 قومي بسج رقاد
ساره : شو تبين خلصيني والله فيه نوم
ريم :ساروه اليوم نحن معزومين على بيت قوم لطوف ربيعتنا وكل بنات للمدرسه بيروحون هناك يعني وناسه .
ساره وفجأه نشت من المخده : والله صدق رووووعه يعني بنات المدرسه بيجتمعون صدق وناسه بنتذكر ايام المدرسه .ريم : هي والساعه 8 نكون هناك وانا ابي اروح عشان اشتري بدله حلوه لهالمناسبه لان الكل بيكون موجود ابي اتكشخ .
ساره : ليش يا حلوه ما عندج بدله يعني
ريم : لا عندي طبعا بس ابي اشترلي بدله يديده .شو بتين وياي ولا ؟
ساره : اكيد بيي ومره وحده اشترلي بعد
ريم : خلاص عيل تعالي بسرعه لا تنسين
ساره : لا حبيبتي البارحه ما تغدين ويا امايه حرام ما تهون علي بيي العصر وبنتشرى اوكي .
ريم: خلاص حبيبتي اشوفج على خير بس تعالي بسرعه عشان نلحق اوكي بااااي
وسقرت ساره من ريم وراحت عند امها تستشريها وطبعا الام وافقت .
(بيت فاطه خالة ساره )
نوره : والله احس من زمان وما شفت بنت خالتي الغاليه ساره .
هند وباستهزاااء : يعني شو من زمان من اسبوع كانت هني .
نوره : تعرفيني متعوده عليها ولازم اشوفها
بروح اتصل فيها .
هند .: روحي روحي وانا بروح اتصل في منى
نوره : انا منى الصرراحه ما عرف ليش ما ارتاح لها احسها حركات وشايفه عمرها .
هند وهي معصبه : والله حبيبتي من لازم ترتاحيلها اهم شي انا ارتاحلها انزين .
نوره : انزين انزين عفان الله بلاج شبيتي علينا تقولين انتي الاكبر مب كاني اكبر منج
هند وتأشر على صبعها : بسنه وحده اكبريعني ما شي فرق وايد
نوره : بسنه بشهر باسبوع المهم اكبر منج .خلا اروح اكلم ساره احسن من مجابله ويهج .
هند وهي منقهره : روحي روحي وانا خلا اكلم منى احسن .
واتصلت هند في صديقتها منى . وصح كلام نوره لان منى من النوع المتكبر وايد وعليها سوالف وحركات .
هند : الو مرحبااااااااا
منى : مراحب يا هلا بهنود
هند : هلا فيج .شو وينج
منى : ويني بعد في البيت قاعده عالمسنجر
هند : انتي ما تملين من المسنجر
منى : لا والله وناسه بس انت يلو تجربين بتعرفين كيف .
هند : وين اجرب ما عندي مسنجر واصلا ما احب الكمبيوتر.
هند : لانج ما تعرفين شو داخل الانترنيت حبيبتي اذا تبين تحبين وتعيشين بالغرام يلسي عالانترنيت والمسنجر .
هند وعلامه تعجب في ويها : والله كيف
منى : انتي تعالي بيتنا وبعلمج كل شي .
هند : والله زين خلاص الحين بقول حق امايه وبيي بيتكم اوكي
منى : اوكي يالله اترياج
وطبعا هند للاسف كانت ساذجه وما تعرف صديقتها منى شو تقصد بهالكلام .
اما ريم وساره راحو يتشرون عشان عزيمه اليوم . وهم يتشرون فجأه شافت ولد خالتها خــــــالد ومعاه صديقه محمد .
خالد وهو مستغرب ومبطل عيونه : محمد محمد مب هاي ساره .
محمد : أي ساره .؟
خالد : حبيبة القلب روحي وعمري قوم قوم خلا نروح هناك
محمد : الله يعينا على الفلم الهندي
وراح خالد ويا ربيعه محمد وخالد عيونه على ساره :
خالد بصوت ونبرات كلها حب : انا احلم ولا اتخيل ساره موجوده ؟
ساره وهي منحرجه : هلا يا خالد شفت عاد الصدفه شو اخبارك يا ولد خالتي .
خالد وفي خاطره ( لا تقولين ولد خالتي قولي خطيبي او حبيبي: تمام يسرج الحال يا بنت خالتي .ها شو تسوون هني
ريم ,وهي تشوفه بدلع وتقول: زين قلت شو تسوون زين جمعت قلت يمكن ما شفت غير ساره .
وهني ساره ضحكت برقه : وخالد استحى وقال : لا افا عليج يا ريم كيف انسى ريم صديقه ساره المفضله
اما محمد فماكان يتكلم ولا كلمه لانه عيونه على عيون ريم ومتخبل عليها وساكت .ريم حست بنظرات محمد واستحت وااايد اول مره احد يشوفها بهالنظرات .
ساره : شو اخبارك محمد ؟
محمد في عالم ثاني عالم ريم .
خالد : محمد محمد وين وصلت
محمد : ها شو شو شو شو السالفه ؟
خالد : نحن اللي نسالك شو السالفه وين وصل تفكيرك
محمد يرمس شوي شوي ويقول لخالد : معاها معاها ما تشوف كيف حلوه ورقيقه
خالد : منو
محمد : منو بعد صديقه حبيبة القلب
خالد : ريم
محمد : الله حتى اسمها حلو ريم شيخه الحريم
خالد وهو يقرص محمد : بسك فضحتنا فضحتنا .
ساره وهي مستغربه : بلاكم عن شو تتكلمون
خالد : هاا لا لا ما شي ما شي محمد يقول انه يوعان بيروح ياكله شي.
ساره :ها خلاص عيل نحن نترخص عشان ما نتاخر اوكي يا ولد خالتي مع السلامه .
خالد : مع السلامه يا ساره واشوفج على خير
محمد وعيونه على ريم : مع السلامه ساره وووووو وو مع السلامه يا يا ريم .
ريم وهي منحرجه ومنزله راسها وبصوت رقيق : مع السلامه يا محمد .
وراح محمد وخالد . وفرحت خالد غير لان شاف حبيبته واما محمد فكان سرحان في ريم
ساره وهي ميته من الضحك
ريم وهي مستغربه على ساره : شو فيج ليش تضحكين ؟
ساره وهي مبتسمه : لا حبيبتي سلامتج بس تذكرت نظرات الولهان على بعض الناس .
وهني ريم فهمت شو تقصد وابتسمت : تصدقين سارونه . ما عرفت ان خالد عنده صديق بهالحلاه والجمال .
ساره : طبعا لان خالد ما يمشي الا مع الحلوين مثله
ريم : خلي عنج هالرمسه وقومي نتشرى يالله
في بيت منى صديقه هــــــند:
منى : زين والله ييتي تعالي قعدي عندي براويج اشياء تخبل.
هند : والله شو هيه؟
منى : شوفي انا اكلم واحد عالمسنجر بس شو يموت فيه اتصدقين يحبني واي شي ابي ينفذلي.
هند : وانتي تصدقين انه يحبج حبيبتي هذا اكيد يقص عليج
منى : أي يقص علي اقولج يموت فيه بس انا مب بس اكلمه بالمسنجر اكلمه بعد بالتلفون .
هند وهي مستغربه وتشوف منى بتعجب : بالتلفون ؟ منى كيف ترضين على عمرج تغازلين .يمكن يقص عليج .
منى : والله انج فاضيه شو يقص علي اقولج يحبني وينفذلي كل شي وما انام الا بكلماته الحلوه والله حياتي صارت روعه وياه ..اااااااااه كيف احبه
هند وهي بعدها مستغربه : يعني صدق تحبينه يعني ما يقص عليج .
منى : اقولج احبه وبعد بيتزوجني تخيلي تاخذين واحد عن قصه حب والله روعه بس انتي لو تجربين هالشي بتشوفين
هند : لا لا لا حبيبتي خليني بعيده عن هالسالفه شو تبين خالد اخوي يذبحني .
منى : وهو اصلا شو عرفه .ما بيعرف عن شي انتي بس طيعيني وكلمي واحد وبتشوفين كيف حياتج بتتغير؟
هند: كيف ارمس واحد لا لا لا ما يستوي
منى : يالغبيه هاي بس فتره خطوبه بعدين هو بيتزوج صدقيني .
هند : ها مممممممممم يتزوجني مممممممم ماعرف خليني افكر
منى : فكري يا عمري وانا بعطيج رقم صديق اللي اكلمه الحين وبتشوفين كيف حياتج بتتغيرللاحلى .
هند وهي تفكر بالسالفه : ماعرف بس بفكر .
ومنى فرحت لانها قدرت تتجذب على هند اللي بسهوله قصت عليها .
وبعد ما ردت ساره وريم من السوق كانت الساعه تقريبا 6 مساء يعني ما تأخرو وايد وكان عندهم وقت عشان يتلبسون ويتمكيجون . وساره قررت انها تتلبس في بيت ريم عشان مره وحده يروحون ويا بعض لان كل اغراضها كانت وياها وراحت ساره والتلبست وكان لبسها اللون الاحمراللي ياي على شكل فستان بسيط ومكياجها بسيط وحلو وفتحت شعرها العسلي وكانت صدق كانها الورده بجمالها .
أما فهد اخو ريم اللي ياي من السفر كان يبي يسوي مفاجأه لاخته ريم بقدمومه وكان يدور عليها وما لقاها وقال اكيد هي بغرفتها وهو ما يعرف ان ساره اللي بالغرفه وفجأه يوم دخل كانت ساره صاده لصوب المنظره يوم فهد دخل
فهد تم يصارخ من الفرخه وقال : ريماااااااااااان مفاجأه
وصدت ساره وشافت رجل غريب ما تعرفه وهي مستحيه ما تعرف شو تسوي لانها ما كانت متغطيه لا بالشيله ولا العبايه وفجأه سكتت ونزلت راسها وما تعرف شو تقول .
اما فهد فكانت بيده هديه ومن المفاجاه او من جمال ساره الهديه طاحت من ايده تلقائيا من دون قصد وتم ساكت وهو يطالعها ويقول في خاطره ( انا أحلم ولا شو السالفه؟ من هذي هاي اكيد حووريه لا أي حوريه اكيد ملاك ما شفت احد بجمالها وهو يطالعها وساكت وهي منزله راسها .
فهد بعد ما حفظ شكلها : ايييي مممممممممم اسمحيلي كنت ابي ابي ابي اختي ريم بس ما عرفت انج موجوده ؟
ساره على طول خذت الشيله وتغطت وهي مستحيه وويها صدق محمر وترد برقه : لا عادي انا الغلطانه لاني ما بندت الباب . ونزلت راسها
فهد : اسمحيلي اختي
وطلع من الغرفه وهو حاط راسه على غرفه اخته ويقول : واااااااااااااو شو هالجمال في حياتي ما شفت في جمالها .
وبعدين يت اخته ريم اللي ما كانت تعرف ان اخوها فهد موجود وهي يوم شافته
ريم فتحت عيونها وتمت تشوفه وتصااااارخ : فهههههههااااااااااااااااااد وتميت تصيح ويت وحضنت اخوها
ريم وهي حاضنه اخوها بالحيل وتصيح وتقول : فهد وينك فهد ليش خليتني من 4 سنين بروحي تخليت عني يا اخوي .وتمت تصيح
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:39 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:34 pm | |
| الجـــزءالـــرابـــع:
وراحت ساره مع ريم الحفله وهناك شافو رباعتهم بايام المدرسه ولطيفه طبعا صاحبه العزيمه كانت باستقبالهم
وراحت حضنت ساره وريم
لطيفه : يا هلا ومليون مرحبا بحبايبي
ساره : هلا فيج يالغاليه
لطيفه : شو هالحلاه كله يا ساره ماشاء الله عليج عيني عليج بارده .
ريم وهي تمزح ويا ربيعتها : ليش عينج عليها بارده شو حاطه عيونج بالثلاجه .
لطيفه وهي تقرص ريم : بسج لا اتمين تحطين عليه الناس يسلمون .
ريم وهي تضحك على لطيفه : : اوه نسيت اشحالج لطووووف
لطيفه : ايه لو سمحتي اسمي لطييييييفه مب لطوف
ريم وهي تضحك : لا تذكرت يوم الفراشه تقولج لطوف لطوف وين ودي بروش انا ابي نظف الصف
وتمت لطيفه ميته من الضحك وهي تقول: هي صدقج والله لعوزت الفراشه كنت دوم اخذ بروش التنظيف .
وتمت ساره ولطيفه وريم يضحكون على سوالف المدرسه .
ساره وهي مندمجه بالسوالف : ولا تذكرين لطيفه يوم ريم ما عرفت تحل اسئله الامتحان شو كتبت .
ريم وهي تضحك بس استري علينا فضحتينا .
لطيفه وهي تشوف ريم بنظره لؤم : لا لا يا ساره قولي بس عيل ريم اتم تفضحنا قولي قولي
ساره وهي مبتسمه : يوم ريم ما تعرف تحل تكتب في الامتحان كتبت.. والله انا اعرف الجواب بس ما بحل عشان ما تحسدوني .
وتمو كلهم يضحووووووون .
ريم وهي تمسح دموعها من الضحك : هي والله ذكرتيني ولا الابله شيخه يايه عندي ومعصبه على ردي في الامتحان ويوم عاقبتني نسختني الايه 100 مره وانا ما قصرت خليت خدامتنا تكتب .
لطيفه : حسبي الله على ابليسج معلمه خدامتكم بعد الكتابه
ريم : انا اصلا يايبتنا خصوصيا حق النسخ .
وطبعا الحفله كانت مره روووووعه كلها سوالف المدرسه.
وردو كلهم البيت .
وساره على طول راحت تنام لانها صدق تعبانه وحتى ريم
اما فهد فر د متأخر لانه كان ويا ربعه ويوم رد البيت كانت الساعه 3 وكان يبى يشوف اخته ريم بس شافها نايمه
فهد مساند على السريروهو سرحان ويقول في خاطره ( شو فيني اليوم أول مره اشوف بنت ؟ شفت في لندن بنات شكثر بس ما أثرو فيه . شو فيها ساره غير عنهم ماعرف فيها جاذبيه غير غير. نظره عيونها سحرتني معقوله يا فهد معقوله تكون حبيتنها لا لا لا مستحيل كيف كيف هذا اكيد اعجاب بس ليش ما راحت عن بالي ولا دقيقه ليش اووووووووه خلا اروح انام ابركلي .
وبيت قوم خالد طبعا خالد ما قدر ينام البارحه من كثر ما يفكر في ساره ومن الصبح راح عند امه ودق عليها الباب :
خالد وهو يدق الباب : امايه امايه يمكن أدخل
ام خالد : دش يا ولدي تفضل
خالد وهي زعلان ومتضايق
ام خالد تشوف خالد بنظره تعجب : شو فيك يا وليدي شو في خاطرك .
خالد وهي متضايق : اميه تعرفين شو اللي في خاطري اباج اليوم تخطبين لي ساره ابيها يا امايه ابيها
ام خالد : البنت ما بطير يا خالد شو فيك ؟
خالد : بطير ولا ما بطير ابيج تكلمين امها اليوم واليوم سمعتي اليوم بالذات ابيج تخطبينها لي الله يخليج امي
وراح باس راس امه
ام خالد : خلاص يا وليدي يوم بيرد ابوك من الشغل راح اقوله ولا تهتم خلاص .
وخالد فاتح عيونه وفرحااااااان : امايه صدق صدق اليوم بتخطبينها لي اليوم
ام خالد : هي يا امي اليوم شو فيك شوي بطير اثقل يا خالد فضحتنا .
خالد وهي شوي بيطير : امي انا لو عندي جناح جان من زمان شفتيني في السماء في سماء ساره ساره يا امي
ام خالد وهي تشوف خالد بنظره تعجب : لا بلاه ولدي استخف هذا خطوبه وانت استخفيت لو زواج عيل شو بتسوي .
خالد : ما ادري يمكن اين بستوي مينون مينون .
ام خالد : ليش انت مقصر انت ألحين واستويت مينون .وتمت تضحك على خالد وحركاته .
ام خالد : بس نحن بنسوي مفاجأه حق ساره لان اصلا الام تعرف وهي وافقت من زمان اليوم بنسوي حفله بسيطه عشان مناسبه خطوبتك منها .
خالد : الله يخليج لي يا امي الغاليه صدق احلى مفاجأه.
وراحت ام خالد تتصل في ام ساره عشان تقولها انهم اليوم بيون عندهم على العشاء
تتبع
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:41 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:35 pm | |
|
ام ساره وهي رايحه ادور ساره : سارووونه يمه ساره حبيبتي .
ساره وهي تكلم رباعتها عالمسنجر : هلا يمه تعالي انا بغرفتي .
ام ساروه : سارونه اليوم بنات خالتج كلهم بيون وحتى خالتج .
ساره وهي مستغربه : غريبه ليش انتي عازمتنهم .
ام ساره : لا بس هم اعتقد يايين عشان سالفتج حبيبتي .
ساره استحت وعرفت امها شو قصدت .
وبعد دقايق وصل لها مسج ويوم فتحت المسج شافت المسج : ساره يا عمري حبيت اقولج ان اهلي يايين عشان يسوون حفله صغيره بمناسبه خطوبتنا رسمي واخيرا يا ساره بتتحقق احلامنا.
المرسل : خـــــــــالد
دق قلب ساره بسرعه وما عرفت شو تسوي هي بعد كان حلمها تكون ويا خالد وما عرفت شو تسوي غير حضنت الموبايل وابتسمت .
(في بيت ريم ..)
راحت ريم غرفه اخوها فهد لان البارحه ما يلست وياه ودخلت عليه وشافته يطلع ملابسه من شنطته .
ريم وهي يايه تحضن اخوها : صبااااااااااح الخير لاحلى فهد .
فهد وهي مبتسم :صباااااااااح النوووور لاحلى ريمان.
ريم وهي تلعب بشعر اخوها : تصدق اخوي اشتقتلك واااايد والله حسيت اني بموت بغيبابك .
فهد وهو معصب: باسم الله عيلج يا ريمان شو تقولين لا تطرين الموت سمعتي .
ريم وهي تتدلع : يالله ليش تحبني .
فهد وهو يمسك يد اخته : كيف ما احبج يا ريم وانتي الوحيده اللي بقيتيلي من وفاتهم .
ريم والدمعه بعيونها : الله يخليك لا تذكرني .
فهد يغير السالفه يوم شاف اخته تدمع : ولا تعالي شو اخبار ربيعتج ساره .
ريم وهي قاعده على كرسي فهد : ماشاء الله الاخ حافظ اسمها .
فهد وهو يبتسم : ليش في احد يشوف جمال ربيعتج وما يحفظ شكلها واسمها .
ريم وهي مستغربه : والله يا اخوي صرت رومانسي بس لا تفكر فيها هي محجوزه .
فهد وهو مستغرب: محجوزه ليش سياره .
ريم : والله يا فهد بعد تعرف تنكت لا صدق ولد خالتها يباها بس بعده ما صارت خطوبه رسميه .
وفجاه رن موبايل ريم وكانت طبعا ساره المتصله .
ساره : الوووووووووو ريماني
ريم وهي مبطله عيونها وتقول في خاطرها بلاها استخفت ساره : ايه ايه شو فيج انا اسمعج لا تصارخين .
ساره وهي ميته من الوناسه : ريماني واخيرا حلمي راح يتحقق.
ريم: شو لا تقولين قصدج خالد بيي .
ويوم فهد سمع اسم خالد صد صوب اخته ويشوفها بعصبيه .
ساره : هي هي اليوم بيون يخطبوني ريمان الله يخليج تعالي اليوم بيتنا انا محتاجتلج تعالي اوكي
ريم : افا عليج يالغاليه هذا مب بس احلى يوم عندج والله ان بعد احلى يوم عندي لان سعادتج من سعادتي
ساره وعيونها تدمع على كلام اعز انسانه : فديتج يا ريم الله لا يحرمني منج .
ريم ولا منج حبيبتي يالله انا الحين يا بيي بيتكم .
ساره : اترياج في امان الله .
وصكت ريم عن ساره وهي فرحانه وايد واستغرب طبعا اخوها عن فرحها المفاجئ.
فهد باستعجاب : ريم شو فيج ليش فرحانه هالكثر كانج حصلتي جائزه نوبل .
ريم وهي تضحك : اااه يا اخوي اليوم يوم مميز عندي لان الغاليه ساره واخيرا بتاخذ اللي حلمت فيه ساره يا اخوي بتنخطب من ولد خالتها .
فهد يوم عرف ان ساره بتنخطب تغيرت ملامحه واتضايق وطلع على طول .
ريم : فهد فهد وين بتروح ؟
فهد وهو معصب : تذكرت شغله ضروريه
ريم استغربت من اخوها بس ما كان همها الا سعاده ساره.
وطبعا ساره فرحتها كانت غير راح لبست وكل شي لان اليوم يوم خطوبتنها من خالد .
وفجاه دخلت ريم وصارخت : سااارووووووووووه حبيبتي مبروك مبروك الف مبروك
ساره وهي تحضن ربيعتها : الله يبارك فيج يا ريمان وعقبااااااااالج .
ريم وهي تسمح دموعها : تستاهلين
ساره : ليش هالدموع يا ريم ليش
ريم : دموع الفرحه يا الغاليه
ساره وهي تحضن ربيعتها : فديتج والله يا ريم عمري ما راح احصل مثلج.
اما فهد وهو راكب السياره كان منقهر واااايد بخطوبه ساره وهو مستغرب ليش هالاهتمام كله ويقول في خاطره : معقوله احبها معقوله بس كيف احبها وما شفتها غير مره . وكان يضرب يده في السكان ويقول ليش يا ساره انا مهتم فيج ليش؟؟؟؟
اما ساره فاتلبست احلى ما عندها ويابت الكوافيره وكانت مثل القمر صدق حلوووووه لبسها وشعرها ومكياجها كل شي.
واستوت حفله صغيره بمناسبه خطوبه ساره لخالد .
والكل كان مستانس وراح شغلو اغنبيه وتمو البنات يرقصن والحريم يصفقون ويوم نزلت ساره الكل سكت وانبهر بجمال ساره والكل تم يطالعها .
ام ساره : ماشاء الله عليج يا بنتي الله يخلي شبابج .
ام خالد : والله ولدي اختار ملكه جمال .
وهند تشوفها باحتقار وميته من الغيره : أي جمال كله مكياج.
نوره : لا حبيبتي لا مكياج ولا شي اصلا ساره جمال رباني حبيبتي ماشاء الله عليها والغبي اللي يقول انها مب حلوه.
وتمت تشوف اختها هند من فوق لتحت يعني الكلام كانت قاصدتنها لهند.
وبعد ما خلصت الحفله والمعازيم راحو
خالد وهو يتصل على نوره اخته ويترجاها عشان يبى يدخل ويشوف ساره .
نوره بعد ما صكرت التلفون من عند اخوها : ساره ترى اخوي ذبحنا يبى يشوفج يمكن .
ابو خالد : كيف يشوفها شو ما يصير هذا مب محرمها بعده بس خطوبه بينهم .
ام خالد : معلي يا بوخالد خلا ايي يشوف خطيبته بس نحن بنكون وياهم بس دقايق يعني ...ثانيا اكيد ساره بتتغطا بشيلتها وعباتها وما اطلع الا ويها
نوره وهي ماسكه التلفون : يعني اتصل فيه واقوله ايي.
ام ساره : هي يا بنتي عاد ترى خالد مب غريب تراه ولد اختي يعني من الاهل
واتصلت نوره في خالد اللي شوي بيتخبل من الوناسه لان بيشوف ساره .
واول ما دخل سلم على خالته وامه وكان يدور على ساره .
ضحكت ام ساره : شو فيك يا خالد اقعد ساره الحين بتي .
ساره دخلت وهي طبعا متغطيه بس ويها ظاهر وهي مستحيه وماسكه ريم من الزياغ والخوف والتوتر .
.خالد يوم شاف ساره شوي صدق بيتينن من جمالها وهو كان قاعد بس يوم شافها وقف ومبطل عيونه .
وماعرف كيف يتكلم وهوقاعد يشوف عيون ساره : ساره اشحالج ؟
ساره مستحيه : هلا خالد بخير الله يعافيك وانت شو اخبارك ؟
خالد :يسرج الحال يا يا يا ساره .
والكل رجع بيته
وخالد كان طااااااااير من الفرح علشان خطوبته من حبيبة العمر .وحتى ساره كانت فرحانه .
وبعد اسبوعين من خطوبتهم كانت السنه اليديده يعني الدواما ت بدت وقررت ساره انها تترك الجامعه لانها كانت بالسنه الاولى لانها بتزوج يعني صعب عليها تكمل 3 سنين وقررت انها تشتغل مع نوره في البنك واما هند فكانت في اخر سنه يعني الثانويه العامه وطبعا صديقتها منى كانت وياها .
بدت المدرسه وسلمت هند على البنات وراحت عند منى
هند : ااااااااااااه تصدقين الاجازه بسرعه خلصت .
منى وهي زعلانه : صدقج والله ما تهنينا بالاجازه ولا تعالي شو اخبار خطيبه اخوج .
هند وهي ماسكه شنطتها : لا تذكريني فيها روحي ما احبها
منى : ليش هي طيبه ما سوت شي ولا قولي تغارين
هند فرت الشنطه على كرسيها : حبيبتي ليش اغار انا واثقه في جمالي.
منى تريد تبدأ خطتها : انزين مب حرام هالجمال كله ومحد يشوفه يعني ما تتهنين .
هند تشوف منى بتعجب: شو قصدج ؟ ما فهمت ؟
منى وهي راحت عند هند وتمت تشوفها : حبيبتي أعتقد نسيتي السالفه اللي قلت لج من مده ؟
هند وهي تشوف ربيعتها بتعجب: أي سالفه ؟
منى : يوم قلت لج اني بعرفج على اخو ربيعي وحياتج بتكون غير صدقيني يا هند حياتج بتكون للاحلى راح تزووجين عن قصه حب وتتهنين بجمالج .
هند وهي متوتره : ههااا ممممم ماعرف خايفه يا منى خايفه .
ويت منى ومسكت يد هند وبنظره خبث: لا تخافين انتي كلميه يوم واحد وبتشوفين .شو موافقه ؟
هند ساكته وتمت تفكر ./:_________
منى : ها شو قلتي موافقه .طيعيني يا هند .
هند بعد ما فكرت قالت : هي موافقه بس اذا ما عيبتني السالفه ما بكلمه
منى وبضحكه خبث وبؤم : لا حبيبتي ماراح تندمين خلاص راح اعطيج رقم الولهان اليوم .
هند وهي خايفه : خلاص خلاص اليوم اليوم بس يالله قومي نروح بنتأخر عن الصف من اول يوم.
وطبعا قدرت منى تقص وتتجذب على صديقتها الساذجه هند.
شوراح تتوقعون راح يصير بين ساره وخالد ؟
وهل فهد صدق يحب ساره ؟ وشو بيصير له ؟
وشو بيصير بين هند والشاب اللي كلمته ؟
وهل بتكون بينهم علاقه ؟
راح نكمل الجزء الخـــامس باحلى المواقف مع يوم ثاني انتظروني .
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:43 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:54 pm | |
| الجـــــزء الخـــــامس
وكان اول يوم لشغل نوره وبنت خالتها ساره في البنك البريطاني وتوظفولانه عندهم مؤهلات كثيره والاكثر انهم يطقنون اللغه الانجليزيه
ساره : اتصدقين ان اليوم اول يوم وصدق احس برهبه وخوف اول مره اتوظف.
نوره وهي ماسكه ملف بايدها : انا الصراحه ما حس بشي بالعكس فرحانه وايد .
نوره وهي تشوف ساره : بس مب حرام عليج كنتي في السنه الاولى بالجامعه وطلعتي ؟
ساره : لا حبيبتي ما اقدر ببقالي 3 سنوات وانا وخطيبي خالد بتفقين انا نتزوج بعد سنه تقريبا .
نوره باستهزاء وتعليق على كلام ساره : يالله خطيبي خالد .مب كأنه اخوي
ابتسمت ساره على كلامها .
اما هند بعد ماردت من المدرسه
هند : امايه امايه
ام خالد : نعم امي خير.
هند : يالله انا ميته من يوووووووع وين الغده .
الام : صبري غناتي على اختج بعدها ما يت من الشغل
هند وبعصبيه : اف اف اف يعني لازم اتريه الانسه نوره لين تشرف .
الام : هي لازم تراها اختج وحتى خالد ما ياه .
هند : شوفي اذا ما يو اكثر عن عشر دقايق بروح اكل بروحي .
الام : على هواج وكيفج.
ساره ومعها نوره في السياره رادين بيوتهم من الشغل .
ساره وهي تسوق : شو رايج نوره نروح اليوم مع ريم نتشرى وبعدين نتعشى في ماجدونالز.
هند : فكره حلوه بس بستأذن من امي واخوي اوكي.
ساره بدلع : اخوج ما بيقول شي اذا عرف انج ويايه حبيبتي .
هند : طبعا ست الحسن والجمال .
وبعد ما هند اتغدت اتصلت ربيعتها منى .
هند توها تبى ترقد ورن تلفونها .
هند ومنقهره منو يتصل بهالوقت : الو
منى : هلا والله شو هنود رقدتي .
هند : ليش تخلين حد يرقد . منى ابي ارقد اختصري
منى : انزين انزين كلتيني. اقول ما تبين رقم الحبيب ولا نسيتي .
هند وهي بتوتر وتصد تشوب الباب خايفه احد يسمع : عاد الله يهديج هذا وقته .
منى : ومتى عيل يالله انا بعطيج الرقم .
هند : شو تبيني انا تصل .
منى : لا يالغبيه بس خذي الرقم عشان يوم يتصل تعرفين ان هو شو في بخليه يتصل الساعه 6 اوكي
هند : لا ل اشوفي خلا يتصل الساعه 7 لان هالوقت نوره بتطلع ويا ساره
منى : اوكي خلاص يالله خذي الرقم *******
..وفي المساء ظرهت ساره ويا نوره وريم بمركز البستان عشان يتشرون ويروحون يتعشون .
نوره وهي تمر بين المحلات : الله يهديج يا ساره ما لقيتي الا البستان نتشرى من كثر المحلات .
ريم : هي صدقج نوره ما شي وايد محلات يا ساره .
ساره : ليش حبيبتي عندهم والله محلات حلوه صح ما عندهم وايد محلات بس عندهم بدل حلوه وبعد لان البستان مب زحمه مثل باقي المراكز .
نوره : مب زحمه لان اليوم السبت تعالي ايام الويك اند وشوفي الزحمه وبالذات الخميس.
وراحو طبعا يتشرون وبعد ما خلصو راحو تعشون في المركز نفسه .
ومحمد ربيع خالد كانوا في السياره .
خالد وهو يسوق: يا اخي ماعرف اليوم وين نطلع .
محمد : هي صدقق ملل .
محمد وهو يشوف خالد : ولا تعال شو اخبار الحلوه ريم
خالد وبنظره يشوف محمد : وشو اللي ذكرك فيها الحين .
محمد اونه مستحي : لا بس الصراحه من زمان ما شفتها ولا اقول من شفتها ذيج المره وانا والل كله افكر فيها .
خالد : يعني الحب من اول نظره يالاخ .
محمد : هي صدقت .بس ماشاء الله عليها تدخل الخاطر وحلوه بعد .اتصدق خاطري اشوفها .
خالد فكر بفكره وشاف محمد بخبث وابتسامه عريضه : تعرف شو بحقق حلمك .
محمد وهي مستغرب: شو قصدك؟ شو بتسوي ?
خالد وهو واثق من عمره : اقولك خلا المهمه لي واصبر .
وفجأه خذ الموبايل واتصل في اخته نوره :
خالد : الوو نوروه
نوره وهي تبتسم وتغمز ساره :هلا بالخطيب الغالي .
ساره وهي تقرص نوره وتقولها بصوت واطي : بس فضحتينا .
خالد : نوروه وينكم ؟
نوره : نحن في مركز البستان قاعدين نبى نطلب عشاء.
خالد : وين بالضبط حددي.
وقالتله نوره الموقع بالضبط .
نوره : ليش يا اخوي شو بتخاوينا .
خالد وهو مستانس : هي اذا ما عندج مانع .
نوره : لا طبعا يا اخوي ما عندي مانع اكيد .
خالد : اصلا لو عندج مانع بعد بيي.
ضحكت نوره .
نوره وهي تبتسم : اوكي اخوي يالله نترياك.
ساره : شو تتريين منو ؟
نوره وهي تبتسم : حبيبتي الخطيب يبى يتعشى ويانا .
ريم وهي فاتحه عيونها : ها ااااااا .. شو . شو يتعشى أي انا من الاهل . استحي .
نوره : سكتي سكتي شو تستحين عشره عمر ويا بعض .
ساره وهي مساكه ايد ريم :حبيبتي انتي من الاهل لا تنسين اني اعتبرج اختي .
ريم : بعد عمري والله يا ساره . بس ؟
نوره : لا بس ولا شي يالله خلا نطلب لنا .
خالد وهي مبتسم وفرحان وايد ويشوف محمد : ها يالغالي شوف حققت حلمك .
محمد وبنظره تعجب : شو السال فه أي حلم .
خالد : يالاهبل ما قلت انك تبى تشوف ريم خلاص بوديك عندها ونتعشى ويا بعض.
محمد وهو متوتر: هااا شو انا ايه عللا كيفك . شو اتعشى وياهم ما تعرف اني استحي .
خالد يضرب على كتف محمد : ايه شو تستحي انت حرمه .
محمد : حرمه في ويهك .ولا قول انت اصلا الربحان في هالسالفه ضربت عصفورين بحجر .
خالد وهو يستعبط : ها ليش شو سويت انا .
محمد : اونك تبى تحقق حلمي عشان اشوف الريم وانت اصلا بعد تبى تشووف خطيبتك ساره .
خالد وهي مبتسم : ياا خي مثل ما قلت عصفورين بحجر.
وبعد ما وصل عند قوم ساره وريم ونوره .
خالد ويا محمد يايين صوبهم .
الريم كانت تشرب عصيرويوم شافت محمد غصت .
ساره تضرب على ظهرها : ايه شو فيج اول مره تشربين عصير فضحتينا .
ريم وهي تشوف محمد ومعصبه : ساره الله لا يبارك فيج انتي ما قلتي ان محمد ربيع خالد بيي.
ساره فجأه شافت محمد ويا خالد : وي وي خالد ياه.
ريم وتضرب عل ايد ساره : ساره ويعه . انا بحاله وانتي بحاله ثانيه اقولج محمد شو يايبنه انا خالد ويالله يالله وايي محمد .
نوره وهي مستغربه وتشوف الريم : وانتي شو عرفج في محمد يالريم.
ساره وهي تبتسم وتستهزء: لازم تحفظ اسمه وشكله من هذاك اليوم نحن في المركز وهي كله تمدح فيه .
ريم : بس سكتي فضحتينا هم يايين صوبنا .
خالد وعيونه على ساره : السلام عليكم .
ساره منزله راسها ومستحيه : وعليكم السلام .
محمد وهو متوتر وخايف وعيونه على ريم : الس الس السلام عليكم .احالكم بنات
ساره وريم ونوره وعليكم السلام يا هلا .
نوره : تفضلو ليش واقفين؟
خالد وهو قعد علىالكرسي : دام فضلج يا اختي .
خالد وهو يمسك من دشداشه محمد : مجمد بلاك واقف تعال ايلس .
محمد وتوه يبى ييلس: ها ان شاء الله .
وطبعا طول القعده محمد عيونه علىالريم وخالد اكيد عيونه ما فارقت ساره .
خالد وهو يكلم ساره : ها ساره شو اخبار الدوام ؟
ساره وبصوت رقيق: تمام الله يعافيك وناسه .
خالد :وناسه من اول يوم بس بعدين كله شغل على راسكم .
خالد وهو يكلم الريم : ها ريم وانتي شو التقنيه وياج .
الريم وهي مستحيه : تمام الحمد لله .
نور ه وهي ترمس الريم في اذنها : بلاه العاشق محمد عيونه عليج .
الريم : سكتي سكتي مالج خص.
ساره : بلاكم عن شو تتكلمون .
خالد : اكيد يحشون فينا .
خالد وهو يشوف محمد : ولا انت شو رايك .
محمد : ها ااا .. عن شو ؟
ساره تضحك : محمد مب داري عن دنيانا .
محمد يبتسم ويشوف الريم .
وهم قاعدين يتكلمون ويسولفون
ولا فجأه??
تتوقعون منو اللي دخل عليهم ؟؟؟؟
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:44 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:55 pm | |
| الجزء الـــســــــــادس:
دخل فهد ويا ربيعه مروان وطبعا صدفه .
فهد : يالله يا مروان تعال نقعد تراني يوعان والله .
محمد : انزين ذبحتنا يوعان يوعان كأنا مب متعشي من سنه .
فهد وهو يدور على كرسي فاضي قعد ويا ربيعه محمد .
فهد وفجاه شاف ساره وتم يطالعها : ساره ساره هني .
مروان يدور : أي ساره شو السالفه .
فهد : ساره اللي جدامنا اللي لابسه اممممممممم شيله فيها فصوص ورديه .الاحلى وحده بينهم .
مروان وهو يدور على ساره : هي هاي اللي في وسط بنتين صح .
فهد : هي هي .
مروان وهي صد يشوف فهد : بس انت شو عرفك فيها ما دريت انك تكالم وتغازل .
فهد وهو يتنهد : اااااااااااه يا مغازله زهاي يا محمد سحرتني وقسم بالله سحرتني خلتني لااعرف الليل من نهاره .
مروان وهو مستغرب: من وين تعرفها .
فهد : هي ربيعة اختي .
مروان : مدانك تحبها ليش ما تخطبها .
فهد وهو منقهر : لانها مخطوبه مخطوبه من ولد خالتها .
مروان : هااااااا يعني راحت عليك يالحبيب.
فهد وبعصبيه : لا لا لا مستحيل تروح مني انا يا مروان اذا بغيبت شي احصل عليه سمعت ساره ما بتكون الا لي وبتشوف .
مروان خاف من عصبيه وكلام فهد : انزين انزين هدي شوي .
مروان وهو خايف على فهد من توتره : اقول فهود ليش ما نورح مكان ثاني نتعشى .
فهد :لا مابروح مكان ثاني انا ما صدقت شفتها عشان اتامل فيها ولا تعرف قوم قوم .
مروان وهي مستغرب ويشوف فهد : وين اقوم وين بنروح :
فهد يأشر على طاولتهم : بروح اسلم عليها .
مروان : انت ينيت ولا شو .
فهد : عادي اختي وياهم اوني بكلم اختي ومره وحده بسلم عليها اذا ما بتي انا بروحي بروح .
مروان : روح روح برةحك ما يخصني اخاف تسوي فلم هندي وظرابه .
فهد : روح عند طاولتهم وقف وشاف بس ساره وشوي بياكلها بنظراته : السلام عليكم.
الريم وهي صدق فاتحه عيونها وفمها بعد : فهد شو يايبنك .
فهد بابتسمامه : ليش حرام اسلم يعني .
الريم : لا يا اخوي تفضل حياك .
ساره وهي تمت تشوف فهد وتشوف ان عيونه عليها شافته ونزلت راسها وخافت من ان خالد يلاحظ .
خالد : هلا فيك اخوي فهد تفضل.
فهد مستغرب منو هذيله : فهد تسلم اخوي دام فضلك .بس ما عرفنا من الاخ :
الريم وهي مبتسمه : هذا الله يسلمك اخوي ولد خالة ساره وخطيبها بنفس الوقت .
من سمع فهد ان هذا خطيبها وشوي يبى يذبحه ولا النار بقلبه ما قدر يستحمل .
فهد وهو منقهر : يالله من رخصتكم .
الريم استغربت من ملامح اخوها : بحفظ الله ياخوي .
نوره وهي تكلم الريم بصوت واطي : الريم هذا اخوج .
الريم : هي ليش يشبهني .
نوره : أي يشبهج والله احلى منج .ماشاء الله عليه صدق وسيم اسمراني وعليه طول ولا عيونه كم تسوى .
الريم : لا بعد بس ناقص تكتبين له بيت شعر .
نوره : والله لو اعرف اكتب جان كتبت .
خالد : انتو أيه شو تتكلمون حشى احشمونا نحن قاعدين وياكم .
نوره بتوتر: ها ماشي بس قلت ان اخوها ما.. ما.. ما يشبها.
وخالد لاحظ نظرات فهد وانقهر وايد بس سكت .
اما هند فكانت بروحها وتتريه مكالمه اخو ربيع منى بس صارت الساعه 9وما اتصل .
وفجأه رن موبايلها وشافت الرقم ولا هو رقمه .
هند بخوف كبير: الو
سالم اخو ربيع منى : الو مرحبا بناعم الصوت .
هند بتوتر وبرقه : م مم م م مراحب
سالم : هلا وغلا بهند شو اخبارج يالغاليه .
هند : تمام الله يعافيك
وتكت ساكته .
سالم : شو فيج ساكته .جنه هاي اول مره اتكلمين واحد صح .
هند : هي هي طبعا .
سالم وفي خاطره يقول (كل البنات يقولون نفس الكلام ) : اتصدقين انا بعد اول مره اكلم وحده
وطبعا جذب لان ما خلا وحده ما كلمها .
هند بخجل : صدق انا اول وحده
وسالم بمكر : طبعا انايوم قالتلي منى عنج وعن اخلاقج قلت خلاص هالبنت اللي اباها .
هند مستانسه حيل : وسكتت .
سالم : الصراحه يا هند انا حبيتج .
هند وهي مستغربه : كيف حبيبتني وانت ما شفتني ولا صارت دقايق الا مكلمين بعض.
سالم وبخبث: حبيبتي القلب اول ما سمع صوتج اختارج انتي وحبج .
هند : ساكته .
سالم : وانا راح اعيشج بعز ودلال وراح تكون علاقتنا اجمل علاقه .
هند وهي مستانسه ومصدقه : صدق
يسالم : طبعا يا حبيبتي .
هند :حبيبتك .
سالم : هي الواحد يوم يحب الوحده باخلاص يسميها حبيبه وانتي اخذتي هاللقب .
هند مستانسه ومصدقه عمرها .
ولا فجاه نوره اختها يت وفتحت الباب .
هند من شافت اختها توترت وصقت التلفون في ويه سالم .
نوره واقفه عند الباب واستغربت حركه هند .
نوره وتشوف موبايل اختها .
نوره : هند شو فيج ليش اتوترتي يوم شفتيني .
هند بتوتر شديد وهي تلعب بيدها : ها ..ممممما شي . بس ربيعتي منى اتصلت وفجاه قطع الخط .. ا ا أ أ أ اكيد ما شي بطاريه في موبايلها . انزين نوره من رخصتج بروح عند امايه .
وطلعت هند وهي متوتره بس نوره لاحظت توترها واستغربت من الحركه .
شو تتوقعون سبب عصبيه فهد ؟
وشو بيسوي عشان ساره تكون له ?
ونوره هل بتكشف علاقه اختها بسالم ؟؟
راح تعرفون كل شي اذا تابعتوالقصه . !!!
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:46 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة السبت أغسطس 29, 2009 10:57 pm | |
| الجزء السابع
الريم بعد ما وصلت البيت اخوها فهد كان يترياها .
الريم : السلام عليك اخوي .
فهد وهو معصب : وعليكم السلام هلا بالاخت شرفتي .
الريم مستغربه من عصبيه اخوها اول مره تشوفه بهالطريقه ...
الريم : هلا اخوي فهد خير ليش معصب؟
فهد وهو نازل من السلم : لا ليش اعصب وانتي طالعه ويا شباب ما اعرفهم .
الريم راحت عند اخوها : اخوي صدقني انا اصلا كنت رايحه ويا رباعتي بس فجأه خطيب ساره ياي وسلم علينا وقعدو ولا تنسى ان ربيع خالد يعتبرونه اخوهم لانه متربي وياهم .
فهد عصب يوم سمع خطيب ساره وبصريخ قال : لا تقولين خطيب ساره سمعتي لا تقولييييييييين.
الريم وهي مستغربه ورافعه حواجبها من التعجب: فهد شو فيك فهد انت مب طبيعي من كم يوم .
فهد وهو يرد على وراه : ليش مب طبيعي قولي مره وحده ميون.
الريم وهي تهدي اخوها : لا يا اخوي انا مب قصدي بس شو سالفتك ويا ساره .
والريم تمت تفكر وبصمت .
وفجاه الريم شافت اخوها وبتردد: لا ..لا يكون يا فهد تح ... تحب ساره ؟
فهد وهو ماسك يده وبنبره حزن : هيه هيه يا اختي احبها لا ما احبها اموت فيها انا مجنووووووونها سمعتي وساره اوعدج انها ماراح تكون الا لي سمعتي لي .
الريم وقفت ولا قدرت تنطق بكلمه .
معقوله اخوها اللي عمره ما فكر بالحب والحين يوم حب يحب منو يحب ساره ساره المخطوبه .
وفهد راح على طول غرفته .
وفي اليوم الثاني راحو ساره ونوره الشغل كالعاده وهم قاعدين يردون على المكالمات ويرتبون الملفات فجأه دخل عليهم ريال واسمه : عبد الله .
نوره وهي مندمجه بشغلها .
عبد الله ياي صوبها : السلام عليكم اختي .
نوره رفعت راسها عشان تشوف منو اللي يكلمها : وعليكم السلام نعم اخوي خير.
عبد الله اندهش من ملامح نوره ورقتها وتم ساااااااكت .
نوره استغربت من سكوته : نعم اخوي بغيبت شي.
عبد الله وهو يشوف نوره : ها ..لا اختي.. قصدي هيه بغيت اقول اني بغيت مبلغ معين بس ماعرف ما طلعلي شي .
نوره : مممممممممم اوكي يمكن تعطينا بطاقتك لو سمحت .
عبد الله : اكيد اختي افا عليج .تفضلي
نوره وهي ماسكه ورقه عبد الله : شوف اخوي الصراحه اعتقد في لخبطه في شي بس هذا مب تخصصي انا تقدر تروح على يمينك واسال الاخ جاسم هو يقدر يساعددك .
عبد الله بابتسامه ورقه : تسلمين اختي ما قصرتي .
نوره : الله يسلمك اخوي .
عبد الله راح بس في باله هالبنت صدق حلوه ورقيقه ماشاء الله عليها ومحترمه بعد .
هند في المدرسه وفي البريك أي الفسحه راحت ويا ربيعتها منى وهم قاعدين بالكافتيريا قاعدين ياكلون وقعدو على الكرسي .
منى وهي تشوف هند وتضحك :ها هند شو اخبار الحبيب العاشق .
هند خايفه : سكتي سكتي لا حد يسمعنا وتفضحينا .
منى : الله يخليج أي فضيحه المهم شو اخباره ان شاء الله فرحانه .
هند خلت الساندويش واندمجت في الرمسه وبرقه : تصدقين نحن علاقتنا من اسبوع بس احسه من سنه ما عرف تعلقت فيه وااايد ويمكن اقولج اني ما اقدر يمر يوم عندي وما اسمع صوته( وبتنهد) ولا كلامه ااااه يا منى كلامه يسحر .
منى وهي تبتسم /: هههههههههههههههههههه
ما قلت لج ما قلت لج طيعين يوما بتخسرين حبيبتي هذا يسمونه الحب الحب الحب.
هند وهي مستغربه : الحب معقوله حبيته باسبوع
منى : حبيبتي الحب ماله يوم ولا وقت .
هند وحاطه يدها على خدها : ايه يمكن الحب .
وطلعت هند صدق تحبه ولا تموت فيه اما طبعا حبيبها سالم ولا عمره حب احد هو اصلا هوايته يلعب على البنات ويقص عليهم .
اما فهد فهو صدق متعذب ويحب ساره اكثر من حياته ويقدر يضحي بعمره عشانها قاعد يفكر كيف يعترف لساره بحبه له كيف كيف وفجاه يتله فكره حلوه وهي انه يسجل صوته بخاطره من كلامه ويعبر عن حبه لساره ويعطيها الشريط وهي تسمعه وتعرف كل مشاعره
ونقز فهد من هالسرير وهو مستانس وااايد من هالفكره اللي طرت على باله
اما نوره وساره وهم رادين البيت ولا فجأه السياره وقفت ويا الفضيحه .
ساره وهي منقهره : شو هذا شو هالفضيحه في وسط الشارع السياره تخترب علينا .
نوره هي تحاول تعرف شو سالفه السياره : تصديقن ماعرف شو سالفتها .
ساره : قلت لج بروح بسيارتي بس انتي عاندتي .
نوره : الحين اللي صار صار خلاص . ثانيا نحن تونا طالعين من الشغل يعني نقدر نرد عادي .
وتمت ساره تتحرطم اما نوره طلعت عشان تشوف سالفة السياره .
وفي الطريج طبعا طلع عبد الله من البنك وخلص اوراقه وهو يبى يروح فجاه شاف سياره واقفه وشاف بنت ويوم حدد النظر ولا يقول : هالبنت انا اعرفها شفتها توني
ووقف سيارته عند سيارتهم ونزل وراح عند نوره .
عبد الله وهو يكلم نوره : خير اختي شو صار ؟
نوره وهي منحرجه : والله ماعرف شو سالفه هالسياره .
عبد الله رفه كم يده وقال : يمكن اساعدكم اختي
نوره منزله راسها: اذا تقدر اخوي .
عبد الله مستانس ان يت هالفرصه : افا عليج اختي .
وراح يشوف السياره شو فيها . اما ساره قاعده في السياره وتتحرطم .ونوره واقفه عند عبد الله بس شوي بعيده عنه .
نوره : ها اخوي عرفت شو سالفة السياره.
عبد الله وهو يبتسم : هي اختي السالفه وما فيها ان السياره ما فيها ماي ولا يمهج انتي ادخلي داخل السياره وانا راح اييب الماي لان شيشة البترول جريبه من هني .
نوره : والله كلفنا عليك وايد اخوي .
عبد الله بحنيه : لا افا عليج اختي .
وبعد ما عبد الله ياب الماي وكل شي راح عند نوره
عبد الله : خلاص الحين تقدرين تتحركين اختي
نوره منزله راسها وتلعب باصابعها : تسلم اخوي ما قصرت واسمحلنا تعبناك ويانا.
عبد الله وهو يعدل غترته : افا عليج اختي ما سويت شي يالله روحي بحفظ الله .
نوره وهي راكبه السياره : بحفظ الرحمن ومع السلامه.
عبد الله : مع السلامه.
وبعد ما تحركت السياره وراحو ساره ةهي تشوف نوره وتشوفها من طرف عينها .
ساره وهي تقلد رمسه وصوت نوره : تسلم اخوي ما قصرت .
نوره وهي مبتسمه ومستحيه : بسج عاد يا ساره من متى وانتي تعلقين شو فيج يعني حرام اشكر الريال .
ساره : لا ما اعلق بس اقول شو في ويهج محمر وانتي تكلمينه ولا اخاف الريال عايبنج.
ساره صدت صور ساره : سااااااروه يوزي عن هالرمسه لا تسويلنا مسلسل مكسيكي .
ساره : هههههههههههههههههه احلى مسلسل مكيسكي
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج.
هند بعد ماردت من المدرسه راحت وشافت موبايلها وفتحت موبايلها لانه كان مغلق وبعدين رن موبايلها واكيد المتصل سالم.رفعت هند الموبايل .
هند برقه الو
سالم :يا هلا والله باللي اشتقت لها مووووت .
هند وهي تلعب على شعرها : هلا فيك .
سالم : ليش كله غالقه موبايلج.
هند : لاني كنت في المدرسه واول ما فتحته على طول اتصلت انت .
سالم بضحكه خبث: ههههههههههههاي طبعا احساسي .
ودخلت نوره على غرفه هند وشافت هند وهي تتكلم تلفون .
نوره وهي تشوف اختها : السلام عليكم
هند توترت كالعاده : أي أي أي ... وعليكم السلام هلا نوره .
شفات نوره توتر اختها للمره الثانيه واستغربت من هالشي.
هند بتوتر ورعب : اقول منى منى راح اخليج الحين اوكي يالله باي .
نوره قعدت على الكرسي: توج يايه من المدرسه وكل الوقت تكونين ويا منى وبعد تكلمين منى الحين.
هند بتوتر : انزين شو فيها تراها ربيعتي واعز رباعتي بعد.
نوره : والله انا هالبنت ماعرف ليش ما ارتحالها .
هند : لا والله ليش شفتي عليها شي.
نوره وباسلوب جاد: لازم اتريه اشوف عليها شي بعديت اتكلم يعني .بس انا مب مرتاحتلها عندي احساس انها بنت حركات .
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:47 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
احلى بنوته عضو فعالة
عدد الرسائل : 57 نقاط : 55 تاريخ التسجيل : 16/02/2009 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الأحد أغسطس 30, 2009 5:37 am | |
| مشكوووووووووووووووووووووووره على الروايه | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الأحد أغسطس 30, 2009 11:33 am | |
| هند بعصبيه : والله انا ما يهمني ارتحتي لها ولا لا ء المهم مرتاحه لها وانتي اصلا من متى تهتمين فيه كل وقتج ويا الحبيبه ساره .
نوره : اولا ساره خطيبه اخوي وبنت خالتي ثانيا ساره احسن من هالي تكلمينها .
هند بصراخ : ايه ايه ما اسمح لج تتكلمين عن منى .
نوره وقفت وراحت وقبل ما تصك الباب
نوره : كلامي وياج ضايع اصلا .
هند انقهرت من كلام اختها ولين الحين تشوف منى انها ملاك مع ان منى اصلا عدوتها لان الربيعه اللي تنصح ربيعتها على الخراب والمعصيه تكون عدوه مب صديقه .
عبد الله كل تفكيره ويا نوره اللي لين الحين ما يعرف حتى اسمها دخلت خاطره من اول نظره وبعدين طلع ويا ربعه الستي سنتر .\
وخالد طلع ويا هند ونوره سيتي سنتر عشان يتشرون .
وهناك شاف عبد الله خالد وراح يناديه :
عبد الله وهو ورى خالد: خالد خالد .
صد خالد وشاف عبد الله : هلااااااااااااااااااااا والله بعبد الله وينك يا ريال ما تنشاف .
واما هند ونوره راحو مكان ثاني عشان خالد يكلم ربيعه .
عبد الله : انت اللي وينك حشى من ايام الثانويه وانت ما تنشاف .
خالد : والله تعرف يا عبد الله مشاغل الدنيا
عبد الله : هي صدقت ولا انت شو اخبارك ها لا يكون تزوجت .
خالد وهي يبتسم : لا والله بعدني بس انا خاطب
عبد الله ماسك يدخالد : الف مبروك والله تستاهل بس عاد اعزمنا على عرسك خلنا نفرحلك .
خالد : افا عليك يا عبد الله فالك طيب.
عبد الله : يالله يا خالد نشوفك على خير .
خالد : ان شاء الله يالله مع السلامه .
راح خالد عند خواته وطبعا عبد الله وهو يشوف ربيعه فجأه شاف نوره .
عبد الله فاتح عيونه : هالبنت هالبنت هني بعد .اااااااه يا الدنيا شو سالفتي كله اشوفها .
نوره ما انتبهت ان خالد يكلم عبد الله .
وساره وهي بحديقه الريم كانو قاعدين يسولفون ويضحون ودخل عليهم فهد وهو مار عندهم .
فهد وهو يشوف ساره : السلام عليكم
ساره والريم : وعليكم السلام
فهد : اشحالج يا ساره .
ساره : بخير الله يعافيك .
راح فهد شاف هالوقت احسن فرصه عشان يعطي ساره الشريط اللي معبر فيه عن حبه .
فهد وهو يايب الشريط: ساره يمكن تسمعين هالشريط .
ساره استغربت ومدت ايدها عشان تاخذ الشريط وشافت الشريط ماعليه اسم : شو هالشريط يا فهد .
فهد وهو يبتسم : هالشريط اهم شي بحياتي انتي اسمعي الشريط وبتعرفين .
ساره وهي مستغربه : خلا ص اوكي
ودخلت الشريط بشنطتها .اما ريم وهي تشوف اخوها وقلبها يدق وخايفه من اللي بيصير .
وبعد ماساره روحت راحت ريم بسرعه ادور على اخوها .
الريم : فهد فهاااااااااااااد وينك .
فهد : هني انا في الصاله .
الريم قعدت عند فهد : فهد شو هالشريط اللي عطيت حق ساره .
فهد صد صوب اخته : هالشريط يا الريم بيفهم ساره عن حبي لها واني اموت فيها واني ابيها تكون لي .
الريم قامت من مكانها شووووووووووووو فهد فهد انته شو سويت ااااااااااااااه يا خوفي اخسر ساره .
فهد راح يهدي اخته : شو بلاج يا الريم انا بس بعترف لها اني احبها .
الريم : وهي طبعا مستحيل ترضى بهالشي لانها مخطوبه مخطوبه يا فهد وتحب ولد خالتها خالد من زمااااااان .
فهد صد عن اخته وبعصبيه : قلت لج انا ما يخصني بهالكلام قلت لج واعيد لج ساره ما بتكون الا لي سمعتي .
وفهد راح ورفع راس اخته لانها كانت منزله راسها : الريم الريم انا موت في ساره والله احبها انتي لازم توقفين وياي يالريم .
الريم رفعت راسها وتمت تشوف فهد : بس بس
فهد : لا بس ولا شي خلاص انتهت السالفه .وساره راح تكون لي باي طريقه .
اما ساره وهي راده البيت راحت وبدلت وكانت تقرى كتاب ولا فجأه تذكرت الشريط وراحت وطلعت الشريط من شنطتها وشغلته .ولا الشريط بصووووووت فهد.
في الشريط كان فهد يعبر عن حبه وهو يقول :
..خذيت القلب من دون استئذان ..
وخليتني هايم بحبــك يا نبض قلبي
من أول نظره وانتي في بالي .
وما قدرت افكر الا فيج
الحين كيف اقدر اعيش من دونج
بعد ما خذتي قلبــــــي
كيف اعيش من دونج
وانتي الروح اللي فيه..
حبيبتي لا تخليني
بعدك يعذبني ويزيد جروحي ..
محتااااااااااااجلك يا نظر عيني
مقدر على بعدك يا عمري
تعال ريح قليبـــــي
انا مجنونك مجنونك
وصرت الحين مجنون ســــــــــاره
وساره بعد ما سمعت هالشريط ما قدرت تستوعب شي وقفت ووهي الف سؤال وسؤال في بالها وبعدين رن موبايلها وكان المتصل ..فـــــــــــهد.
ساره بتوتر : الو
ففهد : مساء الحب اللي ما اقدر اوصفه .
ساره بعصبيه : انت منو
فهد : هدي هدي انا فهد فهد يا ساره
ساره وهي ساكته .
فهد : سمعتي الشريط صح.
ساره بقهر : فهد من وين يبت رقمي .
فهد : الحين هاي من سالفتنا شو سمعتي الشريط
ساره : هي سمعته يمكن تفسر كلامك
فهد بحنيه : افا عليج ما طلبتي شي
انا باختصار يا ساره احبج وامووووت فيج والله ياساره انج سحرتيني ما اقدر اعيش من دونج ساره انا احتاجلج احتاجلج يا ساره .و .
ساره تقطع كلامه : اذا نسيت يا فهد ولا ماتعرف اني مخطووووبه يعني هالكلام ما ينفع .
فهد بعصبيه شديده : انا ما يهمني اللي يهمني بس انج تكونين لي .
ساره بصراخ : انت شو ما تفهم اقولك مخطوبه وانا مب لك اوكي انا لانسان غيرك وقلبي لخالد وبس . ويالله باي .
وصكرت الخط .
وفهد وهو معصب ومنقهر من كلام ساره وراح اتصل في ساره مره ثانيه .
ساره بعصبيه : فهد لا تتصل مره ثانيه بلييييييز خلني .
فهد والدمغعه بعيونه وبعصبيه : ساره بقولج شي انتي راح تكونون لي سمعتي ولا والله العظيم انج راح تندمين وانا اقدر على كل شي
ساره : يعني شو تهدد تقدر على شو .؟؟
فهد : اقدر اقدر يا ساره عشانج اقتل اعز ناسج
ساره سكتت وانصدمت يوم سمعت هالكلام .
فهد : ليش سكتي هي انا اقدر وبتشوفين .وباجر ببين لج هالكلام ما بخليج لين ما توافقين على زواجنا .
ساره : تحلم انا ما بكون لك .
وصكرت مره ثانيه الخط وتمت ساره تصيح وخايفه من اللي بيصير لها .
فهد كان جاد بكلامه لان عشان ساره عادي يسوي أي شي
وراحت ساره ومسكت التلفون واتصلت في ريم :
الريم : الو
ساره وهي تصيح :انتي ليش عطيتيه رقمي .
الريم بتعجب: عطيبت منو ؟ والشو السالفه.
ساره : اخوج اتصل فيه وقعد يهدنني ويقولي انه يحبني
الريم مستغربه: اخوي اتصل .بس يا ساره لا تصيحين اخوي فهد ما قصد يجرحج بس هو يحبج .
ساره وهي تمسح دموعها : أي حب اللي بيخليه يقتل اعز ناسي هذا حب .
الريم استغربت من كلام فهد معقوله اخوها يذبح وتذكرت ان من بعد وفا امها فهد صار له مرض نفسي ويقدر يسو أي شي.
الريم : ساره طيعي اخوي لاني اخاف اخاف _(بتردد) ينفذ تهديداته .
ساره بخوف : شووووووووووو شو تقولين انتي
الريم : شوفي يا ساره اخوي انسان عادي مب مينون ولا شي بس هو يوم فقد امي صار له مرض نفسي لانه كان متعلق فيها وتعرفين المريض النفسي ما يحس فاللي يقوله احيانا ولا اللي يسويه.
ساره : يعني يعني معقوله ينفذ لا لا ل مستحيل مستحيل
تمت ساره تصيح وخايفه .
الريم : بس يا ساره بس .
ساره : الريم انا الحين بخليج يالله باي
وتمت ساره محتاره باللي يصير لها
فهد يهددها هل يا ترى بينفذ تهديداته.
شو تتوقعون فهد بيسوي؟؟
وهل بينفذ تهديداته ؟؟
راح نكمل القصه بجزء ثاني ببيوم ثاني
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:48 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الأحد أغسطس 30, 2009 11:35 am | |
| الجزء السابع
بعد ما غلقت ساره التلفون من فهد كانت صج خايفه وايد من كلام فهد .وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس يعني اجازه وكانت هند ويا نوره وامهم يالسيين يفطرون .
هند وهي تشرب العصير: واخيرا ياي يوم الخميس صج والله نوره حظج خلصتي من المدرسه والارف.
نوره : هي خلصت بس لا تنسين اني اداوم يعني بعد تعب وشي نشه الصبح .
هند : هي صح بس بعد مب مثل المدرسه مذاكره وامتحانات.
الام : الحين اللي تقولين انتي مقطعه الكتاب من المذاكره .
نوره : هههههههههههههههههههههههه
هند : هي ضحكو علي شو وراكم .اصلا انا اذاكر بس انتو ما تشوفوني .
نووره وهي تضحك على اختها : هي صح صح تذاكرين
وبعدين رن موبايل هند . وهند شافت الرقم وكان سالم بس هند ما ردت على اتصاله عشان ما تنفضح.
نوره وهي تشوف هند ومستغربه : هند ليش ما تردين على المتصل .
هند وهي مرتبكه : ها ...مممممم .. مب متفجيه ارد الحين ابي اقعد وياكم .
نوره وهي رافعه حواجبها : غريبه مع انج تتخبلين يوم موبايلج يرن وعلى طول تردين.
هند : يعني شو ما ابي ارد خلاص .
نوره في خاطرها ( انا لازم اعرف شو سالفتج يا هند والله اني حاسه في شي).
هند لاحظت نظرات اختها نوره وصدق خافت .
اما ساره فكانت ليلتها صدق مخيفه من بعد اتصال فهد كانت خايفه وايد ورن موبايلها ولا هي الريم .
ساره : الو
الريم : هلا ساره اشحالج
ساره وهي تتنهد : ااااااااااه أي حال مب بعد اخوج هذا .
الريم : طولي بالج يا ساره ما بيصير الا الخير .
ساره : الريم روحي كلمي اخوج اقنعيه دخييييلج خلا يودرني ويخلني بحالي.
الريم : والله ماعرف شو اقولج اخوي هالايام عصبي واخاف اكلمه عن هالشي.
ساره : عفيه الريم بلييييييييييز عشاني شوفي صج هو يوم هددني بينفذ تهديداته ولا بس تهديد عادي.
الريم : ههههههههههههههههه والله تقولين فلم هندي
ساره وهي منقهره : والله أحر ما عندي أبرد ما عندج ابي اعرف انتي على شو تضحكين وانا صدق خايفه يالله ريم روحي عند اخوج اتريه اتصالج اوكي.
الريم : زين زين كلتيني خلاص بروح عنده والله يعيني منه .
راحت الريم عند اخوها فهد . ودخلت عليه غرفته .
الريم : احم احم اقدر ادخل .
فهد : تراج دخلتي خلاص بعد ليش تستأذنين.
الريم : ههههههههههههه .اقول اخوي ما تبي تفطر.
فهد وهو زعلان : لا ما ابي
الريم : ليش اخوي خير شو فيك
فهد وهو يشوف اخته بطرف عينه : اكيد تعرفين شو فيه ريم بلا استعباط اكيد ساره خبرتج .
الريم وقلبها يدق وفي خاطرها ( وي وي انكشفت )
الريم يلست عند فهد : فهد انته من صدقك الحين تهدد ساره .
فهد قام من مكانه وعصب: ليش شو تتحريني ما اقدر اسويها .
الريم : لا مب قصدي بس تتحرى التهديد بييب نتيجه .
فهد وبصريخ : والله انا ما ابي اهددها ولا شي بس هي هي هي ما تباني فما اقدر الا اني اهددها بس والله يالريم راح انفذ تهديداتي اذا عاندت .
الريم خافت من عصبيه اخوها : زين زين اخوي هد اعصابك .
فهد : الريم اتصلي في ساره وقوليلها فرصه اخيره خلا تفكرولا صدق بنفذ اللي في راسي خلا اتي وياي بالطيب.
الريم : اخوي الله يهديك خلا ساره الحين .البنات متروسات في البلد.
فهد بنبره حزن : بس مب انا اللي اخترتها يا الريم قلبي اللي اختارها والله لو بايدي جان شلتها من تفكيري بس ما قدرت والله حاولت ما قدرت والله احبها بموت من دونها والله بموووووووووت بموت يالريم .
ودمعت عين فهد وراحت الريم ومسكت ايده .
الريم : بس يا اخوي عورت قلبي والله ما كنت اتوقع انك تحبها هالكثر.
فهد : والله لو اضحي بعمري عشانها جان ما ترددت .
الريم كانت مستغربه من كلام اخوها معقوله معقوله فهد هالكثر يحبها وراحت اتصلت في ساره .
ساره : ها بشري بشري شو سويتي .
الريم وهي متضايجه : ساره كلمت اخوي ويقولج هو ما يبي يهدد بس انتي معانده ساره فهد يباج .
ساره وهي معصبه : شو الحب غصب شو هذا اخوج ما يفهم اقولج روحي قوليله اني مب له ولا بكون له زين انا قلبي لخاااااااالد لخالد وبس وهو خلا يهدد اصلا انا ما همني شي .
الريم : زين ليش معصبه انا شو يخصني .
ساره : اسمحيلي يا الريم بس هذا اخوج يقهر والله عور راسي.
الريم : لا حاسه فيج الله يعينج ويعين اخوي اللي شكله بيتعذب .خلاص من رخصتج بروح عنده اوكي
ساره : اوكي الريم يالله باي.
راحت ريم عند فهد وهي ماتعرف كيف تواجهه.
فهد شاف الريم في الصاله وقاعده تتمشى .
فهد نزل من الدري: ها الريم شو قلتي لها .
الريم وهي تشوف اخوها وبتردد : هااا..../ممممممممم.. هي كلمتها ..بس بس بس .
فهد : بس عاندت صح معلي ياساره والله اراويج ما اكون انا فهد خليفه اذا ما خليتج تكونين لي .
الريم خايفه من تهديدات فهد : فهد فهد شو بتسوي .
فهد وهو طالع برع : بعدين بتعرفين .
الريم متضايجه وايد من اللي يصير في فهد .فهد عمره ماكان جذي وكله معصب .معقوله الحب يغيره .
اما هند بعد ما اقنعت امها انها تروح بيت منى بس طبعا هالمره بس عشان منى لا عشان سالم .
هند وهي تبوس امها : يالله امايه وافقي.
الام : بسج بسج ذبحتيني .
هند : ما بهدج لين ما تخليني اروح .يالله امايه بس ساعتين .
الام : ممممممممممم شوفي بخليج هالمره بس عاد مب كل يوم ولا طولين سمعتي .
هند وهي تحضن امها : فديتج امايه الله لا يحرمني منج.
نوره : شو السالفه وين بتروحين ؟
هند : بروح بيت منى .
نوره عفست ويها : هند بعدج ويا منى هاي .
نوره : هي بعدني ثانيا بلا ويهج تغير يوم سمعتي اسمها .المهم الحين ما ابي اتضارب وياج بروح اتلبس يالله باي .
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:51 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الأحد أغسطس 30, 2009 11:38 am | |
| ساره راحت تتلبس عشان تروح بيت خالتها .اما خالد فكان مستانس وايد لان ساره بتي بيتهم
ساره وصلت بيت خالتهم وكان اول واحد في استقبالها خالد خطيبها .
ساره : السلام عليكم .
نوره وخالد وعليكم السلام يا هلا .
ساره راحت تسلم على نوره ويوم يت عند خالد نزلت راسها واستحت .
ساره وهي مستحيه : اشحالك ولد خالتي عساك بخير .
خالد وهو يشوفها : بخير بشوفتج يالغاليه .
نوره : ايه الحين بيبدون بحركاتهم يالله ساره تعالي قعدي شو بتمين واقفه .
ساره قعدت وعيون خالد كله عليها .
نوره وهي تسولف و فجاه تذكرت موقف وتمت ميته من الضحك .
ساره مستغربه من نوره : شو فيج تضحكين .
نوره وهي تشوف خالد وميته من الضحك " ههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر .
خالد : ايه بلاج تشوفيني وتضحكين شو تشوفيني نكته .
نوره : هههههههههههههههه والله تذكرت تعرفين شو يا ساره .
ساره : كيف بعرف وانتي ميته من الضحك ولا ترمسين .
نوره : تذكرت يوم يبت طيطار تعرفين ان خالد ما يحب طيطار زين يبت له طيطار صناعي يعني جذبي وخليته في غرفته وطلعت ولا اشوف (وهي تضحك ) ولا اشوف هو يصارخ ويقول نعال وين نعال وانا قاعده اشوف من طرف الباب ولا اشوفه يايب النعال وقاعد يضرب في هالطيطار يتحراه صدقي ولا فجاه يشوف الطيطار ما يتحرك ولا يشرد اخر شي عرف انه جذبي.هههههههههههههههههههههههه.
خالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه الله يغربل بلسيج ذكرتيني والله تعرفيني ما احب الطيطار على الاقل أي حشره ثانيه او صرصور اهون عندي .
ساره وهي ميته من الضحك ":" هههههههههههههههههههههههههههههه هههه الله ياخذ بليسج والله عليج حركات يا نوره .
وبعدين رن موبايل خالد.وكان المتصل فهد فهد اخو الريم .
خالد : الو نعم
فهد: خالد شو اخبارك ؟
خالد وهي مستغرب من هالصوت : تمام الله يعافيك بس من وياي ؟
فهد : انا اسمي فهد وانت اصلا ما تعرفني بس بغيت بسالفه يا اخوي وسالفه ضروريه وايد
خالد مستغرب وفاتح عيونه : بس انا ما عرفك وثانيا ليش تباني ؟
فهد : ابيك بسالفه شو ليش متردد وايد شو بتي ولا ؟
خالد : خلاص اوكي بيي بس وين تباني اشوفك ؟
فهد : ممممممممم شو رايك عالبحر الممزر هناك اوكي بالذات هالوقت هادي ومحد موجود وانا راح اتصل فيك عشان تعرف مكاني بالضبط اوكي .
خالد : خلاص اخوي نشوفك هناك .
خالد وقف من عالغنفه .
خالد : يالله عن اذنكم .
ساره : افا وين بتروح .
خالد : والله السموحه في واحد من الربع يباني ضروري بشوف شو يبى وبرد ان شاء الله اقول خلا بعض الناس ما يروحون .
ساره برقه : ما بيروحون لا تحاتي .
نوره : حشى حشى فاهمين بعض .
ساره : ساكته
خالد : اكيد طبعا فاهمين بعض في حد ما يفهم روحه (وغمز لساره )
ساره استحت وما قالت شي.
خالد : يالله مع السلامه .
ساره ونوره : بحفظ الله .
الريم وهي كانت تشوف تلفزيون شافت اخوها مستعيل وكان يركض وفجاه شي طاح من مخباته ويوم تشوف سجين .
الريم وهي خايفه : فهد ليش ماخذ السجين وياك فهد خير .
فهد هو توتر وايد : ها .......... ما شي .......يالله باي .
الرم خافت اول مره تشوف اخوها يمسك سجين وياه لا بعد السجين مبين عليه حاد وللمهمات الصعبه وتذكرت تهديداته وراحت اتصلت في ساره لانها كانت تحاتي خالد.
الري وهي خايفه : الو ساره .
ساره : هلا بالريم .
الريم : ساره وينج الحين .
ساره : انا في بيتكم خالتي ليش شو في خير؟
الريم : ساره وينه خالد .
ساره مستغربه ورافعه حواجبها : شو تبين فيه .
الريم شوي تبى تصيح : ساره الله يخليج قولي وين خالد.
ساره : شو فيج يالريم .خالد راح توه عند واحد من الربع .
الريم : هاااااا ..لا يكون اممييييييييييييي.
ساره خافت : بللا ج الريم فهميني شو فيج .
الريم : ساره روحي اتصلي في خالد شوفي عند منو رايح لان لان (بتردد) لان فهد شفته راح مكان ومعصب واخاف ينفذ تهديده .
ساره قامت من مكانها :شووووووووووووو شو تقولين يا ويلي يا ويلي اذا صار هالكلام صدق خلاص يالريم بروح اتاكد من خالد يالله باي .
وراحت ساره تتصل في خالد عشان تتاكد .
ساره : الو خالد .
خالد وهو مستانس : يا هلا والله بالقلب والشوق كله .
ساره : خالد اقول انت وين رايح .
خالد ونظره تعجب بعيونه اول مره ساره تسال وين بيروح
خالد : بروح عند واحد .
ساره : ادري واحد عيل وحده بس يمكن اعرف من هذا .
خالد : ساره شو فيج حبيبتي اول مره تسالين هالسؤال .\
ساره : الله يخليك رد على سؤالي وبعدين بتعرف كل شي.
خالد : بروح عند واحد متصل فيه ماعرف شو يباني .
ساره وقلبها يدق : شو اسمه ؟
خالد : مممممممممممممم اعتقد اسمه مممممممممممم شو ياربي هيه ... اسمه فهد .
ساره اول ما سمعت هالاسم تمت تصيح : فهد لا لا لا مستحيل .
اااااااااا ه .
خالد : شو فيج ساره
ساره : الله يخليك خالد لاتروح
خالد مستغرب من كلامها : ليش ساره شو صاير.
ساره وهي تصيح : بدون ماتعرف لا تروح اخاف يأذيك
خالد وهو يبتسم : لا تخافين علي ثانيا انا الحين بوصل
ساره : يعني مصمم .
خالد : هي قلت لج انا الحين واصل وبشوف شو يبى هالريال مني .
ساره وهي تمسح دموعها : زين انت وينك .
خالد : الحين بوصل بحر الممزر هناك بنلقي .
ساره : خلاص اوكي يالله باي
خالد مستغرب من اللي قاعد يصير في ساره : يالله باي .
ساره وهي خايفه وماتعرف شو تسوي .
ساره : نوره وين السايق؟
نوره موجود ليش وين بتروحين هالوقت .
ساره وهي تعدل شيلتها : يالله انا بروح تعالي وياي بروح بحر الممزر .
نوره : البحر شو تبين اخوي يذبحني ايه شو تخبلتي .
ساره وهي تسحب ايد نوره : مب وقت كلام انتي تعالي وياي وانا بفهمج كل شي بالسياره بس يالله تعالي .
وراحت ساره ونوره بحر الممزر عشان تلحق عاللي بيصير..
شو تتوقعون فهد راح يسوي ؟
وهل يقدر يقتل خالد مثل ما قال ؟
شو بيكون مصير ساره ؟؟
عدل سابقا من قبل Bloom في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:52 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الأحد أغسطس 30, 2009 11:39 am | |
| الجزء التاسع
بعد ما اقنعت ساره نوره عشان يروحون للبحر المكان اللي فيه فهد وخالد . اما في هالوقت خالد وصل للبحر واتصل في فهد لانه رقمه ظهر في الموبايل اتصل في فهد . خالد وهوفي السياره : ها اخوي فهد انا وصلت الحين انت وينك . فهد وهو نازل من السياره : انا الحين عند السياره السوده اللي عليه رقم **** خالد وهو يدور على سيارته : مممممممممممم لحظه خلني ادورها فهد : هناك في الطرف ما حد غيري . خالد وهو يدوره : هي شفتك مب عند اللي نازل من السياره ولابس قميص كحلي ويا بنطلون جينز اسود صح . فهد " هي هي انا يالله تعال . خالد :اوكي ياينك الحين .
راح خالد عند فهد وسلم عليه . خالد وهو ماسك ايد فهد : يا هلا والله بفهد فهد من غير نفس وكره لهالشخص اللي تحبه ساره : هلا فيك . خالد : خير يا اخوي شو بغيت مني ؟ فهد نزل راسه وسكت بعدين رفع راسه وقال: شو يا خالد ابي اقولك شي واتمنى انك تفهمني وما تضايق من كلامي واعرف ان هالشي اللي بقوله صعب عليك بس اتمنى انك تفهم موقفي. خالد وهو عاقد حواجبه ومستغرب من اللي بيقوله فهد : خير خوفتني . فهد : الصراحه انا (بتردد) انا اعرف انك خاطب وتحب خطيبتك وبنت خالتك ساره وانا ( وهو يبلع ريجه) انا حبيت ساره قبل مااعرف انها مخطوبه و. قطع كلامه خالد وهو معصب وماسك قميص فهد من صدره: اييييه انت شو تقول شو مينون . فهد وهو يشل ايد خالد من قميصه : اولا نحن اتفقنا بالتفاهم . خالد وهو معصب وبصريخ: أي تفاهم تباني افرح وانا اسمع ان في واحد يحب خطيبتي وانزين افترضنا انك تحبها على قولتك خلاص عرفت انها انخطبت . فهد بعصبيه / هي عرفت بس انا ابى اقولك انها دخلت خاطري وابيها . خالد خلاص شوي يبى يضرب فهد : انت شو ما تفهم اقولك هي مخطوبه . فهد : وشو يعني ابيك تفصخ خطوبتها ابيه تكون لي خالد افهمني ارجوك خالد وخلاص اعصابه ثارت : لا والله تنكت تحلم تحلم اودرها . فهد : خالد اعرف انك تحبها بس انا اموت فيها خالد والله بدونها بموت ما اقدر على بعدها . خالد يدز فهد : ايه انت لا تحلم وايد تراك والله مب صاحي ساره ما بخليها لك ولا لغيرك زين يالله يالله روح روح فارج. فهد عصب : انت ما اتي بالهداوه .
وبهالوقت وصلت ساره ويا نوره وهم متغشيات عشان محد يشوفهم ولان بروحهم وساره ادور خالد وبعد عناء لقته . ساره وهي تاشر على خالد : نوره هذو اخوج يالله نروح. نوره : شو نروح ويا واحد. ساره : قلت لج السالفه هذا فهد ما غيره .يالله نروح اخاف فهد يسوي شي في خالد . نوره وهي ماسكه قلبها : وي باسم الله على اخوي .
وراحت نوره ويا ساره صوب خالد وفهد بس شوي بعاد وهم متغشيات .
خالد بعصبيه : يالله عن اذنك بروح عنك .
فهد وهو يسمك جتف خالد : وين يالاخ بعدنا ما اتفقنا . خالد يصد عن فهد : اتفقنا وقلت لك اللي عندي. فهد وعيونه على خالد ومعصب على الاخر : يعني مصر. والله راح تندم . خالد يشوفه من وفوق لتحت : انت قاعدتهددني ..هه هه يعني شو بتسوي . فهد طلع السجين من مخباته : شو بسوي تعرف شو اتشوف هالسجين راح اطعنك واقسم بالله راح اطعنك اذا عاندت . استغرب خالد من اللي يشوفه حس ان هو قاعد في فلم او هو يحلم : انت ايه انت شو فيك من صدقك والله انك تخبلطت . فهد بعصبيه وهو ماسك السجينه : والله اتخبلطت ولا انا راح اخليك تندم . خالد وهو مصعب : شو ف ما خوفتني زين . فهد وهو متقرب من خالد وصدق يبى يطعنه .وخالد يمسك ايد فهد عشان يمنعه ان يأذيه .يت ساره وهي تصارخ وتصيح . ساره وهي تصيح ويت صورهم : لااااااااااااااااااااااااااااا ااااا فهد الله يخليك خوز عن خالد فهد انت تيننت . نوره وهي بعد تصيح : خالد خالد. ساره راحت ومسكت ايد فهد لاول مره وهي تصيح : فهد الله يخليك لا تأذيه انت شو تيننت. فهد حس باحساس غريب لاول مره ساره تلمسه : ساره انتي اللي خليتيني اسوي جذي وانا راح اذبحه عشان ما تكونين له . ساره هدت ايده وهي تمسح دموعها : والله انك ذكي ويعني اذا ذبحته راح تدخل السجن . فهد وهو يضحك باستهزاء: عادي ادخل بس المهم اعذبج واخليج تندمين بس اقولج اذا ما كنتي لي مارح تكونين لي غيري سمعتي .
وخالد استغل كلام فهد لساره . وراح دز فهد على الارض وفراه وخلاه على التراب . فهد وهو يقوم من الطيحه : اه يالنذل . خالد وهو معصب: شوف مب انت اللي تخوفني . وهني قام فهد عشان يطعن خالد . وحست ساره ان شي بيصير وراحت صارخت يا ناس ساعدوني الله يخليكم تعالو .
وهني سمعو الشباب الصوت وتيمعو وراحو يفرقون خالد وفهد عشان محد يأذي الثاني ..
وهني ساره ونوره راحو على طول السياره عشان محد يشوفهم لان فضيحه . ساره وهي تمسج دموعها : والله كله مني ان االسبب في اللي يصير في خالد . نوره تهدي ساره : لا يا ساره انتي مالج خص هذا فهد ماعرف شو صاارله بس تصدقين زين سوينا انا تغشينا ولا صدق فضيحه . ساره وهي تشوف خالد وهو يهدد فهد وراح لسيارته .وفهد وهو بعد يههدد .واما ساره حست بتانيب الضمير على خالد .
وفي الدرب كله ساره قاعده تصيح باللي صار تحس كانه كابوس . ونوره تهديها .
اما هند فراحت بيتكم منى ربيعتها عشان الاتفاقيه اللي هي انها تشوف سالم . هند وهي تشوف ساعتها : وي هذا تاخر امي قالت ان السايق بعد شوي بيمر . منى : هي والله ماعرف نحن قلناله البيت وكل شي ولا اخاف ضيع . هند ماعرف والله . منى : زين روحي اتصل فيه شوفيه ليش تاخر . هند (بتردد) .ها ... اتصل . منى : هي اتصلي شو فيج يالله بسرعه . هند مسكت موبايلها عشان تتصل فيه . هند : الو سالم برقه صوت: هلا وغلا هند : هلا فيك اقول شو وينك تاخرت بعد شوي بروح البيت . سالم : لا لا شو تروحين انا الحين دقايق وعند بيت ربيعتج بس شوفي اول ما بيي بدق عليج عشان تطلعين يا قمر . هند بخجل : والله استحي ماعرف . سالم : ايه شو ما تعرفين انا ياي هالدرب كله واخر شي تستحين لا زم تطلعين ولا ازعل عليج . هند : لا لا كله ولا زعلك سالم : خلاص انا دقايق وواصل .
هند وقلبها يدق خايفه اول مره تمر بهالموقف.وبعد دقايق
ورن موبايل هند مره ثانيه : سالم : هند تراني رع يالله . هند بخوف وارتباك : هااااا....شو ...الحين سالم : بلاج يالله بسرعه . هند :شوف انا بطلع دقيقه وبدخل بسرعه اخاف احد يشوفني. سالم بضحكه خبث: ههههههه يا ويلي عليج .اوكي معلي المهم اشوفج يالله حبي طلعي هند : اوكي
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:59 pm | |
| هند وهي تلعب باصابعها وخايفه وويها محمر: منى خا خا خايفه ماعرف .
منى وهي ادز هند على برع : يالله خلي عنج الخوف طلعي شوفيه .
هند وهي ماسكه ايد منى : ليش ما بتطلعين وياي .
منى : لا طبعا شو يخصني انا يالله روحي .
منى بحزن : ليش تعالي انا استحي بروحي .
منى : انابس بوقف عند الباب يالله قبل ما امي اتي .
هند : ها اوكي خلاص بطلع.
هند طلعت ووقفت عند الباب وهي حاطه صبعها في فمها من الحياء اما سالم فهو موقف عند باب بيتهم ومنزل الدريشه وحاط اغنيه لراشد الماجد هو ينتظر هند .وهند بعد تردد طلعت برع عند الباب وهي مستحيه ومنزله راسها .وما قدرت تشوف سالم
سالم وهو يشوف هند وبنره حلوه :هند تعالي حبيبتي ابي اعطيج شي.
هند رفعت راسها ولا تشوف سالم وقلبها يدق : ها شو .
سالم : تعالي قربي بعطيج شي.
هند بارتباك : لا لا اخاف احد يشوفني ما اقدر.
سالم : تعالي حبيبتي بسرعه خذي الهديه وروحي ياالله.
هند وهي تتقرب وتروح عند سياره سالم وقلبها يدق وخايفه وصلت عند الجامه وقفت ونزلت راسها وما قدرت ترفع راسها من الحياء.
سالم ابتسم وفي خاطره يقول( واخيرا خليتيني اشوفج لا بس طلعتي مزيونه وحليوه).
سالم : اشحالج حيببتي .
هند وهي مستحيه وبعدها منزله راسها :بخير الله يعافيك.
سالم :يالله عاد ارفعي راسج خليني اشوف الجمال .
هند ترفع راسها شوي شوي وتحط لاول مره عينها بعين سالم وتقول في خاطره (الله ماشاء الله عليه غاوي ).
سالم بابتسامه خبث: فديت هالعيون .
احمرت هند .
سالم خذ من سيارته هديه لهند ومد ايده عشان يعطيها :تفضلي هاي هديه بسيطه لاول لقاء بينا .
هند بخجل: ليش كلفت على عمرك انا ما بغيت هديه بس بغيت اشوفك .
سالم يبتسم : لا حبيبتي هاي هديه متواضعه يالله خذيها .
هند خذت الهديه وهي ما تقدر ترفع راسها : تسلم يا الغالي .والحين عن اذنك ما اقدر اوقف اكثراخاف أحد يشوفني .
سالم : اوكي حبيبتي اهم شي اني شفت هالجمال واخيرا ما بغيتي
تبتسم هند وقبل ما تروح التفتت عنده : تسلم يا سالم .
سالم يبتسم : تستاهلين كل الخير يا هند .
وهند بسرعه دخلت داخل البيت وقلبها يدق وحاطه راسها على الباب وماسكه الهديه بحضنها وفرحانه لانها شافت حبيبها.
منى يت عند هند : ها شفتي شو رايج فيه .
هند سرحانه ومستانسه .
منى تضرب على خد هند: ايه شو فيج شو سحرج الريال وراح.
هند : اااااااااااااه كان شوي وبيغمى علي والله لين الحين ارتجف.
منى وهي تضحك على هند : هههههههههههههههههههههههههه لازم هاي اول مره .
هند :وي واخر مره بعد
منى وهي تسحب هند من ايدها : يالله تعالي داخل وقولي لي شو صار .
وطبعا قالت لها هند اللي تتوقع ان سالم يحبها وقالت لها شو صار بينهم .
منى وااااااااااااو صدق روعه انزين شو في الهديه
هند انتبهت على الهديه : اوه تصدقين نسيت افتحها .
منى سحبت الهديه : هاتيها انا بفتحها .
وفتحو الهديه وشافو دبدوب صغير حلو ماسك بيده عطر والعطر هو كوكو شانيل.
هند تشوف الهديه : الله هديته حلوه وبسيطه .
منى تشوف هند : ما قلت لج بتعيشين بسعاده .
هند : بس انا حبيته من ذاته مب عشان هداياه.
وبعدين راحت هند البيت وهي مستانسه وطايره من الفرح عاللي صار اليوم ولانها واخيرا شافت اللي تحبه .
اما ساره فراحت بيت خالتها يعني بيتكم نوره عشان تتريه خالد وتعتذر منه على اللي صار اليوم بينه وبين فهد.
ساره وهي تمشي في صاله ومتوتره : هذا خالد وينه شوفي الساعه الحين 10 ونص وبعده ما ياي .
نوره وهي تشوف ساعتها : هي والله تاخر .
وبعد دقايق دخل خالد وهو معصب على اللي صار له اليوم .
ساره شافت خالد واستحت ولا الدمعه في عيونها وبرقه :خالد خالد اسمحلي على اللي صار اليوم .
خالد اتنهد وراح صوب ساره : لا يا ساره الغلطه مب غلطتج بس ابي اسئل انتي من ويت تعرفين هذا فهد ووين شفتيه .
ساره وهي تمسح دموعها : فهد اخو الريم وانا مره كنت بيتهم وشفته .
خالد : وانتي تعرفين انه كان يحبج .
ساره استحت ونزلت راسها : هي بس بعد خطوبتنا هو قالي (ورفعت راسها ) بس والله والله ياخالد قلت له اني ما احبه واني خطيبتك وما بينا شي بس هذا ما يفهم .
خالد : معلي يا ساره خليه يولي ما يخصنا فيه .
ساره بنبره حزن : كيف ما يخصنا وكيف ارتاح وهو قاعد يهددنا واليوم شفت اللي صار والله اخاف يأذيك .
خالد :ما يقدر يسوي شي خلا عادي.
ساره : كيف ما يقدر هذا يا خالد مريض نفسي يعني ما يحس باللي يسويه .
خالد اتفاجئ بمرضه ورفع حاجبه : ششووووووو مرض نفسي.
ساره : هي عشان جذي انا احاتي الحين كل ما بتطلع بكون خايفه .
خالد وهو يبتسم : يا سلام خايفه علي .
ساره بخجل: خالد عاد مب وقته .
خالد : لا تحاتين ياساره أي شي الله كاتبه راح يصير بس انتي هدي اعصابج .
نوره راحت عند ساره وتحاول تهديها : بس يا ساره لا تعذبين عمرج .
ساره : ما اقدر ما اقدر بعد اليوم صرت خايفه وايد .
نوره : يالله خلاص انسي السالفه .
وبعدين ساره راحت البيت وهي تفكيرها في اللي صار اليوم وكانت تحاتي على خالد .
اما فهد فرد البيت معصب وهو يسب ويهدد .شافته الريم وخافت وايد اول مره تشوف اخوها بحاله وما قدرت تكلمه لانها صدق خافت من عصبيته ومن شكله .
وساره وهي حاطه راسها تبى تنام .اتصل فيها فهد .
ساره ماكانت تبى ترد بس قالت خلا اشوف شو يبى .
ساره : الو
فهد وهو معصب وبصريخ : ساره شفتي اليوم اللي صار وهذا اول تهديد لا والله والله يا ساره ما اخليج تتهنين تعرفين عادي عندي اسوي أي شي سمعتي أي شي.
ساره ترد عليه بعصيه : شوف تهديدك ما ينفع .
فهد : والله زين اول شي بنتقملج من اللي تحبينهم واولهم خالد وما تعرفين اذا .............وسكت .
ساره : اذا شو .
فهد بضحكه خبث: اذا الثانيه كانت حبيبتج امج
ساره بهالوقت حست انها صدق بتموت كل شي ولا امها هي الوحيده اللي تمت لها .
ساره بصريخ والدمعه بعيونها : انت انسان مريض مريض .
فهد بنبره حزن : والله اني مب مريض بس انا احبج واسوي المستحيل عشانج بس انتي ما تفهمين هالشي.
ساره وهي تصيح / تحبني هههههههههه ضحكتني أي حب هذا اللي يخليك تدمرني وتعذبني .
فهد : اعرف اني اعذبج بس انتي بعد تعذبيني .ساره انا ابيج لي ساره احتاج لج .
ساره وهي معصبه : وانا ما احبك ولا احب اشوف شكلك ولا تهمني زين ولا تتصل مره ثانيه .
وصكرت الخط على ويهه .
اما ساره فمسكت الوساده وهي تصيح وخافت من تهديداته هالمره اكثر بالذات لانه هددها بامها اللي هي اغلى ما عندها .
اما فهد فعصب واايد يوم سمع ساره تقوله انها ما تحبه وصارتله نوبه عصبيه وفر التلفون ومسك راسه وهو يدمع على اللي قالت له .
فهد والدمعه بعوينه : ليش يا ساره ما تفهمين اني احبج والله ما اقدر على بعدج ساره احبج احبج .
ونكمل مع جزء ثاني واحداث احلى
مع : خالد وساره وفهد .. وهند وسالم ..
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:59 pm | |
| الجزء العاشر
بعد مكالمة ساره لفهد .فهد تضايق وايد من كلام ساره الجارح وصارت له نوبه عصبيه وتم بغرفته .وريم خافت على اخوها اللي لين الصببح وهو بعده في الغرفه .
وبعدين نزل فهد وراح الصاله وراح يلس على الغنفه واتصل في صديقه مروان .وكانت الريم قاعده عنده .
فهد وهو قاعد يتصل في مروان . فهد بصوت كله حزن : الو مرحبا مروان : يا هلا والله باللي مطنشني من زمان . فهد ونبره صوته كلها حزن : هلا فيك مروان . مروان حس ان فهد في شي لان متعود دايما فهد يضحك ويسولف : فهد شو فيك صوتك ما عايبني اليوم ؟ فهد : اااااااااااه يا مروان والله تعبان والله . اول ما سمعت الريم ان اخوها تعبان شافته بنظره حزن على اخوها وتمت صاده تشوفه مروان خاف على صديقه وايد : خير شو فيك . فهد : مروان انا الحين ياينك عشان ابي اطلع بس مب قادر اكثر . مروان : افا عليك يالحبيب انته بس تامر خلاص انت الحين مروبحاول اخفف عنك . فهد وهو يتنهد : اااااااااااااااه محد يقدر يخفف عني اللي فيه يا مروان . مروان : والله خوفتني يا فهد يالله انزين بسرعه مر اوكي . الريم راحت عند فهد ومسكت ايده ونبرة صوتها حزن . الريم : فهد انت صدق متعذب يا فهد فهد يشوف الريم ومنزل راسه : ااااااااااااااااه يا الريم محد يحس اللي فيه تخيلي يا الريم تحبين شخص وتموتين فيه واخر شي تعرفين ان هالشخص ماراح يكون لج او انه لغيرج والله صعب . الريم : بس انت يا خوي ما صارت لك كم يوم وحبيتها . فهد بابستمامه حزن: الحب يالريم ما يعرف الايام ولا الساعات يا ما ناس كانو ويا حبايبهم بس ما قدرو انهم يحبونهم .يا الريم القلب اللي يختار والقلب اختارها هي هي . الريم تمسح على شعر فهد : اااه يالدنيا يا فهد شو سوت فيك .زين يا فهد حاول تنساها حاول يمكن تقدر. فهد يشوفها بعصبيه : الريم شو تقولين انا انساها في احد ينسى روحه يا الريم ساره مب بس حبيبتي لا هي روحي وحياتي .ابي اسئلج في احد يقدر يعيش بدون قلب ؟ الريم : طبعا لا يا اخوي فهد : عيل كيف تبيني انا اعيش.يا الريم ساره هي نبض قلبي وما اقدر بدونها يمكن صعب عليج تفهمين بس اسئلي أي عاشق صدق يحب محبوبته هل يقدر يتخلى عنها او شو راح يكون مصيره اذا شاف اللي يحبها ويحلم فيها تروح عنه .وهو بيجاوب عليج . الريم سكتت ماعرفت شو ترد على كلام اخوها فهد يمسك ايد الريم : يالريم يوم بتحبين بتعرفين كلامي صح وبتعرفين ان اصعب شي العاشق يتخلى عن اللي اختاره قلبه. وراح فهد من عند الريم وراح عند ربيعه مروان .اما الريم فكانت مستغربه من كلام اخوها وقلبها متقطع على اخوها اللي يحب ساره بجنون وبنفس الوقت قلبها يتقطع على ساره وخالد لان بعد خالد ماله خص باللي يصير .
اما هند فكانت بعدها مع سالم والاتصالات اللي كثرت بينهم والمسجات هند صارت تحب سالم واااايد وصارت متمسكه فيه .اما نوره فكانت شاكه في هند بس تبى تتاكد اكثر بدليل مقنع . ومره راحت هند تسبح وخلت موبايلها في الغرفه ونوره كانت حاطه راسها على الكرسي ومستلقيه وبعدين رن موبايل هند وراحت نوره عشان تشوف منو المتصل وشافت رقم غريب واستغربت وقالت:بشل وبشوف منو صاحب هالرقم . نوره : الو سالم هو كان يتوقع ان اللي ردت عليه هند : هلا بالحبيبه اللي ما اقدر اعيش بدونها. نوره استغربت وفتحت عيونها وماعرفت شو تقول وتمت ساكته ومعصبه بس قالت يمكن الريال غلطان بالرقم . سالم استغرب من السكوت : الو هند حبيبتي شو فيج ليش ما تردين علي . نوره : تاكدت ان المتصل مب غلطان المتصل يبى هند. وصكت نوره التلفون ومسكت الموبايل وهي معصبه وغلقته واتريت هند تطلع من الحمام عشان تتفاهم وياها .
هند طلعت من الحمام وقاعد تغني وتنشف شعرها من الماي . هند تغني : الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلاك ....ممممممممممممممممممم.لا لا لاللا لا ونوره تشوفها ومعصبه : زين خلصتي ما بغيتي هند سكتت تمت تشوف العصبيه بعيون نوره اول مره تشوف اختها معصبه مثل هاليوم . هند : شو فيج بلاج ليش معصبه . نروه راحت عند هند وهي معصبه وتشوفها باحتقار : لا ليش اعصب مدام اختي اللي ما تسوي شي غلط وحرام وعيب ليش اعصب. هند تمت تشوف نوره بتعجب : بلاج شو سويت وضحي . نوره ماسكه موبايل هند وراوت هند موبايلها . هند شافت موبايلها وخافت وتمت تشوف الموبايل ومنزله راسها . نوره بعصبيه وصريخ : هند ما توقعت منج يا هند انتي انتي على اخر زمن بتين تفضحينا . هند بتوتر : شو ..ش...ِش...شو سويت . راحت نوره تمسك شعر هند وتصارخ عليها : هند لا تستهبلين علي تعرفين شو سويتي على اخر زمن يا هند تغازلين .اخرتها يا هند ترمسين واحد يا هند . هند نزلت راسها وتوترت وكانت تتمنى لو الارض تنشق وتبلعا من هالموقف. هند والدمعه بعيونها وصوتها كله خوف : انتي اكيد غلطانه . نوره : لا صدق.هند يوم كنتي تسبحين اتصل فيج واحد . هند : اكيد غلطان مب انا انتي شو على طول تشكين . نوره : هي يمكن غلطان بس يوم الريال يقول هند يعني ينادي باسمج يا هند اعتقد ما يكون غلطان هويعرفج وانتي تعرفينه وانا تاكدت .اعترفي يا هند قبل ما افضحج.. انهارت هند وتمت تصيح ويلست على الارض : نوره الله يخليج لا تخبرين خالد والله بيذبحني . نوره : يوم تعرفين ان بيذبحج ليش عيل كلمتيه
.هند وهي تمسح دموعها وتشوف نوره : والله يا هند انا ما اكلم غيره بس انا احبه وهو بعد يحبني وصدقيني بيي وبيتزوجني . نوره ضحكت باستكار:: ههههههههههههههههههههه ضحكتيني يا هند بيتزوج اولا الشاب يوم يكلم وحده يقص عليها ويكون مكلم الف وحده غيرها ويقص عليها بالزواج عشان ياخذ اللي يباه وبعد ما يصل االي في باله يودرها ويتركها مثل الكلاب بس بعد شو بعد ما يدمر البنت ويخرب سمعتها . هند قامت : لا لا لا هو غير هو حلف انه بيتقدم لي . نوره : يوم يبى يتقدم ليش ما ايي ويتقدم لج مثل الناس . هند : هو قال بيتعرف علي اكثر بعدين بيي. نروه : انتي تستهبلين ولا شو الريال المحترم اللي يبى يتقدم ويتزوج ايي مع اهله ويتقدم من الباب مب من المغازله ومن التلفون . هند : والله والله هو قال انه بيتزوجني ثانيا مب كل الشباب نفس الشي.وايد سمعنا عن ناس تزوجو عن طريق المغازله نوره قعدت على الكرسي وخفت من عصبيتها .: هند صح كلامج في ناس تزوجو عن طريق المغازله بس صدقيني 1 بالميه من هالناس عايشين بسعاده. اولا الشاب ما يتزوج من اللي يكلمها لانه ما يرضى تكون زوجه له وام صالحه لانها خانت اهلها فهو خايف انها تخونه .ثانيا اذا الشاب خذ اللي يكلمها صدقيني ان حياتهم ما بتستمر وحياتهم كلها في شك ومشاكل لانه اذا الشي بدأ بالحرام فنهايته بتكون حزينه ومدمره . هند : ليش سويت شي حرام . نوره : شو فيج انتي اليوم مب على بعضج .يعني بذمتج يوم الوحده تكلم واحد غريب وتتغزل فيه بدون ما يكون زوجها ما يكون حرام. هند : ساااااااكته نوره : والشاب يا اختي اذا اتزوج وحده مكلمنها عن طريق المغازله الشك راح ما يفارقه لانه بيقول مدام هي كلمتني من قبل ومن وراء اهلها فاكيد بتعيدها مره ثانيه وهني الشك والغيره بقلبه لين ما يطلقون . هند : لا لا انا غير.سالم سالم يحبني يحبني والله نوره عصبت مره ثانيه : شو انتي ما تفهمين يا هند.شوفي يا هند يا تقولين حق اللي تكلمنيه ان ايي ويتقدم لج او انج تتركينه والله اذا ما تركتيه راح اخبر عليج خالد وخالد اذا عرف والله ما بيخليج حيه . وقبل ما تروح نوره صدت لهند نوره : تعالي انتي من وين عرفتي رقمه ؟ هند نزلت راسها وكانت متوتره . نوره راحت عندها وعصبت : قولي قووولي من وين بسرعه ولا بتشوفين شي ما شفتيه . هند بتوتر وخوف : من ...من .م...من منى نوره : ماشاء الله هالصديقه المثاليه اللي دافعتي عنها قلت لج ان هالبنت حركات وانها بتخربج بس ما صدقتي . هند : بس هي ما خربتني هي تباني اتزوج بسعاده . نوره : تضحك باستهزاء: هههههههههههههههههاي تتزوجين بسعاده يوم هي تعرف اتيب السعاده جان اتزوجت هي قبلج . هند : سساااااااااااااااااكته نوره : شوفي يا هند انا لاني اختج واعزج وما احب المشاكل اقولج روحي كلميه وقوليله ان يتزوجج او يتركج ثانيا هاي منى ما ابيج تتعرفين عليها سمعتي واذا شفتج وياها يا ويلج . وراحت نوره من غرفه هند وهي معصبه .اما هند فتمت تصيح على اللي صار بس هي بعدها مصره ان سالم يحبها وان حياتها بتكون سعيده وياه.
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:00 pm | |
| اما فهد راح عند مروان ونزلو على مطعم عشان يتغدون. بس فهد تم طول الوقت زعلان وسرحان . مروان قاعد يشوف قايمه الطعام عشان يتغدى . مروان: ممممممممم ما عرف شو اطلب فهد شو بتطلب. فهد سرحان وزعلان وهو ولا في الدنيا . مروان تم يشوف فهد : فهد فهد وين سرحت . فهد :هها ..انا وياك . مروان : أي وياي انت باخر حلم . فهد : شو تبى يا مروان . مروان : اقولك شوبتتطلب ؟ . فهد بنبره حزن : ما ابي شي . مروان متعجب: شو م تبي شي انت يايبني هني عيل ليش مب عشان نتغدى ولا ياي بس عاشن تشوف الاكل وتروح . فهد : مروان والله ما ابي شي انت اتغده وانا بس بشرب عصير زين . مروان حط قايمه الطعام من ايده وشاف فهد وبجديه . مروان: فهد شو فيك ؟ انت السياره وانت ساكت وحزين ولا طايع تقولي شو فيك . فهد تم ساكت . مروان : قولي يا اخوي يمكن ترتاح او يمكن اساعدك. فهد : ياريت احد يقدر يساعدني .مروان بقولك (بحزن ) تذكر يوم قلت لك عن وحده اموت فيها يوم في المطعم قلت لك اني احبها . مروان : هي هي تذكرت يوم كانت في المطعم ويا رباعتها وانت رحت سلمت عليهم فهد : هي هالبنت اللي حبيتها صدق مخطوبه . مروان : زين انت كنت تعرف هالشي صح . فهد : هي اعرف بس حاولت اني انساها بس ما قدرت والله ما قدرت . مروان : الله يهديك يا فهد البنت خلاص مخطوبه يعني دور على غيرها . فهد بعصبيه : انت شو تقول شو هو سياره ادور غيرها شو تتحرى اللي يحب بسرعه يقدر ينسى . مروان : زين زين هد اعصابك فضحتنا الله يهديك ترانا في المطعم. فهد : ما ادري عنك . مروان : زين ليش ما صارحتها وقلت لها . فهد : قلت لها بس هي عاندت وقالت انها تحب خطيبها خالد (فهد مسك السكين ) والله اني ما كرهت انسان مثل ما اكره خالد. مروان شاف الغضب بعيون فهد لاول مره وشاف السجين مروان : فهد هد اعصابك ان شاء الله اقدر اساعدك . فهد : شو بتسوي . مروان : يمكن تعطيني رقم تلفونها اذا عندك . فهد فاتح عيونه : ايه شو تخبلت شو تبى فيها . مروان : شو يعني بغازلها عشان تذبحني لا يا اخوي ابي اتفاهم وياها واوضح لها يمكن اقدر افهمها فهد : لا لا ما تقدر هي عنيده .وصعب انك تكلمها تراها صعبه
مروان : افا ليش ما تثق فيه ثانيا تعرفني عدل وانا مثل اخوك فهد : افا يالحبيب تعرف اني ما اثق في تحد كثرك بس صعبه اني اعطيك رقمها هي شو بتقول عني بتقول عني اذا عطيتك رقمها ؟ مروان : انت عطني وانا بحاول اوضحه لها كله عشانك ولا اشوفك زعلا ن يا فهد ترى حالتك ما تسر ولا تسعد حتى العدو . فهد وافق على اقتراحه لانه يبى احد يحاول يقنع ساره باي طريقه .
خالد مستانس وراح يدور اخته نوره ويناديها بك مكان وبصريخ . وكانت ام خالد قاعده في الصاله وتشوف خالد يصارخ : ايه يا خالد ما شي سلام حق امك . خالد صد صوب امه وراح يبوس راسها : فيدتج امايه لا والله ما انتبهت عليج . الام : ش تشوفني قد النمله ما شفتني . خالد يبتسم : لا امي فديتج لج الحشيمه بس لاني فرحان ومستانس . الام : ان شا ءالله دوم مب يوم بس ليش يا ولدي خالد وهو يغمز لامه :الحين بتعرفين شو سبب هالفرحه بس خلا هاي بنتج اتي الام : نوره قصدك صح . خالد : هي ما غيرها خالد : ما ادري وينها هالبنت بسسير ادورها خالد: نورووووووووووره وينج نوره ؟ . نوره كانت في الغرفه بس من صوت خالد العالي نزلت تشوف شو فيه . خالد : نوره ويييييييييييييييينج. نوره وهي نازله من الدري: ايه ايه شو فيك حشى شو الحشره انا هني . خالد : الحمد لله على السلامه ما بغيتي اتين صوتي راح من كثر ما اناديج. نوره : شو تبى الحين حشرتني
تعالي تعالي ابي اقولج شي. نوره نزلت من الدري ومستغربه : شو خير. خالد سحب ايد نوره : تعالي قعدي بقولج السالفه . نوره قعدت عند خالد عالكرسي: يالله يلسنا خير شو عندك الام :يالله يا ولدي حيرتني انا بعد شو فيك مستانس خالد يبتسم ويشوف نوره : ممممممممممممم كيف ابتدي . نوره تشوف خالد بتعجب :خالد حيرتني قول شو فيك ليش تبتسم . خالد : في واحد تقدم لج ويبى يخطبج . نوره استغربت واتفاجات واستحت . الام : والله خالد : هي والله بس هالريال ما يتفوت نوره من الخجل : شو ..ما ابي اتزوج انا بعدني صغيره الام : يا بنتي تعرفين يوم كنتي بالثانويه رفضتي وايد عشان المدرسه الحين ما عندج شي ابي افرح فيكم يا عيالي نوره : ساااااااكته خالد : أي صغيره انتي الحين 20 سنه يعني مب صغيره . والريال يا نوره ما يتعوض صدقيني ما بتحصلين احسن منه وهو ربيعي من ايام المدرسه . نوره بخجل : ما ادري . الام : زين يا ولدي هوشو اسمه وولد منو ؟ خالد : هو يا أمايه اسمه عبد الله الشامسي نوره اول ما سمعت الاسم استغربت : عبد الله الشامسي. خالد : هي عبد الله الشامسي وهو ماشاء الله عليه وسيم وطيب وما عليه قصور الام : زين يا خالد و هوشو عرفه في اختك خالد : ما دري يا مايه تعرفين دبي صغيره ويمكن الريال يبى يناسبنا نوره في خارطها تقول ( انا وين سمعت هالاسم ياربي عبد الله الشامسي وين وين ) خالد يصد لنوره : ها نوره شو قلتي نوره بخجل :وانت ليش متحمس وايد كل ما حد يتقدم لي كنت مب متحمس وتقول كيفكم شو فيك هالمره . خالد : لانه ربيعي اقولج وسمعته طيبه والله ما يتعوض . الام : خلاص يا بنتي انتي فكري على راحتج نوره استحت وراحت غرفتها .
وراحت اتصلت في ساره . ساره كانت متضايقه بعدها عشان سالفه فهد وخالد. ساره : الو نوره : سارووووه عندي لج خبر ساره : خير شو نوره في واحد تقدملي ساره :زين ليش هاي مب اول مره شخص يتقدم لج بس انتي دومج ترفضين نوره : بس هالمره غير الريال ربيع خالد .بس اتصدقين احس اني اعرفه اسمه مب غريب ساره : شو اسمه ؟ نوره : اسمه عبد الله الشامسي . سكت ساره وتمت تذكر وين سمعت هالاسم . ساره : هيييييييييييييييييه عرفته لا يكون (وتمت تضحك). نوره مستغربه من رد ساره : ايه شو فيج شو عرفتيه ؟ ساره : هي اعتقد هذا عبد الله اللي شفناه ؟ نوره : وين ؟ ساره : تذكرين يوم سيارتنه اختربت في شاب عدل سيارتنا وكان يشوفج وايد وانتي بعد كنتي معجبه فيه تذكرين . نوره : هيييييييييييه اتذكرته بس منو قال اسمه عبد الله . ساره : شو فيج وايد تنسين هو قبل ما يروح قال اسمه عبد الله الشامسي . نوره تذكرت :هي صح حتى يوم ياب ورقه عشان البنك شفت اسمه .بس يمكن مب هو ساره : ماعرف والله بس يمكن يطلع هو شافج وعجبتيه وتقدم لج . نوره : ليش محد اسمه عبد الله الشامسي غيره ساره : مادري احساسي يقول ان هو نوره في خاطرها تقول(يا ريت يطلع هو)لانها صدق كانت معجبه فيه. ساره : أيييييييييييييه وين سرحتي نوره : ها ....... ولا مكان ساره : الحين شو بتوافقين . نوره : ما عرف تعرفين اول شي بسويه هو اني بصلي استخاره وبعدين اذا ارتحت بشوفه وبعدين بقرر. ساره : وين تشوفينه ؟ نوره : بلاج يوم الواحد يتقدم للوحده لازم يشوفها النظره الشرعيه . ساره :ممممممممممممممم خلاص عيل على خير ان شاء الله والله يا نوره اني فرحانه لج وايد . نوره : صبري بعدني ما وافقت ساره : ماعرف احس انج بتاخذينه . نوره : الله كريم .يالله عن اذنج بروح اصلي اوكي ساره : اوكي حبيبتي يالله روحي بحفظ الله نوره : بحفظ الرحمن
نوره ماكانت متاكده من ان عبد الله هو الشخص اللي شافته في البنك وهو نفسه الشخص اللي صلح سيارتها .وكانت تبى تشوفه بس عشان تتاكد .
اما هند من ذاك اليوم وهي متردده تقول لسالم ان يتقدم لها ولا شو .وراحت اتصلت فيه عشان تتفاهم وياه مثل ما قالتلها نوره. هند : الو سالم : هند وييييييييينج هند الحزن على صوتها : موجوده. سالم : ليش ما رديتي علي يوم كنت اكلمج لا بعد غلقت يموبايلج . هند قالت له السالفه اللي صارت بينها وبين نوره . هند : سالم انت صدق تحبني . سالم متردد: ها ........اكيد احبج يا هند هند : يعني بتتقدم لي وبتزوجني صح وانت ما تقص علي سالم : اكيد يا هند افا عليج تعرفين انج الوحيده اللي كلمتها واللي احبها . هند فرحت : والله سالم : اكيد وعطيني كم يوم عشان اكلم الوالده وفالج طيب هند : خلاص اوكي وانا ما اقدر اكلمك الحين الا اذا تباني شي ضروري لان اختي هددتني اذا شافتني اكلمك بتخبر اخويه. سالم : خلاص اوكي وانا برد عليج الخبر
هند استانست وحست ان حلمها بيتحقق وببتاخذ من الانسان اللي حبته صدق .
اما سالم فمايعرف شو يسوي هو اصلا ما يحب هند بس يهتم فيها وما فكر في الزواج وطنش السالفه
نكمل مع بعض بجزء ثاني واحداث احلى تتوقعون شو اللي بيصير بين عبد الله ونوره وهند هل بتزوج سالم ؟ وساره منو بيكون من نصيبها فهد او خالد ؟؟
بتعرفون شو اللي بصير اذا تابعتو القصه.
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:02 pm | |
| الجــزء الحادي عشر وبعد مكالمه هند لسالم سالم كان يفكر بسالفه هند وطلبها للزواج منه بس هو هو اصلا ما يحب هند بس يهتم فيها وما فكر في الزواج وطنش السالفه
وقبل ما يطلع برع شاف امه تناديه .
وام سالم طيبه وهي شوي كبيره في السن وهي ما عندها غير سالم وبنت عمرها 18 سنه اسمها عاشه ام سالم : سالم ولدي تعال بغيتك بسالفه سالم : هلا امي خير ام سالم : يا ولدي تعرف انك ولدي الوحيد وانا ما عندي غيرك انت واختك عاشه الله يخليكم لي سالم مب متفيج ومن غير نفس : زين شو تبين الحين يا امايه . ام سالم : بغيتك يا ولدي تزوج من متى وانا اقولك يا سالم انت الحين مب صغير عمرك الحين 26 يعني مب صغير. سالم : امي قلت لج اني ما ابي اتزوج ام سالم : يعني عاجبتك حياتك هاي . سالم : هي عاجبتني . ام سالم : تمت تصيح : يا ولدي ابي اشوف عيالك قبل ما اموت لا تحرمني من هالفرحه الله يخليك واذا عن البنت ترى انا بدور لك احسن البنات سالم ما يعرف شو يرد بس هو بعد قلبه عوره على امه : لا لا يا امي اذا بتزوج انا ابي اختار . ام سالم : برايك بس المهم تزوج . سالم:يصير خير. وراح سالم هو معصب على اللي يصير له واتصل في صديقه جاسم .
سالم : الوجاسم جاسم صديق سالم: هلا والله براعي البنات هههههههههههههه سالم: ايه انت مب متفيج لك . جاسم:خير شو فيك معصب سالم : امي يا جاسم تحن علي وايد اني اتزوج جاسم : هاي مب اول مره اللي تقول فيها امك انك تزوج سالم : هي ادري بس كل مره تحشرني واليوم سوت لي مناحه وتمت تصيح . جاسم :زين يا خي تزوج وفك عمرك سالم : لا لا ما ابي تعرف الزواج معناته الاستقرار وانا بعدني صغير. جاسم : أي صغير شفت عمرك الحين . سالم : لا انا ما ابي وحده تتحكم فيه وما تخلينيي اطلع . جاسم : ممممممممممممممممممممممممم خلاص عندي فكره لك تينن تخليك عزوبي وانت متزوج. سالم استانس : والله شو هالفكره جاسم : انت يا سالم تكلم وايد بنات زين سالم : اوكي شو يخصه في سالفتي جاسم : شوف اذا امك اختارت لك يمكن البنت ما تخليك تستانس وتحن عليك وتشك فيك . سالم: وبعدين جاسم : من هالبنات اللي تكلم وتقص عليهم ما شي بنت جذي ساذجه وينقص عليها سالم : شووووووو تباني اتزوج من اللي اكلمهم شو تخبلت تعرف ما شي ثقه يا اخي جاسم : بس زواج جذي لين ماتسكت امك شوي وبعدينااذا ما تباها تقدر تزوج عليها اوتطلقها وانتهت المشكله . سالم : والله فكره حلوه بس اذا حملت ويابت ولد . جاسم : يا اخي تقدر تصرف بهالاشياء سالم : تصدق فكره باخذ وحده ساذجه وتخليني على راحتي عشان العب على كيفي واسكت امي واكون متزوج بس بالكلام جاسم : زين عندك هالبنت . سالم وهو يفكر بالبنات اللي يكلمهم منو اللي عاديه وطيبه وساذجه: مممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممم هي تذكرت عندي وحده اسمها هند وتوها بعد متصله فيه وتقول عشان اخذها تصدق والله . جاسم : والله زين والبنت يعني حركات سالم : والله انا شفتها واحس انها مالها خص بحد ثانيا هي من عايله معروفه ومحترمه وهي بعد مزيونه وحليوه وانا كم مره قلت لها عشان تطلع وياي بس هيي رفضت وهذا دليل انه زينه بس يمكن ربيعتها قصت عليها عشان جذي كلمتني .وهي احسن عن باجي البنات اللي اكلمهم الباجي كلهم لسانهم طويل ويبوني عشان مصلحه جاسم : وهي تحبك يعني سالم : والله من كلامها هي تحبني جاسم : خلاص عيل انحلت المشكله يا ريال. سالم مستانس : ههههههههههههههههههههههههههههه والله تفكيرك ياب نتيجه. جاسم : اكيد طبعا.
سالم : بس خلني بعد اسال عنها ما فيه اخذ وحده سمعتها مختبربه جاسم : هي طبعا هذا زواج سالم : يالله يا بو الافكار مع السلامه.
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:02 pm | |
| صكر سالم من عند جاسم وهو مستانس بالفكره
وفي اليوم الثاني راح خالد غرفه نوره . خالد يدخل على نوره ويشوفها متلبسه و تسرح شعرها . خالد : هلا باختي شو وين بتطلعين ؟ نوره وهي قاعده تسرح شعرها : بطلع بروح بيت ساره خالد اول ما سمع اسم ساره قلبه دق : ساره وفي خاطره يقول (فديتج يا ساره من زمان ما شفتج ). نوره صدت تشوف اخوها السرحان : ايه وين وصلت في شو رحت يالعاشق . خالد ضحك : لا ولا مكان بس ليش هي ما اتي بيتنا . نوره : والله قلت لها بس هي قالت مب كل مره هي اتي لازم يعني انا بعد اسير عندها . خالد : اها يعني شفتات مره انتي تروحين مره هي . نوره : ايوه عليك نور . خالد : زين شو سويتي عن سالفة خطيبج . نوره استحت ونزلت راسها وبخجل: شو تقصد.؟ خالد : يعني صليتي استخاره ترى ابي ارد على الريال نوره : حشى اصبر شو تبى فكه مني الريال ما كمل اسبوع وهو متقدملي . خالد : لا مب مستعيل ولا شي بس اتريه يكون عندي نسيب اطلع وياه نوره تضحك على اخوها . خالد : المهم انتي صلي استخاره وخبريني اذا ارتحتي وحتى اذا ما تبين خبريني ترى اهم شي راحتج يا اختي الغاليه . نوره : فديتك والله يا اخوي ربي لا يحرمني منك . خالد يغمز لاخته : ولا منج يا الحبيبه.
وطلع خالد من عند نوره واما نوره فتمت مستانسه وتحس بالراحه من عبد الله . وقبل ما تروح عند ساره دخلت عليها هند الغرفه .
هند : ماشاء الله الحبيبه وين بتطلع ؟ نوره من غير نفس : بروح عند ساره .. هند بقهر : اف اف كله ساره هاي ماعرف شو مسويه فيكم . نوره معصبه : ايه احترمي عمرج هاي ساره بنت خالتج ثانيا ان شاء الله بتكون مرت اخوج يعني احترميها . هند بسخريه : ما اتمناها الصراحه تاخذ اخوي . نوره : انتي شو فيج كارهه البنت شو سوت لج بس عشان هي احلى منج . هند بدلع: لا والله انا واثقه في جمالي زين . نوره : مبين . هند : خلا اطلع قبل ما نضارب اكثر. هند وهي تبى تطلع نادتها نوره : نوره :هند . هند تصد: نعم خير. نوره : شو سويتي بسالفة سالم قلتيله اللي قلت لج. هند : هي قلت له وقال انه بتزوجني قلت لج الريال يحبني . نوره باستهزاء : بنشوف اخرت الحب .وانتي لين الحين تكلمينه هند : لا والله من ذاك اليوم وانا ما اكلمه . نوره : زين سويتي واذا عرفت انج كلمتيه يا ويلج تراني بعدني طيبه وما خبرت حد . هند : زين زين خلاص يالله باي .
طلعت هند وهي معصبه من تهديدات نوره اما نوره فراحت لبست شيلتها وعباتها عشان تروح بيتكم ساره .
وساره كانت تتريه نوره اتي بيتهم وهي قاعده ترتب طاوله الطعام عشان تتغدى ويا نوره .وبعدين رن موبايلها وشافت رقم غريب استغربت بس قالت يمكن احد من رباعتها متصلين من ارقام اهلهم وكان المتصل مروان صديق فهد .
ساره : الو مروان متوتر : الو السلام عليكم ساره : وعليكم السلام نعم من انت ؟ مروان: انتي الاخت ساره ؟ ساره مستغربه : من انت ؟ مروان: انا انا مروان بغيتج بسالفه اختي سالفه ضروريه . ساره متعجبه منو مروان : أي مروان ثانيا انا ما عرفك مروان: انا ربيع فهد بغيتج بسالفه . ساره عصبت : صدق ما يستحي بعد يعطي ارقامي حق ربعه شوف قوله خلا ما يلعوزني وانت لا تتصل مره ثانيه سمعت . مروان : والله يا اختي ابيج بسالفه بقولج شي وببند الله يخيلج ساره كانت تبى تبند على ويهه بس قالت بتشوف شو يبى . ساره : قول اللي عندك وباختصار . مروان: اختي ساره انا ربيع فهد من زمان واعتبره اخوه ونحن ما نخبي على بعض ساره بعصبيه : قلنا باختصار . مروان : وفي يا اختي فهد يبحج وااايد والله ان حالته صعبه صارت له نوبه عصبيه وما ياكل ولا شي انتي صرتي له كل شي حرام عليج ارحميه . ساره بعصبيه : وانا شويخصني اذا هو يحبني بس انا ما احبه . مروان: بس هو مستعد ينفذ أي شي تبينه ساره : اخوي مروان انت الحين تخيل انك خاطب وتبى تزوج عن قريب وايي واحد يقول انه يحب خطيبتك شو راح يكون موقفك والله صعبه زين انا شو يخصني خالد خطيبي شو يخصه . مروان فكر باللي تقوله ساره وصح كلام ساره صح لانها مالها خص باللي يصير. مروان : صح كلامج اختي بس فهد والله متعذب والله يكسر الخاطر . ساره بحزن :: وانا اكسر الخاطر اكثر منه الله يخليك روح قوله ينساني ويدو على غيري ولو سمحت لا تتصل مره ثانيه برقمي وهو بعد خلا ما يتصل اوكي يالله باي . مروان ما عرف شو يرد عليها : باي
مروان زعل وايد لانه كلامه ماياب نتيجه وهو واقف ويا فهد بس بنفس الوقت كلام ساره صح هي شو ذنبها وخالد شو ذنبه بس هو الحين ما يعرف شو يرد على فهد اللي ينتظر اتصال مروان عشان يقوله السالفه .
ساره بعد ما بندت التلفون كانت زعلانه ومتضايقه هي قلبها يعورها على فهد بس بعد هي تحب خالد وما تقدر على فرقاه ويلست ساره على الكرسي وهي زعلانه وسمعت الجرس راحت فتحت الباب وشافت نوره .
ساره تحضن نوره وبحزن : نوره نوره والله انا منهاره . نوره خافت على ساره : شو فيج يا ساره شو فيج . راحت نوره ويا ساره عشان ييلسون وتعرف شو السالفه . ساره والحزن بعيونها : فهد يا نوره لين الحين يلاحقني . نوره انصدمت : شوووووووووووو هذا ما يمل ساره : لا ما يمل هو يباني ويحاول لين الحين ماعرف كيف افتك منه ماعرف احس (ادمعت ) ان حياتي ماراح تكون سعيده نوره : لا حبيبتي لا تقولين جذي . ساره : والله اذا تزوجت خالد هو راح يلعوزنا وما بيخلينا بحالنا وحرام خالد ما يستاهل انه يتبهدل بحياته . نوره : اصلا فهد ما يقدر يسوي شي هو يوم بيشوفج انج ما تبينه ومطنشتنه بينساج المهم انتي يا ساره لا تحاتين ولا تسوين في عمرج جذي. ساره ساكته وحزينه . نوره بابتسمامه : اقول ترى الخطيب الولهان يسلم عليج . ساره اول ما سمعت الخطيب رفعت راسها وابتسمت بخجل: الله يسلمه ويلسلم غاليه . نوره : والله انتي صدق غريبه توج متضاجه اول ما سمعتي طاري خالد على طول الهم راح ساره بخجل : اكيد هذا خالد اللي هو اغلى ما عندي ساره : ولا تعالي شو اخبار عبد الله شو وافقتي عليه نوره تلعب بشعرها وبدلع :مممممممممممممم لا بعدني . ساره : يا ويلي عالدلع يالله عاد وافقي خلا نشوف الفرحه . نورة : الله كريم بس تصدقين اتخيل يطلع عبدالله الشاب اللي صلح سيارتنا والله رووووعه تقولين فلم هندي . ساره تضحك :" ههههههههههههههه بلاج كل ماصار شي فليم هندي جنج وايد متاثره بالافلام. نوره تبتسم : لا صدق والله اف سكتي عبد الله يسكت والله حلو وااايد ماشاء الله عليه وغاوي . ساره بدلع : بس مب احلى عن خالد. نوره تغايضها : يمكن صح خالد احلى من عبد الله بشوي بس ترى في شخص احلى عن خالد وعن عبد الله بعد. ساره بتعجب :منو نوره : فهد . ساره : شووووووووو فهد.
... نوره : هي والله ماشاء الله عليه غاوي غاوي غاااااوي يخبل اف خلي جماله بصوب ونظره عيونه بصوب . ساره : زين خذيه وتزوجيه وفكي عمرج وفكيني منه . نوره : ياريت هو يباني جان اول يوم وافقت عليه ساره تمت تضحك على نوره
وساره بوجود نوره نست سالفة مروان صديق فهد وسالفة فهد وبلاويه
اما مروان فكان مايعرف كيف يواجه فهد بكلام ساره وبرفضها له
اتصل فيه فهد .ومروان خايف ومتوتر يعرف ان فهد اذا عصب بيكون انسان ثاني والعصبيه والتوتر مب زين عليه.بس هو قال في نفسه انه بيحاول ما يقوله كل شي صاربينه وبين ساره ويررن موبايل مروان .
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:06 pm | |
| صكر سالم من عند جاسم وهو مستانس بالفكره
وفي اليوم الثاني راح خالد غرفه نوره . خالد يدخل على نوره ويشوفها متلبسه و تسرح شعرها . خالد : هلا باختي شو وين بتطلعين ؟ نوره وهي قاعده تسرح شعرها : بطلع بروح بيت ساره خالد اول ما سمع اسم ساره قلبه دق : ساره وفي خاطره يقول (فديتج يا ساره من زمان ما شفتج ). نوره صدت تشوف اخوها السرحان : ايه وين وصلت في شو رحت يالعاشق . خالد ضحك : لا ولا مكان بس ليش هي ما اتي بيتنا . نوره : والله قلت لها بس هي قالت مب كل مره هي اتي لازم يعني انا بعد اسير عندها . خالد : اها يعني شفتات مره انتي تروحين مره هي . نوره : ايوه عليك نور . خالد : زين شو سويتي عن سالفة خطيبج . نوره استحت ونزلت راسها وبخجل: شو تقصد.؟ خالد : يعني صليتي استخاره ترى ابي ارد على الريال نوره : حشى اصبر شو تبى فكه مني الريال ما كمل اسبوع وهو متقدملي . خالد : لا مب مستعيل ولا شي بس اتريه يكون عندي نسيب اطلع وياه نوره تضحك على اخوها . خالد : المهم انتي صلي استخاره وخبريني اذا ارتحتي وحتى اذا ما تبين خبريني ترى اهم شي راحتج يا اختي الغاليه . نوره : فديتك والله يا اخوي ربي لا يحرمني منك . خالد يغمز لاخته : ولا منج يا الحبيبه.
وطلع خالد من عند نوره واما نوره فتمت مستانسه وتحس بالراحه من عبد الله . وقبل ما تروح عند ساره دخلت عليها هند الغرفه .
هند : ماشاء الله الحبيبه وين بتطلع ؟ نوره من غير نفس : بروح عند ساره .. هند بقهر : اف اف كله ساره هاي ماعرف شو مسويه فيكم . نوره معصبه : ايه احترمي عمرج هاي ساره بنت خالتج ثانيا ان شاء الله بتكون مرت اخوج يعني احترميها . هند بسخريه : ما اتمناها الصراحه تاخذ اخوي . نوره : انتي شو فيج كارهه البنت شو سوت لج بس عشان هي احلى منج . هند بدلع: لا والله انا واثقه في جمالي زين . نوره : مبين . هند : خلا اطلع قبل ما نضارب اكثر. هند وهي تبى تطلع نادتها نوره : نوره :هند . هند تصد: نعم خير. نوره : شو سويتي بسالفة سالم قلتيله اللي قلت لج. هند : هي قلت له وقال انه بتزوجني قلت لج الريال يحبني . نوره باستهزاء : بنشوف اخرت الحب .وانتي لين الحين تكلمينه هند : لا والله من ذاك اليوم وانا ما اكلمه . نوره : زين سويتي واذا عرفت انج كلمتيه يا ويلج تراني بعدني طيبه وما خبرت حد . هند : زين زين خلاص يالله باي .
طلعت هند وهي معصبه من تهديدات نوره اما نوره فراحت لبست شيلتها وعباتها عشان تروح بيتكم ساره .
وساره كانت تتريه نوره اتي بيتهم وهي قاعده ترتب طاوله الطعام عشان تتغدى ويا نوره .وبعدين رن موبايلها وشافت رقم غريب استغربت بس قالت يمكن احد من رباعتها متصلين من ارقام اهلهم وكان المتصل مروان صديق فهد .
ساره : الو مروان متوتر : الو السلام عليكم ساره : وعليكم السلام نعم من انت ؟ مروان: انتي الاخت ساره ؟ ساره مستغربه : من انت ؟ مروان: انا انا مروان بغيتج بسالفه اختي سالفه ضروريه . ساره متعجبه منو مروان : أي مروان ثانيا انا ما عرفك مروان: انا ربيع فهد بغيتج بسالفه . ساره عصبت : صدق ما يستحي بعد يعطي ارقامي حق ربعه شوف قوله خلا ما يلعوزني وانت لا تتصل مره ثانيه سمعت . مروان : والله يا اختي ابيج بسالفه بقولج شي وببند الله يخيلج ساره كانت تبى تبند على ويهه بس قالت بتشوف شو يبى . ساره : قول اللي عندك وباختصار . مروان: اختي ساره انا ربيع فهد من زمان واعتبره اخوه ونحن ما نخبي على بعض ساره بعصبيه : قلنا باختصار . مروان : وفي يا اختي فهد يبحج وااايد والله ان حالته صعبه صارت له نوبه عصبيه وما ياكل ولا شي انتي صرتي له كل شي حرام عليج ارحميه . ساره بعصبيه : وانا شويخصني اذا هو يحبني بس انا ما احبه . مروان: بس هو مستعد ينفذ أي شي تبينه ساره : اخوي مروان انت الحين تخيل انك خاطب وتبى تزوج عن قريب وايي واحد يقول انه يحب خطيبتك شو راح يكون موقفك والله صعبه زين انا شو يخصني خالد خطيبي شو يخصه . مروان فكر باللي تقوله ساره وصح كلام ساره صح لانها مالها خص باللي يصير. مروان : صح كلامج اختي بس فهد والله متعذب والله يكسر الخاطر . ساره بحزن :: وانا اكسر الخاطر اكثر منه الله يخليك روح قوله ينساني ويدو على غيري ولو سمحت لا تتصل مره ثانيه برقمي وهو بعد خلا ما يتصل اوكي يالله باي . مروان ما عرف شو يرد عليها : باي
مروان زعل وايد لانه كلامه ماياب نتيجه وهو واقف ويا فهد بس بنفس الوقت كلام ساره صح هي شو ذنبها وخالد شو ذنبه بس هو الحين ما يعرف شو يرد على فهد اللي ينتظر اتصال مروان عشان يقوله السالفه .
ساره بعد ما بندت التلفون كانت زعلانه ومتضايقه هي قلبها يعورها على فهد بس بعد هي تحب خالد وما تقدر على فرقاه ويلست ساره على الكرسي وهي زعلانه وسمعت الجرس راحت فتحت الباب وشافت نوره .
ساره تحضن نوره وبحزن : نوره نوره والله انا منهاره . نوره خافت على ساره : شو فيج يا ساره شو فيج . راحت نوره ويا ساره عشان ييلسون وتعرف شو السالفه . ساره والحزن بعيونها : فهد يا نوره لين الحين يلاحقني . نوره انصدمت : شوووووووووووو هذا ما يمل ساره : لا ما يمل هو يباني ويحاول لين الحين ماعرف كيف افتك منه ماعرف احس (ادمعت ) ان حياتي ماراح تكون سعيده نوره : لا حبيبتي لا تقولين جذي . ساره : والله اذا تزوجت خالد هو راح يلعوزنا وما بيخلينا بحالنا وحرام خالد ما يستاهل انه يتبهدل بحياته . نوره : اصلا فهد ما يقدر يسوي شي هو يوم بيشوفج انج ما تبينه ومطنشتنه بينساج المهم انتي يا ساره لا تحاتين ولا تسوين في عمرج جذي. ساره ساكته وحزينه . نوره بابتسمامه : اقول ترى الخطيب الولهان يسلم عليج . ساره اول ما سمعت الخطيب رفعت راسها وابتسمت بخجل: الله يسلمه ويلسلم غاليه . نوره : والله انتي صدق غريبه توج متضاجه اول ما سمعتي طاري خالد على طول الهم راح ساره بخجل : اكيد هذا خالد اللي هو اغلى ما عندي ساره : ولا تعالي شو اخبار عبد الله شو وافقتي عليه نوره تلعب بشعرها وبدلع :مممممممممممممم لا بعدني . ساره : يا ويلي عالدلع يالله عاد وافقي خلا نشوف الفرحه . نورة : الله كريم بس تصدقين اتخيل يطلع عبدالله الشاب اللي صلح سيارتنا والله رووووعه تقولين فلم هندي . ساره تضحك :" ههههههههههههههه بلاج كل ماصار شي فليم هندي جنج وايد متاثره بالافلام. نوره تبتسم : لا صدق والله اف سكتي عبد الله يسكت والله حلو وااايد ماشاء الله عليه وغاوي . ساره بدلع : بس مب احلى عن خالد. نوره تغايضها : يمكن صح خالد احلى من عبد الله بشوي بس ترى في شخص احلى عن خالد وعن عبد الله بعد. ساره بتعجب :منو نوره : فهد . ساره : شووووووووو فهد.
... نوره : هي والله ماشاء الله عليه غاوي غاوي غاااااوي يخبل اف خلي جماله بصوب ونظره عيونه بصوب . ساره : زين خذيه وتزوجيه وفكي عمرج وفكيني منه . نوره : ياريت هو يباني جان اول يوم وافقت عليه ساره تمت تضحك على نوره
وساره بوجود نوره نست سالفة مروان صديق فهد وسالفة فهد وبلاويه
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:06 pm | |
| اما مروان فكان مايعرف كيف يواجه فهد بكلام ساره وبرفضها له
اتصل فيه فهد .ومروان خايف ومتوتر يعرف ان فهد اذا عصب بيكون انسان ثاني والعصبيه والتوتر مب زين عليه.بس هو قال في نفسه انه بيحاول ما يقوله كل شي صاربينه وبين ساره ويررن موبايل مروان .
مروان : الو فهد :ما بغييييييييييييييت تشل حشى من متى وانا اتصل مروان متوتر : ممممممممممممم لا بس كنت شوي مشغول فهد : شو اخاف نسيت سالفتي وما تصلت في ساره صح. مروان يبلع ريجه: ها ..مممممممممم لا لا اتصلت فيها فهد : شووووووووووو اتصلت ؟؟ ولا تقولي... انا ما قلت لك اذا اتصلت فيها على طول رد علي . مروان : ساااااااكت . فهد : مروان شو فيك اكيد ساره قالت موالها صح انها ما تباني صح مروان يحاول يهدي السالفة: لا هي ما قالت جذي بس قالت انها مخطوبه من خالد وصعب تتركه بس جذي قالت فهد بنبره غضب: ادريبك ما تبى تضايقني انا اعرف اسلوب ساره اعرف انها ردت بطريقه ثانيه عشان جذي ما بغيت ترد علي صح ؟ مروان توتر :ها لا مب جذي. فهد بنبر حزن: يعني ما شي فايده مروان : اسمحلي يا فهد والله اني حاولت بس بس ما قدرت . فهد : لا ما عليك اصلا انت ما قصرت تسلم يا مروان . مروان : شو بتسوي الحين يا فهد فهد بنبره حزن والم وضيق: ماعرف يا مروان والله اني تعباااااااااااااااان تعبان ااااه ماعرف شو اسوي. مروان خاف على حالة فهد : فهد هد اعصابك ترى الدنيا ما تسوى . فهد : الله كريم اوكي يا مروان راح اخليك مروان : شو وين بتروح . فهد : الوقت متاخر بروح البيت مروان : اوكي خلاص يالغالي مع السلامه فهد : بحفظ الله.
وصكر فهد من عند مروان وهو حاس بالهزيمه وبفقد ساره اللي عنده اغلى ما يملك بعد وفاة والديه وحس انه منهار فراح البيت وعلى طول راح غرفته وصك على عمره الباب شافت ريم اخوها وهو منهار ومعصب وزعلان بس ماحاولت تروح عنده لانها تعرف اذا اخوها كانت متضايق فاكيد ما بيقول لها شي وخلت سالفة اخوها ليوم الثاني .
وفي يوم الثاني راح خالد لعند نوره وشافها راقده وراح يوعيها . خالد يوعي نوره وماسك قميصها : نوروووه نوروووه قومي قومي . نوره من غير نفس : خالد شو تبى ما تشوفني نايمه. خالد : بسج نوم الساعه الحين 11 حشى ما شبعتي نوم . نوره قامت واتساندت على المخده: خير شو بغيت . خالد وهو يغمز لاخته: اول شي قومي غسلي ويهج ونزلي عشان اتكلم وياج يالله نوره : والله انك متفيج تتكلم وياي الحين قول شو بغيت تراني مب متفيجه. خالد: وحتى لو قلت لج ان السالفة تخص خطيبج المستقبلي نوره فتحت عيونها : هااااا.. شووو... منوووو... خالد يضحك على نوره: شو فيج تتكلمين بالاحرف. نوره بخجل : شو السالفه خالد قام من عندها : انتي روحي غسلي ويهج ونزلي تحت وبقولج السالفه يالله. نوره : اوكي خلاص الحين بقوم .
نزل خالد تحت في الصاله ونوره راحت تغسل ويها ونزلت تحت عشان تشوف شو السالفه ويوم نزلت تشوف خالد يكلم امها وهند قاعده وياهم . خالد شاف هند نازله تحت : حيالله بالعروس نوره : استحت وسكتت. هند : بعدها ماوافقت وتقولها عروس خالد يصد لهند : ان شاء الله بتكون احلى عروس بعد هند بدلع : بس مب احلى مني . نوره : والله احلفي بس يالله عاد تراني احلاكم في البيت خالد : هي احلى وحده في البيت بس بين البنات بس ما يخصكم في جمالي. ام خالد :الحين انتو يايين عشان تسوون انتخاب الجمال ولا تتكلمون عن سالفه عبد الله . نوره وهند وخالد : هههههههههههههههههههههه خالد " هي والله نسيتوني (وصد صوب نوره ) اقول نوره شو كملنا اسبوعين عن السالفه وانتي مارديتي علينا خبر شو نوره مستحيه وتلعب باصابعها : مممممممممممممم انا صليت استخاره ووو.............. ام خالد : وشو يا بنيتي شو ان شاء الله ارتحتي نوره وهي منزله راسها : الصراحه ارتحت خالد استانس : والله الحمد لله يعني الاخت موافقه صح نوره ويها محمر وسااااكته. خالد : السكوت علامة الرضى ام خالد استانست بعد: يعني يا نوره موافقه خلاص تراهم بيون يخطبونج رسمي . خالد : وراح تشوفينه طبعا بوجودنا يعني النظره الشرعيه ويشوفج بعدين راح نسويلج حفله صغيره بمناسبه خطبتج . نوره بخجل : اللي تشوفونه. ام خالد : عسى الله يسعدج يا نوره . هند : وانا يا امايه ليش ما تدعيلي . ام خالد :عاد نسيت ان عندي بنت واااايد تغار . خالد: ههههههههههههه هي والله غيوره بشكل. هند : ليش ما اغار من حقي وراحت نوره غرفتها وهي بخاطرها بس تشوف عبد الله عشان تتاكد اذا عبد الله هو اللي في بالها وبحلمها او شخص ثاني .
واتصل خالد في عبد الله عشان يقوله ان نوره وافقت وعشان يختار يوم عشان ايي بيتهم ويشوف نوره .
وعبد الله يوم عرف ان نوره وافقت استانس وشوي بيتخبل لان من يوم البنك وهو متخبل على نوره لا بعد من سالفه السياره وهو خلاص ما يفكر الا فيها وراح بسرعه لامه عشان يفرحها.
عبد الله : امايه امايه وينج ام عبد الله مستغربه من صريخ عبد الله : هني يا عبد الله في المطبخ . عبد الله راح يبوس راس امه : امايه فديتج باركيلي . ام عبد الله : ليش وعلى شو ؟ عبد الله والابتسامه ما تفارقه : نوره اللي قلتلج عنها وافقت يا امي وافقت علي . ام عبد الله استانست وااايد وراحت حضنت ولدها : مبروك يا بعد عمري والله تستاهل كل خير عسى الله يهنيك . عبد الله : الله يبارك فيج يا امي الغاليه ام بعد الله : ومتى ان شاء الله بشوف اللي ماخذه عقلك عبد الله :اممممممممممم ان شاء الله عن جريب.
طبعا عبد الله كان يتريه اليوم اللي يشوف نوره ويتريه نوره تكون ملكه وزوجته.
اما فهد من بعد ما كلم مروان ربيعه وهو زعلان ومتضايق وما يطلع من غرفته وحالته وايد انهارت والسبب طبعا من ساره ورفض ساره له.
اما هند فكانت متضايجه وايد لانها خافت ان سالم ما يتزوجها مثل ما وعدها يوكون كلام نوره صح وراحت هند تتصل في منى عشان تساعدها بالسالفه.
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:07 pm | |
| هند : الو منى منى : هلا والله هند : اشحالج يالغاليه منى : بخير حبيبتي ووويييييييييينج من زمان ما اتصلتي هند : شو اسوي تعرفين نوره مهددتني وما فيه على المشاكل ؟ منى : اها زين زين شو اخبارج بعد
هند بحزن : والله مب خير منى : افا ليش ؟؟ هند : من يوم قلت حق سالم يتزوجني وهو ما رد علي ولا طرشلي حتى مسج . منى : زين انتي قلتيله عشان ما يتصل . هند : هي صح بس ابي اعرف اذا هو بيخطبني ؟ منى : اكيد بيخطبج هند : والله خايفه انه ما يخطبني ويكون كلام نوره صح انه هو يقص علي . منى : لا لا مستحيل اكيد بيخطبج بس انتي صبري عليه هند : والله ماعرف شو اقولج منى : زين اتصلي فيه واساليه مب احسن هند : لاااااااااااااااا تبين اختي تذبحني منى : شو فيج بس اساليه اذا هو بيتقدم ولا لاء وبندي عنه هند :ماعرف منى : يالله اساليه احسن . هند : اوكي الحين راح اتصل فيه منى : اوكي حبيبتي وقوليلي شو اللي بيصير زين هند : اوكي
هند راحت تتصل في سالم.وسالم يوم شاف رقم هند استغرب لان هند قالت انها ما بتتصل فيه ورد عليها . سالم : هلا والله باللي غايبه عني هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : هلا فيك اشحالك سالم سالم : بخير الله يسلمج وينج من زمان ما اتصلتي هند : تعرف ظروفي يا سالم . سالم : ........ هند بتوتر : سالم سالم : عيونه هند : انت انت تحبني صدق سالم استغرب من سؤالها وماعرف شو يرد اصلا هو ما يحبها بس مهتم فيها : ليش السؤال هند : بس ابي اعرف سالم : اكيد طبعا احبج هند : يعني انت ما تقص علي وبتي تزوجني صح مب مثل باجي الشباب سالم توتر مايعرف شو يرد عليها هو صح قال انه بيزوجها عشان امه بس لين الحين مب مقرر : ها ممممممممم اكيد بيي هند : يعني بتي تخطبني . سالم :اكيد حبيبتي وانا بكلم امي وان شاء الله يوم بيي اتقدم لج راح اخبرج. هند بفرح : والله صدق سالم : هي صدق بس انتي صبري علي شوي عشان ارتب السالفه اوكي هند : اوكي ياسالم والحين عن اذنك عشان اختي اخاف تشوفني سالم : اوكي غناتي مع السلامه
صكرت هند من عند سالم وهي مستانسه من كلام سالم وحست انه احلامها راح تتحقق .
عبد الله قرر ان بعد يومين ايي بيت خالد عشان يشوف نوره ويحدد وياهم يوم الخطوبه وطبعا راح اكيد اكيد ويا اهله
اما فهد فحالته كانت صعبه وااايد والريم راحت غرفه اخوها واللي تسمع اصوات تكسير خافت وايد حست كانها داخله على حرب من الاصوات والحشره ويوم دخلت على فهد شافت الاغراض كلها طايحه فهد مكسرالاغراض وكانت ادور على فهد شافته عند السريرقاعد على الارض وهو حاط ايده على راسه ويصيح بصوت واطي وكان صدق منهار شكله يكسر الخاطر الريم والدمعه بعيونها على حالة اخوها وراحت عند فهد .
الريم مسكت جتف فهد وبحزن : فهد فهد شو فيك يا اخوي شو فيك فهد يرفع راسه ويشوف الريم وهو يدمع : الريم انا منهاااار والله تعبان تعبان يالريم الريم يلست عند فهد : باسم الله عليك يا اخوي شو فيك . فهد :ليش يصير فيه جذي ليش بعد ما فقدت امي اللي هي اغلى ما عندي حاولت اني انسى واسافر واكمل دراستي وطبعا ما قدرت انسى حنانها وصورتها بعدها في خيالي بعد ما حاولت شوي ألهي عمري بهالدنيا يت ساره ودمرت كل شي كل شي الريم تمسح دموعها : فهد ساره مالها ذنب. فهد بصريخ : لا لها ذنب انا يوم شفتها قلت هي الوحيده اللي بتعوض حنان امي وهي الوحيده اللي بتنسيني همومي هي يا الريم هي الوحيده الريم : بس يا اخوي لا تسوي في عمرك جذي فهد : ليش ليش يصير معاي جذي لا ام ولا ابو ويوم اخترت الانسانه اللي بتكون شريكه حياتي طلعت هالانسانه ما تباني . الريم ساكته . فهد : ليش اعيش انا ليش خلا اموت احسن الريم تمت تصيح وراحت تمسك قميص اخوها وبصريخ : لا تقول جذي يا فهد لا تقول شو تبى تخليني بروحي لا تنسى ترى انا بعد ما عندي لا ام ولا ابو بس ما سويت مثل ما تسويه ؟؟ فهد : بس ما حبيتي شخص وهالشخص تخلى عنج الريم :اعرف ان هالشي صعب بس حاول تنسى يا اخوي فهد قام من مكانه والدموع بعيونه : ماااااااااااااااااقدر يا ناس ما اقدر ساره بعروجي بدمي بقلبي ما اقدر اذا ساره ماصارت لي والله اني ما اقدر اعيش ما اقدر . الريم : بس يا اخوي انت من البارحه في غرفتك تعال اطلع منها وروح كل أي شي فهد : ما ابي اكل شي بس خليني بروحي ولا اتين فهمتي
الريم ما قدرت تستحمل تشوف اخوها جذي منهار خافت عليه وطلعت وقالت انه محد يقدر يساعد فهد الا ساره . وراحت تتصل في ساره والدموع بعيونها الريم : الو ساره ساره خافت على ربيعتها : هلا الريم شو فيج تصيحين شو فيج الريم : تعالي يا ساره تعالي بيتنا الحين ساره : شو فيج يالريم خوفتيني الريم : ساره انتي الوحيده اللي تقدرين تساعديني تعالي بيتنا وانا راح اقولج السالفه الله يخليج تعالي بسرعه ساره : اوكي انا الحين يايه بيتكم بس انتي هدي اعصابج
راحت ساره استأذنت من امها وبسرعه راحت عند الريم لانها خافت على الريم . وصلت ساره عند الريم وشافنت الريم في الصاله وهي قاعده تصيح ساره راحت عندالريم : ريم ريم شو فيج ليش تصيحين ريم: ساره اخوي فهد بيتينن وبيموت يا ساره ساره يوم سمعت اسم فهد سكتت. الريم مسكت ايد ساره : الله يخليج باسم المعزه اللي بينا ساعديني ساره : شو اللي اقدر اسويه الريم : روحي عند فهد قوليله يطلع ويشوف الناس حالته صعبه وااايد وما يطيع ياكل شي اخاف ( تمت تصيح بصوت عالي ) اخاف افقد اخوي . ساره راحت تمسح دموع الريم وتهديها : لا ان شاء الله مارح يصير فيه شي ويالله قومي وديني عند فهد . الريم : صدق بتروحين عنده ساره : بسوي أي شي بس ما اشوفج يا الريم منهاره ترى دموعج غاليه يا الريم كافي اني اعتبرج اختي وربيعتي وحبيبتي بعد....
شو تتوقعون راح يكون ردت فهل ساره بعد ماتشوف حاله فهد ؟ وهل راح تتخلى عن خالد عشان فهد ؟ وشو اللي بيصير في خالد ؟؟ وهل نوره راح تزوج عبد الله وتسعد معاه؟ راح نكمل مع احلى الاحداث بجزء ثاني كونو بالانتظار
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:08 pm | |
| الجزء الحادي عشر
راحت ساره غرفة فهد ويوم فتحت باب الغرفه استغربت شافت الاغراض طايحه والغرفه متبهدله وكانت خابفه بنفس الوقت وشافت فهد لاول مره ساره تشوف ريال هالطريقه فهد كان منهار وكان قاعد بالظلمه شافته من بعيديوهو يالبس على الارض ساره لاول مره فهد يكسر خاطرها . ساره وقفت مكانها ماتعرف ش تسوي .الريم فتحت الضوء عشات الغرفه كانت ظلمه و سحبت ساره عند فهد. فهد اول حس بالنور بغرفته عصب : نوره ليش فتحتي الليت قلت لج خليني بروحي. الريم وهي تبتسم عشان تعرف ان فهد يوم بشوف ساره بيستانس: فهد شوفني؟ فهد : رفع راسه وشاف ساره واقفه عند الريم فتح عيونه واستانس وااااايد لان شاف حبيبته فهد وهو منهار وبصوت واطي : ساره ساره ماتعرف شو تقول بس هي زعلانه على حالة فهد نزلت راسها . فهد وقف من مكانه : ساره حبيبتي انتي هني . ساره تشوف فهد بس ما تقدر تحط عينها بعينه لانها تحس هي السبب في اللي يصير له . فهد : ساره الله يخليج ساره لا تودريني الله يخيلج ساره ساره بتوتر : فهد ليش تسوي في عمرك جذي يا فهد فهد : بسوي أي شي بس المهم انج تكونين لي ساره لا تحرميني من السعاده ولو لحظه عمري ما شفت السعاده من بعد امي الله يخليج لا تحرميني منها ساره دمعت عيونها : بس قاطعها فهد : بس لا تكملين اعرف انج بتقولين انج مخطوبه انا ما يهمني ساره انا أباج لي ساره ما اقدر اعيش بدونج والله اني اتمنى الموت ولا اشوفج لغيري . الريم صاحت على كلام اخوها خافت انها تفقده . ساره محتاره ماتعرف شو تقول . فهد : ساره أنا فقدت امي وما حسيت لا بالحب ولا بالحنان ولا بالاهتمام ويوم شفتج حسيت انتي الوحيده اللي بتعوضني كل شي ساره عطيني الفرحه والسعاده ترى محد غيرج يقدر يعطيني الابتسامه الله يخليج يا ساره الله يخليج. وراح فهد يراوي ساره أشعاره وكلماته اللي كاتبنه لها وشافت ساره الكلمات كلها باسمها وشافت على جدار الغرفه ديكور حلو باسمها وفي خاطرها تقول ( معقوله معقوله فهد يحبني لهالدرجه) الريم : يالله يا فهد روح كل أي شي وخذ دواتك ترى حالتك صعبه فهد : لا ما ابي شي ما باخذ أي شي لين ماساره توافق علي تراها هي الهواء اللي اتفس فيه واذا تركتني راح اموت
ساره ما قدرت تستحمل هالموقف اكثر طلعت برع الغرفه ولحقتها الريم ساره ادمعت على فهد وعلى حالته الريم والدمعه بعيونها وبحزن: ساره ترى هاي مب اول مره اللي اخوي يتعذب فيها ساره تشوف الريم .: بس انا مب قصدي اعذبه الريم : ادري والله ادري بس ترى اخوي وايد متعذب واخاف عليه واخاف يصير له نوبه عصبيه ساره اخوي انسان طيب وخلوق وقلبه كبير وهاي مره الثانيه اللي حالته تكون جذي اول مره صارت له عشان فقد امي الله يرحمها وهاي المره الثانيه لأنه حس انه بيققدج. ساره :معقوله يعني يحبني لهالدرجه بمستوى امه الريم تدمع : والله انا روحي مستغربه أول مره أشوف إنسان يحب بهالطريقه الريم : ساره بقولج شي بس أتمنى إنج ما تزعلين مني ساره : افا عليج يالريم وانا اقدر ازعل منج الريم : ساره اذا انتي ماخذتي اخوي صح انج بتتهنين ويا خالد بس اخوي (تصيح ) اخوي يمكن ينهار وعادي والله يتينن ويموت وفهد كافي انه فقد امه وابوه واذا فقدج ماعرف شو بيصير فيه . ساره : بس خالد الريم : على الاقل خالد اذا فقدج بيكون عند ام وابو وخوات ماشاء الله يعني بيحس بفقد انسانه وحده واكيد حالته بتكون صعبه بس هو مب مريض نفسي مثل اخوي اما لو فهد فقدج راح يخسر كل شي لانج الامل الوحيد بحياته واذا صار له شي انا بعد بتعذب وبتخبل لأن اذا اخوي صار له شي بكون وحيده لا ام ولا ابو ولا اخو يعني كلنا راح ندمر ساره شافت الدموع بعيون الريم ومسكت ايد الريم وبحزن: بس قلبي يالريم قلبي مع خالد الريم : صدقيني حب فهد راح ينسيج كل شي فهد يموت فيج ساره :بس كيف اعيش مع انسان ما احبه الريم : يمكن بتحبينه مع الأيام
ساره ماتعرف شو تقول وراحت البيت وهي تفكر معقوله تدوس على حبها لخالد وتزوج فهد عشان الشفقه وعشان حالة الريم بس كلام الريم منطقي لان اذا ما تزوجت فهد هو راح يدمر كافي انه يتيم يعني بتبني سعادتها على دمار وحزن عائله ثانيه وهالعايله هي عايله اعز انسانه عايله الريم صديقه طفولتها .
راحت ساره البيت وهي زعلانه ومتضايجه وتفكر في فهد وبنفس الوقت تفكيرها في خالد وماتعرف شو تسوي تختار منو ؟؟قلبها او عقلها راحت عند امها عشان تقولها السالفه وشافت امها قاعده تتكلم في التلفون مع ام خالد فانتظرت لين ما تخلص سوالفها ولين ما تصك وبعد ما بندت ام ساره التلفون شافت ساره سرحانه ومتضايجه . ام ساره وهي تصد لساره : سار ه يمه شو فيج حبيبتي ؟
ساره كانت منزله راسها يوم سمعت امها تناديها رفعت راسها وبحزن: امايه عندي سالفه واااايد مهمه وماعرف شو اسوي ؟ الام : باسم الله عليج شو فيج يا بنتي قوليلي . ساره قالت لامها السالفه كلها وبالذات سالفه فهد وحالته. ام ساره تتنهد : ااااااااااه يا بنتي حالتج صعبه المهم انتي شو تبين . ساره بنبره كلها حزن وضيق :امي انا احب خالد تعرفين هالشي وخالد بعد يحبني بس ( ساره دمعت ) بس فهد حالته اصعب والله يا امايه عمري ما شفت ريال حالته مثل حالة فهد والله يكسر الخاطر ام ساره : يعني انتي تبينه عشان الشفقه. ساره : امي انا اذا ما تزوجت فهد راح اخسر كل شي . ام ساره بتعجب: كل شي ليش يعني ؟ ساره :اولا اذا ما تزوجت فهد راح يهدم حياتي مع خالد ويخلي حياتنا جحيم وحرام خالد ما يستاهل هالعيشه ثانيا فهد فيه نوبه عصبيه واخاف يصيره شي واكون انا السبب وبعدين الريم الريم يا امايه هي اعز ما املك بخسرها لانها ماراح تسامحني اذا صار في اخوها شي وكافي انها يتيمه . ام ساره :والله يا بنتي كلامج منطقي بس كيف بتعيشين ويا انسان ما تحبينه . ساره والدمعه بعيونها : اعرف اني ما احبه ولا بحبه في حياتي لان قلبي لخالد بس على الاقل افتك من هالمصايب . ام ساره بتردد: وخالد شو راح يكون موقفه اذا عرف انج بتكونين لفهد. ساره وهي تصيح وحاطه ايدها على خدها : ااااااااااااه يا امايه اعرف اعرف ان خالد بيكرهني بس انا شو اسوي والله اني خايفه على حياة خالد اكثر من كل شي واخاف اذا تزوجت خالد فهد عادي يذبحه وانا عندي اني ما اتزوج خالد ولا اني انحرم من شوفت خالد . ام ساره راحت عند ساره وتمسح على جتفها : بس يا امايه بس لا تسوين في عمرج جذي الله بيكون وياج . ساره : بس شو اقول حق خالد وخالتي ونوره كيف اواجهم يا امايه . ام ساره : ان شاء الله بتفهمون ساره : يمكن الكل يتفهم بس خالد . ام ساره : خالد بيعرف انج تخافين عليه وعلى حياة فهد اللي هو اصلا محتاج للحنان والحب اكثر من خالد لان خالد الحمد لله عنده خوات ووالدين بس فهد يحليله يتيم . ساره تشوف امها : يعني انتي موافقه اني اتزوج فهد ام ساره : والله يا بنتي أي شي يسعدج موافقه بس ترى فهد يكسر خاطري وهو اكيد ما بيزعلج في شي لانه يموت فيج ثانيا حرام فقد امه وابوه وماعنده حد بالدنيا واذا فقدج يا بنتي راح يخسر كل شي لانه ما حب غيرج ومثل ما تقولين ان اليوم يتله نوبه عصبيه فمابالج اذا ماتزوجتيه . ساره يعني يا امايه انتي من رايج اني اتخلى عن خالد واتزوج فهد الام : والله ما عرف شو اقولج لان خالد بعد ولد اختي ساره : والله ماعرف شو اسوي يا امايه بس أنا ما أحب فهد انا يا مايه أحب خالد . الام : صلي استخاره يا بنتي وأي شي الله كاتبنه راح يصير
ساره ماقالت شي كل اللي سوته راحت غرفتها عشان تفكر بالسالفه وكيف تقول لخالد وهي كيف بتعيش ويا انسان تزوجته يمكن عشان خوفها على خالد او يمكن عشان الشفقه لا اكثر مع ان فهد الف بنت تتمناه جمال واخلاق وعلم .
اما نوره فعرفت من اخوها ان يوم الخميس خطبتها يعني بعد يومين وراحت تقول لساره عشان تروح وياها تشتري لها فستان لأن وايد ناس بيون حفلتها طبعا نصهم من أهلها والنص الآخر من أهل عبد الله نوره قاعده تتصل في ساره : الو سارونه ساره تعبانه وبصوت واطي : هلا نوره نوره : شو فيج ساره ؟ ساره : لا مافيني شي بس ممممممممم فيه نوم نوره : اكيد ما فيج شي ترى صوتج ما يسر ساره : مافيني شي نوره :زين ساره مممممممممممم ( مستحيه )ترى بعد يومين خطوبتي ان شاء الله ساره : والله ؟ نوره : هي والله ساره : بس انتي ما شفتي خطيبج كيف بتاخذينه نوره : اولا خالد وااايد يمدح أخلاقه وشخصيته وأنا صليت استخاره وارتحت الحمد لله. ساره : بس لازم تشوفينه ترى هذا من الدين بعد تشوفينه طبعا النظره الشرعيه نوره : هي ادري شوفي باجر عبد الله بيي وبشوفه وبيشوفني طبعا مع وجود ابويه واخويه وبعد باجر خطوبتي ساره : والله يمكن تشوفينه وما يعجبج نوره : ساره تعرفيني انا ما همني جمال الشخص كثر همي لاخلاقه ولدينه. ساره : أونه انتي ما تهتمين بالجمال نوره : ههههههههههههههههههههههه ساره : نوروره تخيلي خطيبج عبد الله يطلع عبد الله فارس احلامج اللي صلح سيارتج نوره : الله رووووووعه اتصديقين صدق بكون اسعد انسانه اذا تزوجت عبد الله اللي شفته ذيج المره ماشاء الله عليه غاااااااوي ساره تضحك : ههههههههههههههههههههه نوره : بلاج تضحكين شو قلت نكته ساره : والله اضحك عليج .حشى توج تقولين ان ما يهمج جمال الشخص والحين قاعده تمدحين بجمال الريال نوره طلعت لسانها : ههههههههههههههههههههههههه نوره :زين ساره متى بنروح عشان اشتري فستان لخطوبتي ساره : أي وقت تبين حبيبتي نوره : شو رايج اليوم لان باجر عبد الله بيي واخاف اشوفه واتخبل عليه بعدين ما اطلع من البيت ساره تضحك : هههههههههههه حشى فضحتينا شو ماشايفه خير نوره : لا مب جذي بس يعني اخاف يكون غاوي واتخبل عليه ساره : ممممممممممممم شوفي انا عادي اليوم بروح وياج المركز اللي تبينه بس خالد بيوافق انا نروح بروحنا نوره : ليش ما يخلينا ترى نحن كذا مره سرنا المركز بروحنا ثانيا نحن نروح للضروره مب يعني للمغازله ونحن محترمات متحجبات ولانحط حتى كحل بعيونا . ساره : هي ادري بس ذيج المره خالد وافق عشان ماكان بايام الاجازات يعني مب زحمه بس اليوم الاربعاء يعني زحمه نوره : والله ما دري اذا هو بيي ويانا كيفه ساره : شو ايي ويانا نحن بنشتري فساتين نوره : تعرفين شو ساره : شو نوره : انا برمس خالد وبشوفه شو يقول اوكي وبرد عليج ساره : اوكي اترياج
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:10 pm | |
| راحت نوره عند خالد عشان تستأذن منه اعشان تطلع مع ساره شافت خالد قاعد في الحديقه يشرب الشاي . نوره راحت عنده : خلووووووووووووووود خالد يشوف نوره من طرف عينه : اييييه احترمي عمرج شو خلود اصغر عيالج انا قولي خالد نوره :اوووه سوري اخوي العزيز خالد خالد : أيوه جذي أباج نعم يا نوره شو طلباتج اللي ما تخلص
نوره : افا انا طلباتي ماتخلص من كثر ما أطلب منك ألحين خالد : يالله بسرعه خلصيني شو تبين نوره (بتردد): مممممممممممممممم انا وساره بنورح ستي سنتر او أي مركز عشان اشتريلي فستان لخطوبتي خالد : ويا منو نوره : بس انا وهي خالد : لا ما شي اليوم عطله وزحمة شباب نوره : زين بتي ويانا خالد : لا اليوم ربعي عازميني ما اقدر نوره : زين شو أسوي يعني ما اتسوق عشان محد بيي ويانا خالد : لو يوم ثاني يمكن بس اليوم زحمه نوره تمسك ايد اخوها : تكفى خالد وافق شوف نحن بنروح العصر وبنيي الساعه 7 يعني ما بنتأخر يالله خالد خالد : اممممممممممممممممم اذا بتروحون العصر اوكي ماعندي مانع بس لاتتأخرون نوره : فديت اخويه والله ..ربي لا يحرمني منك خالد يبتسم : ولا منج يا نوره نوره قبل ماتروح خالد نادها خالد : نوره نوره تصد لخالد : نعم يا اخويه خالد بابتسمامه : سلمي على الحبيبة نوره ابتسمت : افا عليك يوصل ان شاء الله
راحت نوره واتصلت في ساره عشان تقولها انهم بيطلعون والعصر طلعت نوره ويا ساره عشان يشترون الفستان نوره لاحظت ان ساره اليوم هاديه وسرحانه مب مثل عادتها نوره وهي تشوف ساره صاده صوب جامه السياره : ساره شو فيج ساره بحزن: مافيني شي نوره : شو ما فيج شي وانتي ما تتكلمين وكله سرحانه وهاديه ساره تصد لنوره : مافيني شي بس اليوم شوي تعبانه مصدعه نوره : والله ليش ما قلتيلي جان خليتج ترتاحين وخذيت هند مع اني ما احب اطلع وياها ساره : لا لا عادي حبيبتي احسن طلعت شوي اغير الجو
وراحو ساره ونوره عشان يتشرون وطبعا مثل ما قالت نوره لخالد الساعه تقريبا 7 ونص ردو البيت بعد ما اختارت نوره الفستان وساره بعد خذت فستان بس واااايد بسيط بس كان يجنن.
ساره كانت فرحانه وايد عشان نوره بنت خالتها بتنخطب بس بعد كانت متضايجه عشان سالفتها ويا فهد وكيف تواجه خالد واهله وهل ترفض فهد أو توافق عليه ..
اما هند فكانت زعلانه لأنها ماتعرف عن سالم شي من بعد ما طلبت منه الزواج والمشكله انها تحبه وااايد وما تقدر تتخلى عنه وهي متضايقه رغم خطوبت اختها راحت اتصلت في ربيعتها منى عشان تلقى وياها الحل .. هند قاعده تتصل في منى هند والحزن بنبرة صوتها : منى اشحالج منى : بخير الله يعافيج . هند شو فيج ليش صوتج جذي هند : كيف تبين يكون صوتي وانا من مده ماسمعت صوته منى : قصدج منو ؟ هند ( تتدمع ) منو غيره سالم اكيد منى : ليش بعده ما خطبج ولا كلمج هند : لا ولا شي مطنشني اخاف يا منى ما يخطبني وكل الكلام اللي قالي يطلع جذب. منى : شو فيج متشائمه لا ان شاء الله خير ...ثانيا اذا ماخذتيه عادي شي الف واحد غيره هند : لالا لا ما ابي غيره يا منى انا عرفت إني مغرمه في سالم يوم ابتعد عني والله ما اقدر بدونه صدق حبيته منى تضحك : ههههههههههههههههههه والله كبرتي يا هند وحبيتي هند بغضب: ليش حرام الحب حقي وانا مب صغيره لاتنسين إني بالثانويه العامه منى: ما قلت شي زين كلتيني هند : شو اسوي الحين منى : شوفي اذا هو صدق يحبج اكيد بيخطبج هند : هو دوم يقولي انه يحبني منى : خلاص عيل لاتخافين هو يمكن قاعد يكلم اهله عشان ايي يخطبج . هند : والله يعني تتوقعين جذي السالفه منى : ان شا ءالله تكون جذي السالفه بس انتي لاتحاتين ولازم تستانسين عشان خطبت اختج هند : انا ما افكر الا بسالفتي ونوره على هواها منى : افا يعني مب فرحانه لاختج هند ( بغرور ) ليش أستانس عادي لاهي اول وحده اتزوجت ولا اخر وحده وانا اصلا ما احب جذي زواج.. انا أحب أتزوج عن قصة حب منى : يالله عليج يالرومانسيه هند : هي طبعا منى : زين بخليج حبيبتي ألحين بطلع ويا امايه اوكي هند : اوكي انا بعد بخليج عشان اشوف نوره واشوف فستانها منى : اوكي مع السلامه هند : بحفظ الله
هند كانت للأسف متيمه في حب سالم اللي ماغاب عن خيالها ابدا اما سالم فهو قاعد يلعب ويا كل بنت وما خلا وحده ما كلمها وهند تتحرى انها الاولى في حياته .
وراحت هند عند نوره عشان تشوف فستانها. هند تدور في الأكياس ونوره تشوفها بتعجب نوره : ايه سلمي عفان الله بعدين دوري هند : الحين انا مب متفيجتلج وين الفستان ابي اشوفه الام قاعده عند نوره : عفان الله ما شايفه خير نوره : الفستان في الكيسه الحمراء هند تفتح الكيسه وتشوف الفستان وهي ماسكه الفستان وتشوفه . هند : وااااااااااااااااااااااااو الفسان وااايد حلو وموديله حلو بعد نوره : اول مره يا هند تمدحين شي اشتريه الام : ههههههههههههههههههههههه هند : لا صدق هالمره وااايد حلو اقول ما شتريتي لي شي نوره : تدور في الأكياس : ممممممممممممممممممم هي اشتريت عطر هند بعصبيه: شو أبي في عطر خلي حقج نوره تشوف هند : ليش شو تبين بعد . وبعدين انتي ما قلتيلي أشتريلج شي هند بغضب: وليش ما اشتريتيلي فستان حقي ولا ناسيه اني اختج الام انقهرت من كلام هند : هند بلا حركات نوره قالت لج تعالي اشتريلج فستان بس انتي قلتي انج مب متفيجه يعني غلطتج هند : انزين ما تقدر تشتريلي شي بدوني يعني نوره : لا حبيبتي اخاف اشتري شي وما يعيبج هند وهي تهفهف : اففففففففففففففف خلا أسير فوق أحسلي بدل الهجوم اللي مسويلي اياه نوره : هي احسن لاتخربين فرحتي يالله روحي
راحت هند وهي منقهره وااايد اما نوره وامها فكانو فرحانين ويتكلمون ويا بعض .
وفي يوم الثاني اللي هو احلى يوم عند نوره لانها بتشوف خطيبها عبد الله اللي عمرها ماشافته وكانت مستعيله تبى تشوفه بس عشان تبى تعرف هل هو عبد الله اللي كانت صدق معجبه بشخصيته ووسامته وكانت وااايد خايفه من هاليوم وهي متوتره بالغرفه وحاطه صبعها في فمها دخل عليها خالد . خالد : هلا والله بالعروس نوره متوتره وماردت على خالد خالد ( يبتسم ) وراح قعد عند نوره عالسرير : شو فيج اختي خايفه تقولين نتايج الثانويه العامه نوره : والله حتى في الثانويه العامة ماكنت جذي متوتره وخايفه خالد : ههههههههههههههههههههههه انزين ليش هالتوتر كله .كل هذا بس عشان بتشوفين احم احم عبد الله نوره استحت : بس خالد عاد لاتزيدني توتر ترى اللي فيني مكفيني خالد يضحك : الله عليكم يالبنات والله انكم سوالف نوره تطالع خالد : ليش تضحك وشو السوالف اللي علينا خالد قام من عندها ووقف ويشوفها وهو مبتسم : لا بس اقول بعض البنات يعني أو أغلبيتهم في الخطوبه يالله كيف يستحون وأصواتهم ما تطلع من الحيا وفي الملجه يالله انواع الغزل والحب والطاعه كل أوامر الريال تنفذه الحرمه في الملجه وبرقه طبعا ..وفي العرس يالله عالعرس بس شهر أو شهرين بالكثير ومخالب المرأه كلهم يظهرون من طولت اللسان ومن العناد ومن حب التحكم اعوذ بالله . نوره بقهر : هالكلام لكم انتو يالشباب اللي كل طلباتنا في الخطوبه أو الملجه اوامر والوعود وبعدين بعد ما تضمنون انا حقكم خلاص ما شي هالوعود ماتنفذون ولا وعد . خالد يشوف فوق : اممممممممممممم مب كل الشباب نفس الشي نوره : ولا كل الحريم نفس الشي خالد : خلاص تعادلنا يا حلوه بس لا تبلعينا عاد.. والله يعين عبد الله عليج . نوره : ليش ان شاءالله اصلا ما في احسن مني لا في الدلال ولا ( بدلع) في الجمال . خالد ياخذ المخده ويفر على ويه نوره : يالله عاد ادلعت الحين نوره : ايه خربت شعري خالد : تقولين الحين الريال بيشوف شعرج اصلا هو بيدخل بيشوفج النظره الشرعيه يعني بحجابج وطبعا اطلعين ويهج بدون مكياج نوره : ادري أصلا متى طلعت انا جدام الرياييل بالمكياج. خالد : هي جذي اباج يالغاليه . ( ورن موبايل خالد وكان المتصل عبد الله لانه الحين هو ياي ويا اهله عشان يشوفون نوره ) خالد :نوروره قولي منو المتصل نوره: منو خالد : خطيبج جنه الحين ياي نوره أول ما سمعت ان عبد الله ياه على طول اتوترت ووقفت من مكانها وتمت تتحرك يمين ويسار . وخالد أول ماشافنوره تم ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه نوره : هي هي شو عليك اضحك علي (نوره وهي تدز خالد عشان يطلع برع غرفتها) خالد قوم اطلع روح عند الريال وخلني بحالي خالد وهو يبتسم : زين زين بطلع بسير عند احم احم.. نوره بعد ما طلعت خالد كانت خايفه وااايد ومتوتره لان ياي هاليوم اللي تشوف عبد الله .
وراح خالد يستقبل عبد الله وأهله وشاف عبد الله ودخلاه في الميلس وطبعا فرحة خالد كبيره لان عبد الله صديقه من الطفوله. وبعد مادخل عبد الله واهله الميلس راح ام خالد تسلم عليهم وبعدين راحت فوق عند نوره عشان تقولها تنزل . ام خالد: نوره يمه حبيبتي وينج نوره وهي متوتره واقفه مكانها : هلا امي انا هني ام خالد : يالله يا نوره ترى عبد الله واهله تحت وبالذات عبد الله ياي يشوفج نوره بتردد: ها..ممممممممم .. يشوفني الام : هي يا بنتي يشوفج يالله بلا دلع ونزلي طبعامع الشيله والعيايه اوكي نوره : اكيد طبعا امايه الام : يالله نترياج تحت
نوره راحت لبست وتغطت وما طلعت الا ويها وطبعا بدون أي مكياج وهي وااايد متوتره ونزلت تحت وانتظرت خالد عشان ياخذها للميلس لانها تحس ان ريولها ما تقدر تشيلها . خالد ياي عند نوره وهو مبتسم : ها يالغاليه يالله ندخل نوره ماسكه ايد خالد : والله خايفه خالد : والله كأنج داخله الحرب نوره : اصعب من الحرب خالد يالله لا تتفلسفين وايد يالله ندخل .
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:13 pm | |
| خالد فتح الميلس ويا نوره.. عبد الله كان قاعد وأول ماشاف نوره وقف من مكانه وفي خاطره يقول ( واخيرا شفتج يا بعد عمري )
نوره كانت منزله راسها من الحياء وبعدها ماشافات عبد الله .
يت ام خالد وخذت نوره عشان تسلم على ام عبد الله وابوه .
ونوره طول الوقت منزله راسها وتبى تشوف عبد الله بس ما تقدر لانها مستحيه وبعد ما سلمت نوره على ام عبد الله وحبت راسها وتمت تشوف الام وهي مبتسمه ومستحيه .
وخالد شاف ان نوره مطنشه عبد الله ولا سلمت عليه ولا شافته وعبد الله بعده واقف مكانه .
خالد : نوره حبيبتي تعالي سلمي على اللي بيكون ان شاء الله ريلج المستقبلي
نوره كانت منزله راسها ويوم طلب منها خالد انها تشوف عبد الله نوره تمت ترفع راسها شوي شوي ويوم رفعت راسها وحطت عينها بعيين عبد الله فتحت عيونها من الصدمه وحست ان قلبها بيوقف من الصدمه وطبعا الصدمه لان عبد الله اللي ياي يخطبها هو نفسه اللي كانت تتمناه هو اللي شافته في البنك واللي صلح سيارتها هو نفسه اللي كانت معجبه فيه واول ماشافته استحت ويها احمر ونزلت راسها مره ثانيه بس في قلبها شي ثاني لانها صدق كانت ميته من الوناسه .
عبد الله وهو مبتسم يشوف نوره وتعجبها : اشحالج يا نوره
نوره منزله راسها وبصوت واطي وبرقه : تمام الله يعافيك
خالد : عبد الله اقعد يالغالي ليش واقف
عبد الله صد لخالد وابتسم وقعد عالغنفه وحتى نوره بعد قعدت وعبد الله كان مجابل نوره وهو يشوفها منزل راسه بس بس رافع عينه أما نوره فطول الوقت مستحيه ومنزله راسها وكل ما يكلمها عبد الله هي ترد بتوتر .
ابو عبد الله يكلم ابو خالد : خلاص عيل يا بوخالد ان شاء الله الخطبه باجر .
ابو خالد : ان شاء الله على بركة الله
ام عبد الله : اقول يا ام خالد متى تبون الملجه
ام خالد : والله لين الحين ما حددنا بشوف راي البنت
ام خالد تصد لنوره : ها يا نوره متى تبين الملجه
نوره منزله راسها وبرقه صوت : ما دري يا امايه اللي تشوفينه
عبد الله طول الوقت وهو يشوف نوره ويبتسم من حيائها ورقتها .
ام عبد الله تشوف ولدها عبد الله : يا عبد الله متى تبى الملجه ؟
..
عبد الله في خاطره ( ابي اليوم قبل باجر ): اممممممممممممممم تقريبا بعد شهرين زين
نوره اول ما سمعت شهرين صدت لأمها وراحت تصاصرها : امايه شو بعد شهرين لا توافقين اصلا 3 شهور ما تكفي حق التجهز والاستعاد .
ام خالد : اوكي
ام خالد : شوفي يا ام عبد الله شو رايج بعد 5 شهور
عبد الله فتح عيونه اوف يا عمتي وااايد 5 شهور
ام عبد الله تبتسم : تعرف يا ولدي البنت يوم تبي تعرس اقل شي يبالها 3 شهور لين تجهز
عبد الله : زين يا عمتي خليها 3 شهور
ام خالد تشوف نوره : ها يا بنتي موافقه على 3 شهور
نوره : 3 شهور احسن من شهرين خلاص اوكي
عبد الله استانس يوم نوره وافقت
والكل استانس وباركو لبعض عشان هم الحين خلاص راح يكونون أهل أما نوره فستأذنت وطلعت بعد ما سلمت على الكل وبالذات عبد الله اللي طول الوقت وهو مبحق فيها ومستانس وينتظر متى 3 شهور يمرون .
نوره بعد ما طلعت من الميلس حست عمرها شوي بطير من الفرحه لان هذا عبد الله اللي كان في احلامها ورقظت في غرفتها عشان تكلم ساره .
نوره وهي منسدحه على السريروبصريخ: الو سارووووووه
ساره : باسم الله شو فيج ينيتي
نوره : ساره باركيلي
ساره :الف مبروك شو عالخطبه صح
نوره : لا مب بس على الخطبه ساره تعرفين منو طلع عبد الله اللي ياي يخطبني اليوم
ساره : منو يعني
نوره : عبد الله اللي ذيج المره صلح سيارتي واللي كنت معجبه فيه تذكرينه
ساره : مممممممممممم هي فارس احلامج
نوره : هي هو الله يا فرحتي اليوم
ساره استانست : فديت عمرج والله واخيرا تحقق حلمج الف مبروك والله تستاهلين
نروه : الله يبارك فيج يالغاليه وعقبالج
اول ما سمعت ساره كلمه عقبالج حست بالحزن تذكرت بلاوي فهد واتذكرت حبها لخالد .وسكتت
نوره : بالاج سكتي يعني اونج استحيتي
ساره : نوره يوزي من سوالفج
نوره : اوكي ساره انا ألجين بنزل عند امايه زين
ساره : صبري ما قلتيلي شو اتفقتوا
نوره : ممممممم تعالي اليوم بقولج
ساره : لا اليوم ما أقدر امايه تباني اطلع وياها
نوره : خلاص باجر تعالي الظهر
ساره : باجر خطبتج ان شاء الله
نوره : زين شو يعني ترى الكوافيره بتي بيتنا بتسويلي شعري وبتمكيجني ومره وحده بتمكيجج
ساره : ما يحتاي انا
نوره : لا شو مايحتاي ترى وايد ناس يمكن ايون
ساره : ممممممممممم اوكي خلاص ان شاء الله باجر بيي بس لازم تخبريني شو صار اوكي يالعروس
نوره أول ما سمعت العروس ويها احمر : اوكي حبيبتي
نوره : هي صح ساره قبل ما ابند لاتنسين تعزمين الريم على خطبتي باجر
ساره : أصلا من غير ما تقولين اكيد بعزمها هاي الريم مب أي حد
نوره : يالله بدت ساره بالاسطوانه
ساره : ههههههههههههههه
نوره : خلاص يا بنت خالتي ألحين اسمحيلي بخليج اوكي
ساره : اوكي غناتي
نوره : سلمي على الريم واترياج باجر
ساره : الله يسلمج ويسلم غاليج ويالله روحي عند امج لا تتأخرين عليها.
نوره : اوكي حبيبتي مع السلامه
ساره : مع الف سلامه
راحت ساره واتصلت في الريم عشان تعزمها على خطوبة نوره
ساره : الو السلام عليكم
الريم : يا هلا والله وعليكم السلام
ساره : اشحالج يالغاليه
الريم : بخير يسرج حالي وينج يالقاطعه ؟
ساره : والله بالدنيا
الريم : قطعتي عني من بعد سالفة فهد
ساره : تعرفين بعد كنت مستحيه أتصل فيج
الريم : افا ليش
ساره : لاني أحس انا السبب في عذابج انتي واخوج فهد
الريم : لا يا ساره انتي مالج خص
ساره بتردد: زين شو اخباره الحين من بعد ذاك اليوم شو بعده يحبني ولانساني
الريم تتنهد : اااااااااااااااااااااااه أي نساج هو كل يوم اييب طاريج ويتكلم عنج ودايما يقولي اذا ساره ماتزوجتني أنا ما بعيش بهالدنيا والله ياساره قطع قلبي فهد
ساره اتضايقت يوم عرفت ان فهد بعده مصر عليها .
ساره : والله ماعرف شو اقولج
الريم : الحين خلينا من سالفة فهد شوي وخبريني متى خطبة نوره
ساره /: أصلا انا متصله عشان أعزمج على خطبة نوره باجر ان شاء الله
الريم : ماشاء الله باجر والله زين زين يالله بالبركه
ساره : الله يبارك فيج يالغاليه بس عاد لا تنسين تنورينا باجر واتين
الريم : افا عليج وانا أقدر ما ايي
ساره : هي فديتج تعالي باجر من وقت زين
الريم :خلاص يالغاليه باجر بيي عندكم تقريبا العصر بعد ما أتلبس بيي بيت خالتج اوكي
ساره : اوكي اترياج
الريم : ان شا ءالله ولا تعالي سارووه
ساره : نعم
الرمي : أي لون فستانج
ساره : مممممممممم ما بقولج تعالي باجر وشوفيه
الرمي : يالله عاد قوليلي
ساره : اسفه ما بقولج تعالي باجر وشوفيه
الريم : زين ساره والله براويج
ساره تضحك : والله بعد تعرفين تهددين يا الريم
الريم : هي طبعا
ساره : يالله عن إذنج بروح عند امايه عشانها تباني اطلع وياها
الريم : اوكي يا ساره يالله روحي عند امج
ساره : شز زعلتي يا الريم
الرمي : لا غناتي ما أزعل من اختي وربيعتي وعمري كلها
ساره : الله الله عالكلام
الريم : عشان تعرفين غلاتج عندي
ساره : فديت عمرج والله لايحرمنا من بعض
الريم : امين يارب العالمين
ساره : اوكي حبيبتي من رخصتج
الريم : مع السلامه وسلمي على الكل
ساره : الله يسلمج مع السلامه
وصكت ساره من الريم وهي فرحانه لخطبت نوره بس بعدها تفكر بسالفتها . | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:14 pm | |
| وفي اليوم الثاني اللي هو يوم خطبت نوره .نوره كانت متوترة وااايد وفرحانه بنفس الوقت لانها بتنخطب من الانسان اللي كانت تتمناه وأما هند فكانت مستانه بس مب وايد لانها تفكر في سالم اللي ما اتصل فيها من مده طويله . والظهر يت الكوافيره تسوي شعر نوره وساره وصلت بيت خالتها ويوم دخلت شافت خالد وام خالد وهند قاعدين في الصاله . ساره دخلت عليهم : السلام عليكم ام خالد وهند وخالد : وعليكم السلام يا هلا راحت ساره تسلم على خالتها وتحبها وسلمت على هند ويوم يت عند خالد ابتسمت وسلم عليه : اشحالك يا خالد خالد يشوفها بفرح : بخير يعل السعاده ما تفارقج ساره ابتسمت: ولا تفارفقك ساره صدت لخالتها: خالتي ام خالد : هلا حبيبتي ساره : عيل وين نوره ام خالد : فوق مع الكوافيره تسوي شعرها وبعدين بتيي الممكيجه وبتمكيجها . ساره : والله زين بلحق عليها ام خالد تشوف خالد وابتسمت وغمزت لساره: عقبال ما نشوف عرسج يا ساره يا بنت الغاليه خالد ابتسم . اما ساره فحست بالتوتر والخوف وابتسمت ابتسامه خوف : تسلمين يا خالو وألحين عن اذنكم بروح عند نوره هند وهي تنغز: ساره اقول قولي حق الكوافيره تراني بعد نوره اوكي ساره عرفت قصد هند هند تقصد انها تبى راعية الصالون تمكيجها وتعدلها قبل ساره.. خافت هند ان ساره تاخذ مكانها وساره وهي صاده لهند : لاتخافين يا هند انتي بتكونين بعد اختج ام خالد : اصلا ياساره انتي ماتحتاجين للمكياج ماشاء الله عليج لج جمال طبيعي ساره ابتسمت واستحت : تسلمين خالتي كلج ذوق خالد : والله يا امايه ما قلتي شي غلط لان محد ايي بجمال ورقة وحلاة ساره ساره استحت من كلام خالد وراحت فوق عند نوره أما هند طبعا قلبها يحترق من كلام امها واخوها لاانها وااايد تغار من ساره .
وراحت ساره عند نوره وكانت تشوفها وهم يمكيجونها وبعد ما خلصت نوره كانت تتصور واما هند فكانو يمكيجونها بعد نوره بعد ما خلصت مكياج وشعر لبست فستانها اللي كان روووعه ورقيق كان لونه على السماوي والفضي والاكسسوار لاعب دوره مخلي الفستان حلو وااايد وشعرنوره كان طويل يعني لين ظهرها وشعرها أسود ونااااعم ونوره خذت جدام من شعرها وسوت عليه تسريحه بسيطه والباقي فتحته كان شكلها رووعه ويا المكياج السماوي
ساره : ماشاء الله عليج طالعه قمر نوره : عيونج الاحلى ساره : شو ألحين بتتصورين صح نوره : هي الحين بتصور ان شاء الله ولا تعالي متى بتتمكيجين وتتلبسين ترى الحين الساعه 6 يعني ما شي وقت ساره : راعية الصالون قاعده تمكيج هند وبعد شوي بتخلص يعني بلحق ان شاء الله نروه : يالله نبى نشوف كشختج ساره : اهم شي انتي مب انا
وساره ونورهقاعدين يسولفون يت راعية الصالون ونادت ساره عشان تمكيجها هند طلعت بفستانها الوردي اللي كان بسيط وحلو وحطولها مكياج واايد بسيط لانها صغيره بعدها وكانت حليوه بس طبعا ما إتي بجمال ساره ونوره . وراحت نوره تتصور واما ساره فراحت تتمكيج وهند قاعده تشوف نوره .
والريم وصلت والريم كانت حلوه ماشاء الله مكياجها كان بسيط ولبست بدله حلوه بلون الفستقي وكانت رافعه شعرها . وساره بعد ماخلصت طلعت وكانها ملاك بجمالها كأنها هي اللي بتنخطب مع ان مكياجها كان وايد بسيط بس لان جمالها الطبيعي هو اللي عطاها كل هالجمال وفستانها كان خيال كان بلون البنفسجي الفاتح اللي عليه تطريز روعه وطبعا كان شيفون وكان حلو والفستان فيها قصات من تحت عشان جذي لبست معاه البوت البنفسجي الغامج وكانت صدق غاويه .
نوره والريم اول ما شافو ساره فتحو عيونهم وتمو يشوفونها من فوق لتحت : وااااااااااااااااااااااو ساره تدور عشان تراويهم الفستان : شو رايكم حلو نوره : غطيتي علي الله ياخذ بليسج ساره : هههههههههههههههه الريم : ماشاء الله عليج ياساره طالعه قمر اليوم ساره : تسلمين حبيبتي نوره : فستانج وااايد حلو تصدقين لو ما لبستيه وخليتيه حق عرسي مب احسن ساره : لا حبيبتي ان شاء الله في عرسج ما بلبس فستان جاهز لأني بفصل عند أشهر المصممين الريم : يالله يالله وانا راحت ساره وحضنت الريم : وانتي بعد يا اغلى ربيعه بالكون
والكل كان مستانس بهاليوم وطبعا البيت امتلئ بالناس والاغاني من صوب والكل كان فرحان
نوره نزلت من عند الدري وكانت ساره بشمالها وام نوره بيمينها وأول ما نزلو الكل تم يطالع طبعا عيون الناس اكثر شي على ساره لأنها كانت أحلاهم بس بعد الكل تخبل بجمال نوره ورقتها ونوره كانت خايفه ومتوتره وماسكه ايد ساره بالحيل ساره تبتسم ولكن بقلبها شي ثاني وفي خاطرها تقول ( الله يا نوره انخطبتي من الانسان اللي تمنيتيه بس أنا يمكن ما اتزوج من اللي تمنيته ) والخطوبه كانت من أروع ما يمكن كلها وناسه وضحك ونوره كانت طايره من الفرح وام عبد الله واااايد تعز خطيبة ولدها عبد الله لان شافا ان نوره طيبه وحبوبه وتدخل الخاطر
وخطوبة نوره كانت صدق حلوه والكل استانس من هاليوم لان هالفرحه الاولى اللي صارت بعايلتهم.
ونكمل مع أروع الاحداث بجزء ثاني تتوقعون ساره بترضى على فهد وبتزوجه؟؟ وحياه نوره تتوقعون بتكون سعيده؟ وهند شو بيكون مصيرها ويا سالم ؟؟ والريم هل بيكون لها أحداث بعد؟؟
كل شي راح تعرفونه طبعا اذا تابعتو القصه
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:17 pm | |
| الجزء الثاني عشر
بعد حفلة نورة الكل كان مستانس لأن صدق كانت الحفله روعة وأكثر وحده كانتطايرة من الفرح هي أكيد نورة لأنها انخطبت من الانسان اللي كانت معجبة فيه من أوليوم شافته ..
وفي يوم الثاني كانت الريم قاعدة تقص أظافرها في الصالةومعاها فهد اللي كان قاعد على الغنفة ومنزل راسه وماسك إيدينه وكان صدق حزين .شافتهالريم وحست ان أخوها في شي وإنه متضايق .
الريم وهي صادة لفهد : فهد اخوي شوفيك ؟ فهد اللي كان منزل راسه رفع راسه وشاف الريم وتنهد : ااااااااااااااااهيالريم . الريم : بسم الله عليك من الآااااااااه يا أخوي ... شو فيك ليش زعلان . فهد ونبرة صوته كلها حزن : أقول الريم شو أخبار سارة من مدة ما أعرف عنها؟ الريم : والله سارة الحمد لله تمام بخير.. فهد : أقول الريم ساره ما قالت شيعن سالفتي.. الريم : أي سالفة يا اخوي. فهد : أي سالفة بعدغيرسالفتي. الريم : قصدك يا أخوي سالفة طلبك لساره وطلب زواجك منها . فهد : هيهطبعا الريم : ما رمستني عن هالسالفة. فهد راح عند الريم وقعد عندها: أقول ياالريم الريم : هلا يا اخوي.. فهد: اتصلي في ساره وقوليها اذا هي فكرت بالزواجمني. الريم : ان شاء الله يا اخوي بتصل فيها بس ( بتردد) وإذا رفضت ؟ فهد وقفمن مكانه وعصب : إذا رفضت قوليلها والله وأنا على قد تهديدي اذا رفضت قوليلها انهاراح تنحرم من أغلى ناسها اللي هم أمها وخالد والله لأخلي حياتهم عذاب مثل ما حولتحياتي الى عذاب.. الريم شافت عصبية أخوها وخافت عليه : فهد شو فيك أخوي توك هادي ..أنا ما قلت هي بتقول جذي ..اقول اذا قالت . فهد : إذا قالت قوليلها هالكلام . الريم : يعني يا فهد حتى لو تزوجتها بيكون حب من طرف واحد . فهد : ما يهمنياذا هي ما تحبني أهم شي إنها تكون لي وملكي ويمكن يوم من الايام اخليها تحبني . الريم : والله ماعرف شو اقولك يا فهد بس فالك طيب الحين بتصل فيها فهد : أوكي يالريم إتصلي فيها الله يخيلج وأنا الحين بروح غرفتي وردي علي اذا كلمتيهااوكي.. الريم" ان شاء الله يا خوي انت روح ارتاح فهد بنبرة ضيق: راحتي وياسارة .. ما بشوف الراحه الا وياها.. الريم : ساكتة......... . راح فهد غرفته ...أماالريم راحت اتصلت في ساره.
ساره كانت يالسه في الكرسي الهزاز وسرحانه ورنموبايلها وشلت الموبايل . ساره : الو الريم : هلا بربيعتي وحبيبتيساره. ساره ابتسمت ابتسامة رقيقة : هلا فيج يالريم يا الغالية . الريم : شوقاعده تسوين يا ساره؟ ساره : ما قاعده اسوي شي ...ملانة الريم : أقول سارهبقولج شي بس لا تضايقين . ساره : خير يالريم شو فيج الريم : خير بويهج(بارتباك ) ابي اقولج شو سويتي عن سالفة فهد؟؟
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:18 pm | |
| سارة رفعت حاجبها وعصبت : أي سالفة ؟ الريم : طلب فهد الزواج منج.. سارة : الريم فهد اللي طلب منج الاتصال صح ؟ الريم بتردد : هيه. ساره : شو قالج فهد يالريم ؟ الريم : فهد قالي اتصلي في ساره وقوليلهاإذا هي موافقة إنها تزوجني ولا لاء؟ ساره بغضب: والله.. هو يعرف اني ما اباه . الريم : هيه يعرف بس فهد يموت فيج ويعرف إن الحب من طرف واحد وهو راضيبهالشي.. ساره : واذا قلت اني ما أبيه وما أبي أتزوجه ؟ الريم : الصراحة ياسارة هو قالي إذا سارة رفضت قوليلها اني راح أحول حياتها الي جحيم واللي بتأذونأكثر شي هم ...(خافت الريم تقول وسكتت) سارة بعصبية : هم منو ؟ الريم تبلعريجها : هم امج وخالد ..اغلى ناسج. ساره يوم سمعت امها وخالد حست ان شوي وبيغمىعليها ساره بعصبيه والدموع بعيونها: وليش يعذبهم هم مالهم خص ..هذا فهد ليش جذييسوي فيه (صاحت ساره بالحيل).. الريم : ساره فديج لا تصيحين.. ساره : كيف ماتبيني أصيح يالريم أخوج معذبني يباني اتزوجه بغصب .. وإذا ما تزوجته يبى يعذب أغلىما أملك اللي هم امي وخالد. الريم : يمكن هو قال هالكلام لأنه معصب.. سارهوالدموع بعيونها : والله فهد يسويها ..لين الحين أتذكر يوم كان يبى يذبح خالد عندالبحر .. الريم ماتعرف كيف تهدي سارة : بس يا سارة لا تسوين في عمرج جذي سارة بعصبيه شديدة: والله يالريم اذا تزوجت فهد راح اخليه يتعذب اكثر والله لحول حياتهالى جحيم راح يعرف ساره منو مثل ما هو بيحرمني من حب خالد راح اخليه يتعذب وبتشوفينوهو اللي بيطلب الانفصال بعدين.. الريم مستغربه أول مره تشوف ساره تهدد لان سارهانسانه خلوقه وطيبه : ساره شو قصدج؟؟ ساره وهي تمسح دموعها : بتعرفين قصدي عدل معالايام .. بس الحين كيف أواجه خالد وأمه كيف كيف؟ الريم : شو رايج يا ساره نروحاليوم بيتهم وأول شي نتفاهم ويا نوره وبعدين ويا خالد.. ساره : الله يعيني منخالد والله اذا عرف خالد اني بتزونج فهد واني رضيت فيه اكيد بيكرهني هو بيتوقع انياحب فهد وو مايعرف اني يمكن اتزوج من فهد بس بدافع الشفقة ولاني أخاف على خالد وعلىامي . الريم : الله كريم ..والله بيسهل علينا ..الحين يا سارة بخليج والمغربتقريبا بنروح بيت خالتج اوكي.. ساره والدموع بعيونها : الله يعيني على هاليوم. الريم: توكلي على الله. ساره بحقد : عمري ماراح اسامح فهد . الريم زعلانهمن كلام ساره لان مهما كان هذا اخوها الوحيد بس تعرف ان ساره من حقها تعصب : أوكيساره يالله مع السلامه. ساره بحزن: مع السلامة.. صكت ساره من عند الريم وهيمنهارة وحزينة لان اليوم آخر يوم بقصتها وحبها مع خالد والسبب طبعا فهد.
أماسالم فكان محتار هل يتزوج من هند لان يبى يفتك من حشرة امه ولأن سالم يبى يلعبويستانس ويغازل على كيف كيفه وكان وياه ربيعه جاسم وهم كانو بالمطعم قاعدين يتغدونوجاسم مندمج بالأكل ..أما سالم كان يفكر بسالفته .. شاف جاسم سالم واستغرب منسكوته: بلاك سالم .. شو تفكر فيه . سالم رفع راسه وتم يشوف جاسم : ما بلاي شي .. بس قاعد أفكر . جاسم : شو تفكر فيه ؟ سالم : عن سالفتي ويا هند.. جاسم : ليش شو صار. سالم : تعرف ان امي تباني اتزوج لاني البكر يعني اكبر عيالها وانااعترف اني مب صغير عمري الحين 26 فهي دوم تلح علي بالزواج والاستقرار . جاسم : زين وشو المشكلة.. سالم : المشكله اني ما ابي اتزوج عشان ابي العب واستانس . جاسم وهو يفكر: ممممممممممممممممم ..زين اتزوج مثل ما قلت لك قبل (يفكر) شواسمها .. سالم : قصدك هند جاسم : هيه هيه هند اتزوجها واستانس مثل ما تقولانها على نياتها وينقص عليها بسرعه ما شي يا سالم الا هالطريقه.. سالم : هيهتراني افكر من الصبح بهالحل ..وافكر اني اتصل في هند عشان احدد اليوم االلي اييواخطبها.. جاسم وهو يضحك : يا سلام ..بتطلع معرس يعني.. سالم : أي معرس .. هالزواج ما اعتبره زواج صدقي .. لاني ما اخترت الانسانه اللي حبيتها .. يعني لعب جاسم : يالله الله كريم .. عيل اتصل فيها ..واكيد البنت بطير من الفرحه مسكينهبتتوقع انك تحبها ما تعرف ان هالزواج لعبه بالنسبه لك . سالم بخبث: ههههههههههههههههه طبعا لعبه.
سالم كان تفكيره كله باللعب وياالبنات مبالزواج عشان جذي فكر بالساذجه هند .. وهند طبعا ساذجه لانها صغيرة وبعدها بسنالمراهقه.
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:20 pm | |
| في بيت قم نورة .كان الكل متيمع عشان الغدا.كانت الام تجهز الاكل ونوره وياها .. أما هند قاعده تنتظر الغدى ومعاها خالد ... بعد ما الكل اتيمع على الطاوله الطعام .
الام : يالله سمو باسم الله وكلو,
هند وخالد ونوره : باسم الله
هند : أقول يمه..
الام : خير يمه.
هند : وين ابوي أبد ما نشوفه ولا تقولون عندي أبو..
الام : ابوج تعرفينه كله مسافر.لانه رجل اعمال ومصدر رزقه بهالسفر.نوره : بس ملل والله كله مسافر ..انتي ماتملين يا امي ان ريلج ما يكون عندج .
الام : لا يا امي لاني اعرف ان هذا شغله وما اقدر اسوي شي . وبعدين ابوكم ايي كل شهرين مرة .
خالد : وين يا أمي يتم بس اسبوع ويروح.
الام : بعد احسن من ولا شي.
خالد : ولا أخاف ( يبتسم ) متزوج منهناك وانتي خبر خير.
الام ترفع حاجبها : وي باسم الله على ريلي .. لا تفاول ياخالد..
نوره وخالد وهند : ههههههههههههههههههههههه
نوره : وي خافت على ريلها..
الام : طبعا اخاف عليه .. وانتي يا بنتي يوم بتزوجين بعد بتخافين على ريلج .
نوره ويها احمر وسكتت.
هند : ويييييييييييييييييييي شوفو ويهه نوره استوىاحمر..
خالد (يضحك) ههههههههههههههه بلا ويهج تقولون عصير طماطه؟
هند : ههههههههههههههههههههههه
نوره معصبه : ايه عاد بسكم لا تحطون علي ..
خالد : زين زين خلاص ما بنزعلج مب عشان شي ..بس لانج بعد 3 اشهر ان شاء الله بتزوجين يااحلى اخت..
هند تشوف اخوها من طرف عينها : ايه لو سمحت بلا غلط..
خالد يصد لهند :ليش في شو غلطت يا انسه هند.
هند تلعب في شعرها : لانك قلت انها احلى اخت .. وهالكلام غلط .لاني انا احلى وحده فيكم ..وجمالي ورقتي محد يقدر ينافسهم!!
خالد : يالله يالله ..منو انتي احلانا .. لا غلطانه انتي صدق حليوه بس مب احلى من نوره..
نوره مغمضه عيونها وبدلع : احم احم ..عندي محامي
هند انقهرت : لا حبيبي انااحلاكم اصلا زين .
خالد : والله اتمنى يا هند ايي واحد ويخلصج من هالغرورووالكبرياء اللي عندج..
هند : بالعكس بيزيدني حلا وغرور..لانه فخور انه اتزوج وحدهمثلي.
خالد : بنشوف
الام : بسكم ..انتو داشين حرب .
نوره : هي والله اكثراثنين يتضاربون هم هند وخالد
خالد : هاي اختج شايفه عمرها على فاضي.
الام : زين يمكن تاكلون وانتو ساكتين
هند : انا بسكت عنك يا خالد لاني يوعانه,,
خالد : هئ هئ قصدج ما عندج رمسه..
هند صاده صوب ثاني ومنقهره وساكته
نوره : خالدبسك عاد .. اسكت عنها.
خالد : بسكت خلاص
والعصر كانت هند تبى تنامومسانده على السرير سمعت صوت موبايلها يرن .. وهند يوم شافت الرقم .فتحت عيونها علىآخر حدهند وهي مستغربه وبتردد: الو
سالم بابتسمامه :يا احلى الو
هند : ما اصدق سالم
سالم : هي سالم وليش مستغربه يا هند
هند : لاني قلت اكيد انتنسيتني
سالم : افا وانا اقدر انساج بس الظروف يا هند..ليش اشتقتيلي ياهند؟؟
هند استحت وسكتت..........
سالم : ليش ساكته .. شو تستحين تقولين انج اشتقتيلي
هند : انت تعرف ردي ومب لازم تحرجني
سالم : خلاص ما بحرجج .. بس عندي لجالدليل اني ما نسيتج واني بعدني احبج
هند : وشو الدليل ؟
سالم بخبث : الدليلعلى حبي لج هو اني بيي أخطبج من اهلج
هند قامت من عالسريروبفرح وبتعجب :شوووووووووو | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:21 pm | |
| سالم : شو فيج مستغربه . هند : ما توقعت سالم : ليش ما توقعتي قلت لج اني احبج واباج. هند وهي فرحانه وطايره منالفرح : والله احس كاني احلم سالم : والحلم راح يتحقق بس انتي عطيني يوم عشاناكلم ابوج هند : ممممممممممممم شوف ابوي الحين مسافر اتريه يرجع منالسفر سالم : ومتى ان شاء الله بيرجع؟ هند : تقريبا بعد اسبوع ان شاء الله سالم : خلاص على خير .. هند بخجل : ان شاء الله سالم : اوكي يا حبيبتياخليج الحين واشوفج على خير هند : مع السلامه يا سالم سالم : بحفظالله
هند كانت طايره من الفرح ..واخيرا حلمها تحقق .. وكانت تناقز علىالسرير وتغني وتصارخ . توقعت ان سالم يحبها وان حلمها تحقق وقصتها راح تكون مثلالمسلسلات دخلت عليها نوره يوم سمعت صريخها . نوره تشوف هند تناقز علىالسرير : ايه انتي شو فيج ينيتي هند وهي تناقز : هي ينيت .. ومن حقي نورهمستغربه : زين شو فيج يالخبله هند نزلت من عالسرير وراحت عند نوره : حلمي راحيتحقق نوره رافعه حاجبها : أي حلم .. ترى احلامج ما تخلص هند بدلع وبغرور: سالم اللي قلتي عنه انه يقص علي وما يحبني بس يبى يلعب علي نوره : شو فيه هند : اتصل فيه الحين عشان بيي يخطبني نوره استغربت وااايد : صدق هو قالججذي هند : هيه طبعا .. شفتي ان كلامج ما طلع صح نوره : شوفي يا هند بقولجشي هند : بدت الفيلسوفه ..تفضلي قولي نوره: الواحد يوم يكلم الوحده عن طريقالمغازله .الاغلبيه منهم يقصون عليهم وما يتزوجوهم بالعكس ياخذون اللي يبونهويروحون ويفرونها مثل الجلاب هند : بس هو غير نوره : هيه غير عن هالنوع .. بس شي النوع الثاني اللي الشخص ياخذ الوحده عن طريق المغازله يعني عن طريقحراااااااام ويوم يتزوجها حياتهم ما تستمر .لان حياتهم كلها راح تكون بشك وبمشاكلوواحد بالميه من هالنوع اللي حياتهم بتستمر عادي هند : لا لا انا غير نوره : على راحتج بس اقولج المغازله كيف .. لان هم اتزوجو عن طريق حرام وشي يغضب اللهوانتي راح تشوفين هالشي هند : بس سالم يحبني ويموت فيه نوره : حتى الشباباللي تزوجو عن طريق المغازله كانو يحبون بس حياتهم ما استمرت لانهم بيتمون يشكون فيكل شي .. لانهم يقولون مدام الوحده خانت اهلها اكيد راح تخون زوجها فهمتيعلي هند بعصبيه : ما ابي افهم شي.. كل اللي أفهمه ان سالم يحبني ويباني وانا احبهاوكي
راحت هند عن نوره وهي مصره بحب سالم لها ..اما نوره فكانت خايفهعلى حياة اختها ..
نكمل مع باقي جزء الثالث عشر
بنفس اليوم وباحداثأحلـــى مع ساره وفهد وخالد وهند وسالم ونوره وعبد الله واكيد الريم ووو.........؟
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:22 pm | |
| مع باقي الجزء
الثالث عشر
مع اروع الاحداث
بعد مكالمة سالم ويا هند وتحديده موعد خطوبتهم .. هند كانت فرحانه وااااايد وحست ان حلمها تحقق .. وانها بتعيش أروع قصص الحب والغرام..
وفي المغرب راحت ساره بيت الريم عشان كلهم يروحون بيت نوره .. لان ساره راح تنهي آخر حلمها وعلاقتها مع خالد .. واول وحده راح تقولها عن انفاصلها عن خالد بسبب فهد هي نوره بنت خالتهم عشان تساعدهم شوي وتفهم اكثر وبعدين .. بتخبر خالد ..
في السياره ساره متوتره وخايفه والريم تشوفها.
الريم : ساره شو فيج ؟؟ ليش هالتوتر كله
ساره بضيق : أفكر يالريم كيف أواجه خالد اليوم
الريم : هو اكيد بيفهمج .
ساره : لا لا لا ما بيفهمني ..اعرفه خالد .. (بحزن شديد) هو بيتوقع اني اخترت فهد لاني احبه ولاني ما ابي خالد.
الريم : لا ما اتوقع هو يفكر جذي.
ساره : ماعرف احس جذي .. الله يعيني على هاليوم .. صدق اصعب يوم بيمر بحياتي
الريم : الله يسهل علينا كل شي. ويسعدج يا ساره
ساره باستهزاء : كيف أسعد وأنا مب مع اللي احبه.
الريم : سكتت ماعرفت شو تقول .
وبعد ما وصلو بيتكم نوره ..ساره نزلت من السياره أما الريم بعدها في السياره .
ساره وهي صاده للريم : الريم شو ما تبين تنزلين
الريم : لا بنزل بس بعد دقايق.
ساره : ليش
الريم : بتصل في عفاف .متصله فيه الاف المرات وتوني اشوف رقمها .
ساره : ليش مساعه ماسمعتي يوم اتصلت
الريم : لا ما سمعت لاني كنت حاطه موبايلي على السايلنت
ساره : خلاص اوكي انا الحين بدخل بيتهم .. وانتي يوم تخلصين مكالمتج تعالي اوكي
الريم : اكيد بيي .. لا تخافين ماباخذ سيارتج.
ساره بابتسامه رقيقه: مممممممممممم يمكن بعد تاخذينها وتخربينها واخر شي تردين علي
الريم : افا لهالدرجه انا نذله يعني
ساره : ههههههههههههههه من زمااااااااااااااان
الريم : هههههههههههههههههههه زين ساروه براويج
ساره : اقول بلانا مثل الهنود واقفين برع نتكلم .
الريم : هههههههههههههههههه
ساره : اوكي يالريم انا بدخل اوكي اترياج
الريم : خلاص بعد شوي بدخل
راحت ساره داخل البيت ..اما الريم فتصلت في ربيعتها عفاف .
ومقابل بيتكم خالة ساره اللي هو بيتكم نوره .. كانت سيارة خالد .. وخالد كان طالع من سيارته ومتساند على السياره .. وربيعه محـــمد مجابلنه وكانو يرمسون ويضحكون ..
خالد : اقولك يا محمد تصدق افكر اغير سيارتي
مــحمد مجابل بيتكم نوره .يعني يشوف الداخل والخارج : افا ليش
خالد : بس جذي مليت من سيارتي
محمد : حشى عليك . من سنه مغير سيارتك .
خالد : هي صح بس تعرفني بسرعه امل
محمد: يا خوفي بعد تزوج أربعه
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:23 pm | |
| خالد فتح عيونه: بلللللللللللل ..ليش شو تشوفني الحاج متولي
محمد يضحك : ههههههههههههه .. لا بس لانك بسرعه تمل عشان جذي قلت يمكن تمل من زوجتك بعد
خالد باروع ابتساماته وتنهد: اااااااااااااااااااه مستحيل أمل واضيج من الروح اللي سكنت روحي .. أصلا انا بدونها جسد بلا روح .
محمد : يا سلام هالكلام كله حق خطيبتك يعني
خالد : يعني حق ويهك اكيد حق خطيبتي
محمد يضحك : هههههههههههههه والله صرت رقيق مع اللي تحبهم وصرت دفش ونذل معاي
خالد : هههههههههههههه انا ما اقول الكلام الحلو اللي حق ساره بس حقها
محمد : ونحن
خالد : الكلام العادي
محمد : الله يعينا
خالد : انزين خلك بسالفتي الحين والحين شو رايك
محمد بتعجب : رايي في شو
خالد : يا كثر من تنسه. اقولك ابي اشتري سياره يديده شو رايك
محمد : والله لو قلتلك لاء بتاخذ اللي في راسك .
خالد :طبعا باخذ اللي في راسي
محمد : عيل ليش تسالني
خالد : ابيك تختارلي سياره عشان اشتريها
محمد (يفكر ): مممممممممممممم
خالد بعد تفكير: شو رايك بسيارة (بورش) رووعه صح
محمد وهو يفكر كان صاد لبيتكم خالد وفجأه شاف ..شاف اللي سلبت عقله وطيرت النوم من باله .. شاف الريم وهي نازله من سيارة ساره عشان تدخل بيتكم خالد .
محمد ما قدرت يتكلم غير انه سرح فيها وفي قلبه يقول( ااااااااااااااااااه يالريم من زمان ما شفتج والله هاليومين اللي شفتج فيهم .. خليتيني عاشق ولهان ..
خالد يشوف محمد ومستغرب لان شافه ما يرد عليه .
خالد وهو يضرب ويهه محمد : اييييه بلاك
محمد : هاااا... م .. م ..مافيني شي
خالد : أي مافيك شي الله يهداك .. اشوفك طاير بعالم ثاني
محمد : اااااااااااااااااااااه يا خالد لو تعرف اللي بقلبي
خالد : مدامك تنهد اكيد في شي
محمد : تعرف يا خالد الريم ربيعة ساره اللي مره شفناها في المركز ومره تعشينا وياهم في البستان
خالد بابتسامه : اكيد بعرفها .. كافي انها ربيعة اعز انسانه مرت في حياتي .
محمد : خالد والله تصدق من ذيج المره اللي شفتها وشفت نظره عيونها اللي تخلي العالم يذوب وجمالها ورقتها . والله اني ما افكر الا فيها..
خالد يشوف محمد من طرف عينه ويضرب على راسه : ويالدب ليش ما قلتلي انك عاشق.
محمد بخجل : احم احم .. قلت اخاف تعايب عليه
خالد : ليش
محمد : تقول هذا شاف الريم من يومين وانعجب فيها .. واخاف ماتصدقني
خالد : شوف يا محمد .. الحب مايعرف اليوم ولا الوقت ولا السنه .. ويمكن هذا يسمونه الحب من اول نظره
محمد بابتسمامه : يمكن
خالد : زين ليش ماتخطبها
محمد نزل راسه وتضايق وحزن
خالد : شو فيك يا محمد شو قلت انا
محمد : ما اقدر اخطبها لانه .......
تتبـــع.... | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:25 pm | |
| خالد : لان شو محمد صد لخالد: شوف يا خالد انا بقولك السالفه بس مب الحين اوكي ..خالد : متى بتقولي عيل محمد :بيوم ثاني .. وان شاء الله تلقى معايه الحل خالد : افا عليك .. ولا تعال محمد : خير خالد : شو اللي ذكرك في الريم الحين محمد يبتسم : لاني شفتها توها نازله من السياره وراحت بيتكم خالد كان مجابل محمد ويوم سمع ان الريم نزلت من الساره راح صد صوب بيتهم وشاف سيارة ساره : يا سلام القلب موجوده محمد فاتح عيونه : أي القب ومنو تقصد خالد يصد لمحمد : ساره خطيبتي .. لان هاي سيارتها محمد : زين عيل بتدخل داخل خالد يفكر: ممممممممممممممم شوف نحن بنتعشى برع الحين بعدين بروح البيت محمد : يا ويلي عالحب خالد يضحك: هههههههههههههههه هي طبعا ما صدقت هي يت بيتنا عشان اشوفها محمد : زين يالله نطلع عشان تلحق عليها خالد : اوكي يالله نروح.
طلع خالد ويا محمد .. وهو مايعرف شو اللي ينتظره داخل .. اما محمد فمن أول ما شاف الريم وهو صدق حبها بالذات يوم عرف صفاتها وطيبتها من خالد .. لان خالد يعرف اليم من مده لانها ربية ساره من الطفوله..بس محمد كان يخفي شي وهو عنده شي يمنعه من التقدم للريم . وهالشي راح تعرفونه مع الايام.
أما ساره قالت لنوره انها بتفسخ خطوبتها من خالد والسبب طبعا فهد .. الريم كانت يالسه وياهم اما نوره فاستغربت وااايد من كلام ساره لانها تعرف حب ساره لخالد. نوره وهي متضايقه وقاعده على الغنفه ومنزله راسها. ساره بحزن: ها يا نوره كيف اكلم خالد بهالسالفه. نوره رفعت راسها : والله شوفي ياساره أنا من ناحيتي عاذرتنج .. لان اعرف ان اللي بتسوينه عشانج خايفه على حياة خالد وامج . بس؟ ساره : بس شو ؟ نوره : بس خالد ما اعتقد انه بيفهم هالشي الريم : ليش يعني؟ نوره : لان خالد يموت على ساره من هو صغير وكان يحلم انه يتزوجها وبعد هالانتظار كله اتي ساره وتقوله انها بتزوج غيره . والله صعبه ساره والدمعه بعيونها : بس ما عندي حل ثاني . وهو يعرف اني بعد احبه بس الظروف نوره : والله ماعرف .. يمكن بيفهمج . ساره بعبيه: هالتعاسه والمشاكل اللي صارت لي كله من فهد .. والله اني اكره اكره. الريم تضايقت من كلام ساره وسكتت. نوره لاحظت ان الريم تضايقت وراحت عند ساره وكلمتها بصوت واطي : ساره عاد مب جدام اخته . ساره لاحظت زعل الريم وراحت عند الريم ومسكت ايدها : الريم سامحيني والله مب قصدي اضايقج .. بس غصبا عني .. الريم : لا حبيبتي عادي .. انا حاسه فيج . وانا اللي اعتذر بدل فهد . ساره : انتي مالج خص يالريم. الريم : ادري .. بس مستحيه منج .. لان كل اللي يصير لج بسبب فهد.
تتبـــــع......
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:25 pm | |
| ساره رفعت راسها : الله يسامحك يا فهد .. بتحرمني من الانسان اللي حبه قلبي.
وكان الكل قاعد في الصاله وساره كانت تتنتظر خالد عشان تقوله السالفه ..
الريم : اقول نوره ؟ نوره صدت للريم : خير يالغاليه الريم : وينها اختج هند..أبد ماتنشاف نوره : هاي هند والله ولا تقولون انها اختي ساره : افا ليش نوره : هي تفكيرها غير عني وكلامها وكل شي .. وكله بينا ضرابه الريم : الخوات اغلبيتهم جذي نوره : لا بس هاي غير ضربت الرقم القياسي ..واااايد مغروره ساره : يمكن لانها بعدها بسن المراهقه .. عشان جذي تحسين تفكيرها غير . نوره :والله يمكن الريم: اقول نوره .متى ملجتج . نوره بخجل : ممممممممممم بعد شهرين ونص ان شاء الله ساره : وعرسج.. نوره : والله ام عبد الله قالتلي ان عبد الله يبى الملجه والعرس بيوم واحد . الريم فتحت عيونها : لا جذي صعب . ساره هي صح صعب جذي تحسين ما بيكون بينكم تفاهم نوره : هي اكيد ..لان على الاقل في الملجه نقدر نتفاهم اكثر .. ويوم في العرس ما بيصير بينا وايد مشاكل لاني بكون اعرف عنه زاعرف هو شو يحب واعرف اخلاقه . الريم : صح عشان جذي الملجه لها دور كبير .. ثاني الله حلل انج تشوفين ريلج في الملجه. ساره : هي والله ..انزين يا نوره شو بتسوين الحين ؟. نوره : لا انا قلت حق ام عبد الله ( بدلع) قصدي عمتي ساره والريم : هههههههههههههههه نوره : قلت لها اني على الاقل ابي بعد الملجه شهرين ساره : بل مب وايد نوره : لا وايد ولا شي .. الريم: يعني أي شهر نوره : شهر سبعه الريم: ها زين وامتحانات هند بالثانويه العامه شهر 5 ساره : هي صح ناسيته ان هند بالثانويه العامه الله يعينها نوره : والله ولا هي مهتمه .. زين منها اذا نجحت.
وهم قاعدين يرمسون ويسولفون دخل عليهم خالد .. خالد : السلام عليكم الريم ونوره وساره : وعليكم السلام خالد دخل وابتسم وشاف ساره : اشحالج يا ساره ساره بخجل : الحمد لله يسرك حالي وانت شو اخبارك خالد : بخير الله يسلمج خالد صد للريم : اشحالج يالرييم . الريم : الحمد لله بخير خالد قعد عالنغنفه وكان قاعد عند نوره .
الريم طبعا تستحي تقعد مع خالد وبالذات هاليوم اكثر لان السالفه راح تكون عن اخوها فهد . الريم قامت من مكانها: عن اذنكم
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:26 pm | |
| نوره تصد للريم : وين بتروحين الريم: بروح عند هند .. من زمان ما قعدت وياها نوره : خلاص حبيبتي روحي ونسيها. الريم صعدت وراحت غرفة هند .. اما ساره فكانت متوتره وايد لانها ماتعرف كيف اتفاتح خالد بهالسالفه.
خالد لاحظ توتر ساره : شو فيج ساره .. ساره بارتباك : ها ...مم....ما فيني شي خالد : احسج متوتره . ساره تبلع ريجها : خ..خ.خالد خالد : خير يا ساره ساره : بقولك شي نوره صدت لساره: ساره مب الحين عاد .. ساره : خلا اقوله وارتاح . خالد اتسغرب: شو فيكم .. عن شو تبون تكلموني ساره وقفت من عالغنفه وبتوتر : خالد بقولك شي بس الله يخليك افهمني خالد رافع حواجبه : خير شو في ساره تلعب باصابعها : انا ..انا .. خالد : شو فيج يا ساره.انتي شو ساره بحزن : انا قررت اني افسخ خطوبتي منك. خالد أول ما سمع هالكلمه قام من مكانها وراح عندها وبغضب: شوووووووووووو انتي شو تقولين يا ساره .. نوره : الله يهديك يا خالد .. هد اعصابك خالد : كيف اهدي اعصابي .. وساره ما تباني ساره : لا يا خالد .. انا ما قلت جذي خالد: عيل ليش تبين تفسخين خطوبتنا ليش ليش؟ ساره منزله راسها: لاني أبي اتزوج (بتردد) فهد خالد وقف مكانه وكان يتمنى ان الارض تنشق وتبلعه : تبين تزوجين فهد ساره : هيه .. خالد بعصبيه وصريخ: ليش ليش يا ساره .. ليش تبين تزوجين فهد .. لا يكون عنده شي انا ما عندي ولا خلاص مليتي مني .. ساره : لا والله يا خالد بس انت هد اعصابك عشان تعرف السالفه خالد صد عن ساره : أي سالفه ؟؟ انا ما ابي اسمع شي كافي اللي قلتيه نوره : خالد ساره ما بتزوج فهد لانها تحبه خالد : لا والله عيل عشان شو ساره : شوف يا خالد .. اذا تزوجنا ماراح نستانس بحياتنا خالد : وليش ان شاء الله ساره : لان فهد هددني اذا ماتزوجته راح يدمرني ويحرمني منك ومن امي ( والدمعه بعيونها ) وأنا ما ابي شي يصير لكم . وانت تعرف فهد عنده مرض نفسي وعادي والله بيسويها . خالد راح عند ساره : ساره انا أفضل الموت ولا اشوفج عند غيري ساره تصيح : بس انا اتمنى اني اتزوج أي حد غيرك ويصير لي أي شي ولا أنحرم منك يا خالد ما انحرم من شوفتك خالد بحزن :يعني تبيني اتخلى عنج عشان تهديدات فهد ساره : اقولك اذا ماتزوجته راح يخلي حياتنا جحيم . خالد : وانا وانا ما خفتي علي ؟؟ كيف بعيش بدونج ساره : انت على الاقل انسان عاقل .. واعرف ان صعب عليك .. بس على الاقل ماراح يصير لك شي واهم شي ان فهد ما بيأذيك .. ثانيا يا خالد انت اذا فقدني عند امك وابوك وخواتك الله يخليهم لك ..بس فهد فاقد حنان والديه واذا خسرني راح ينهار خالد بغضب: والله يعني تاخذينه عشان الشفقه ساره : مب بس عشان الشفقه .. والله بعد عشانك انت وامي والله اني اخاف عليكم .. انت لو سمحت تهديداته خالد : اه يا النذل بس انا والله أراويه
تتبـــــــع......
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:38 pm | |
| ساره وعيونها محمره من الدموع : الله يخليك يا خالد لاتروح عنده. خالد : لا بروح الحين عنده عشان مره ثانيه ما يهدد بنات الناس ساره وهي ماسكه ايدينها وقاعده ترجى خالد: خالد أترجاك لا تروح عنده ..أعرف اذا رحت راح تصير مشكله. وفهد ما يحس باللي يسويه واخاف يأذيك. خالد : انا ما يهمني ولا اخاف منه ساره وهي تترجاه : خالد باسم الحب اللي بينا الله يخليك لا تروح عنده. خالد صد لساره وشافها صدق منهاره والدموع بعيونها ورفق عليها : خلاص مابروح عشانج يا ساره ساره تمسح دموعها : تسلم يا خالد خالد : ساره فكري مره ثانيه الله يخليج .. لا تتركيني ترى والله بنهار ..ساره انا احبج انتي واخترتج انتي من يوم كنت صغير ساره بحزن وضيق : والله مب بايدي غصبا عني خالد : لا تهتمين له ..ساره ما اقدر اعيش بدونج ساره تصيح : ولا انا بس ما عندي حل ثاني افمني افهمني يا خالد . خالد بعصبيه : ما ابي افهم شي .. (يأشر على ساره) شوفي يا ساره اذا اخترتي فهد .. لا أعرفج ولا تعرفيني وراح اعتبرج غريبه ..حتى السلام ما ابي منج ساره : لهالدرجه يا خالد صرت قاسي علي خالد : بس مب اقسى عنج مثل ما بعتي حبي لج .. انا بعد بعاملج نفس الشي ساره : بس هالشي غصبا عني خالد : ماعندي كلام ثاني .. مثل ما تخيلتي عني .. انا بعد راح اعاملج مثل الغريبه وراح احاول انساج مثل ما نسيتيني . ساره : انا ما نسيتك خالد : آخر كلام يا ساره تبيني انا ولا فهد ساره تفكر اذا ماخذت خالد صح راح تفقده بس هو ما بيصيرله شي ولا بيتأذى .. بس اذا تزوجت خالد ..حياتهم بتدمر ويمكن فهد يقتله .. ساره خذن تفس والدموع بعيونها : اسمحلي يا خالد بس هالشي غصبا عني . خالد : يعني اخترتي منو ساره بتردد وحزن : فهد خالد : خلاص عيل اليوم آخر يوم اكلمج وآخر يوم تكون بينا علاقه . خالد راح عن ساره وكان يبى يدخل غرفته .وسمع ساره تناديه ووقف مكانه. ساره والدموع بعيونها : خالد والله اني ما احب فهد والله اني أباك انت ..والله.. خالد ما قدر يستحمل اكثروراح غرفته ..وصك على عرمه الباب وخلى راسه على الباب وأول مره خالد الدمعه تنزل من عيونه. خالد : ااااااااااااه يا ساره ااااه كيف اعيش بدونج يا ساره وانتي الهوى اللي اتنفسه كيف . خالد كانت حالته صعبه .. ساره ما قدرت تستحمل اكثر راحت حضنت نوره وهي تصيح . ساره : راح عني خالد راح يا نوره . نوره تمسح على شعر ساره: بس يا ساره لا تصيحين قطعتي قلبي ساره : احلامنا تبخرت وراحت والسبب كله من فهد .. ربي لا يهنيه ولا يسعده مثل ما حرمني من السعاده. الريم نزلت وشافت ساره حاضنه نوره وتصيح ..وعرفت ان ساره قالت لخالد .. الريم نزلت عند ساره تحاول تهديها. الريم : قومي يا ساره نروح البيت . نوره تصد للريم : كف ساره تسوق وهي بهالحال الريم : لا انا اللي بسوق وبوصلها بيتهم . مسكت الريم ساره وحاولت تهديها لان ساره كانت منهاره لانها فقدت خالد وحست ان خالد كرها .
راح نكمل بيوم ثاني مع اجمل الاحداث
كيف تتوقعون حياة خالد راح تكون من بعد ساره ساره هل راح تزوج فهد ؟؟ وهل راح تسعد معاه؟؟ محمد شو السبب اللي يمنعه من ان يخطب الريم ؟
راح تعرفون أجوبه هالاسئله طبعا اذا تابعتو قصتي
.... الى الملتقــى...
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:43 pm | |
| بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي اللي بينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..
الريم راحت توصل ساره بيتهم لان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانها خسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..
دخلت ساره البيت وهي منهاره وفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله .. ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايه امايه ..خلاص خلاص راح خالد . الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره .. ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشان فهد . الام : وشو رد عليج ساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه .. الام وهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب .. ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علج وعلى حياة خالد . الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوين في عمرج جذي .. ساره بعدها تصيح .. الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفه لهالدرجه. ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حد ساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالد ودمر سعادتي.. والله راح يندم . وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح .. الام قلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..
اما بيتكم خالة ساره .. هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم . ونوره قالت لامها السالفه كلها .. الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع ان حياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص .. نوره : يحليلها ساره . هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين . نوره : لا تنسين ان اصعب شي على الانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره . هند : والله محد قالها تسوي جذي. نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاي اعيد وأكرر يا انسه هند هند : سااااكته الام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عيني نوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانه من ساره . الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخر فيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالد يتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتي نوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدة الحب الحين الام تدور على خالد : نوره نوره : خير يا امي الام : وينه خالد ما اشوفه نوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه ..
تتبـــع........
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:44 pm | |
| الام قامت من مكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيه نوره : لا لا يا مايه ما فيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلع منها . الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالد شي نوره : باسم الله على اخويه . الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفة خالد . الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح الباب خالد هو متساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبر احلامه كبرت وحبه زاااد ... خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانا رسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح .. الا بعدها تدق الباب : خالد خالد خالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحد انه منهار .. خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا امي الام تشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونه فيها الف لوم وحزن . الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره يا ولدي خالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره من بعد ساره نوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طول ادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها. الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروح تعشى وبعدين ارتاح ونام خالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خليني بحالي الام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال . خالد : امي عشان خاطري .. ما ابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي . نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين ما يهدى شوي الام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بيي بطمن عليك خالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي . وراح صكر الباب ..ورد غرفته وهو متضايق ..
الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها . نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد .. الام : ما اقدر يا بنتي اشوف حالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلب نوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء الله وبتمر على خير الام : على خير ان شاء الله .. الام : يا يالله يا بنتي انا بروح غرفتي ارتاح . نوره : اوكي يا امي . نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه . هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .
هند كانت تفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب .. وفكرت انها تكلم سالم وتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..
أما فهد كان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيت وكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد . الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهد
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:50 pm | |
| فهد كان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي .
الريم مستغربه : ليش ؟ في شي
فهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ما شي اخبار عنها
الريم : قصدك اخبار عنك
فهد ابتسم : فاهمتني يالريم
الريم : كيف ما افهم اخويه
فهد : في شي يديد
الريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياء
فهد : اشياء تفرح .
الريم : والله هالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح ...
فهد : تفرح منو
الريم : تفرحك يا فهد
فهد مستانس : والله ليش شو صار
الريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلت نهايئا عن خالد
أول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرح وراح حضن الريم من الفرحه ..
الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحني
فهد : واخيرا واخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي.
الريم كانت مستانسه لان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس .
الريم : يعلني يا اخوي مانحرم منك (وادمعت )
فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح .
الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفك ابتسامتك .
فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختي الحبيبه .
فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع .
الريم : وين وين بتروح هالوقت.
فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي .
الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟
فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أي وقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس .
الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخوي
فهد : ان شاء الله يا احلى اخت يالله مع السلامه.
الريم : بحفظ الله يا اخوي .
الريم كانت صدق متضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..
راح فهد واتصل في مروا ن ..
فهد وهو طاير من الفرحه : مروان اشحالك
مروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شي
فهد : مب متفيج لشي الحين .
مروان : الله يستر
فهد : مروان وينك انت
مروان : توني موصل الاهل البيت .
فهد : خلاص تعال الحين عند البحر
مروان : شوووووووووو .. بهالوقت
فهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص يالله
مروان خلاص ياينك الحين .
فهد : اترياك .
راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته . | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:50 pm | |
| فهد وهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم . ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني . مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلت فهد صد لمروان : باسم الله خوفتني مروان : جي شايفني فلم رعب . فهد: ههههههههههههه يمكن مروان استغرب من فرحة فهد : فهد . فهد وهو مبتسم : خير مروان : شو اللي خلاك ترد فهد القبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعي فهد : مروان ساره ساره . مروان : شو فيها فهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبها مروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد لله فهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديد مروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحين ساره خلت كل شي يرد مثل قبل . فهد : انت ماتعرف غلاتها عندي مروان نزل راسه : بس يا فهد فهد : بس شو مروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله في خطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر . فهد تضايج : ما يهمني شي .. كل اللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلت عن خطيبها مروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهم مقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها . فهد : شوف يا مروان .. اعرف اللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياه ظلمه بدونها . مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد . فهد : تسلم يالغالي ..
وفي اليوم الثاني .. ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضته كله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..
وخالد حالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس ان حياته انتهت من بعد حبيبته ساره ..
والصبح الكل قاعد يفطر الا خالد .. هند : امايه ان شاء الله اليوم ابويه بيي من السفر صح ؟ الام وهي تشرب الحليب : ان شاء الله يا بنتي نوره : والله اني مشتاقلته مووووت . هند : وانا بعد .. احس كاني سنه ما شفته . الام ساكته ومتضايجه. نوره تصد لامها : امايه شو فيج . الام بحزن : خالد ما يطيع ياكل شي ولا يفتح الباب .. والله اني خايفه عليه . نوره : لا تنسين يا امي ان خالد ماكان يفكر الا بساره .. يعني لازم ما يتقبل الامر . هند : يعني ابي افهم هاي ساره شو سوت فيهم عشان يتخبلون عليها جذي. نوره : عندها جمال يخلي المينون يصحى .. وعندها اخلاق وطيبى تملى الدنيا وما فيها .. و(تشوف هند بطرف عينها ) وما عندها غيره ولا حقد مثل بعض الناس ... هند : شو قصدج . نوره : لا يا اختي ما قصدي شي .. هند قامت من على الكرسي: عن اذنكم . الام : وين ما كملتي ريوقج . هند : لا بس شبعت الحمد لله .بروح غرفتي نوره : اكيد عندج شي .. والله اني اول وحده اتين تاكلين .. وآخر وحده تخلصين . هند : وي وي اعوذ بالله منج .. في كل شي تحسديني . نوره : على شو يا حظي .. الام : الحين انتو متفيجين تضاربون هند : خلاص انا بروح فوق بغرفتي ..عشان ما اتضارب ويا حد ..
راحت هند غرفتها وعلى طول مسكت الموبايل واتصلت في سالم وطبعا كلمته بسرعه لانها تخاف نوره تشوفها .. هند تتصل في سالم: السلام عليكم سالم توه قايم من النوم : وعليكم السلام . هند : اوووه اسمحلي .. قومتك من النوم سالم : لا افا عليج عادي .. هند : بغييت اقولك شي يا سالم . سالم : يعني ما شي شخبارك . هند تبتسم : اسمحلي ..بس لاني مستعيله اخاف نوره اتي وتشوفني . سالم : لا عادي تفضلي .. هند : انت يا سالم قلت انك بتي هالاسبوع يوم ابويه بيي من السفر صح . سالم / : ان شاء الله هند : بس ابي اقولك لا اتي هالاسبوع .. لان عندنا شوي مشاكل في البيت .. يعني من الاسبوع اللي بعده . سالم : ممممممممممممم .. خلاص ..ولا يهمج اسبوع الياي ان شاء الله بكون عندكم يا احلى وحده شفتها بحياتي . هند بخجل : تسلم يالغالي ..
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:51 pm | |
| سالم : الله يسلمج حبيبتي
هند : اوكي الحين عن اذنك ..بروح قبل ما نوره اتي اوكي .
سالم : هاي نوره خاطري اشوفها ..اخاف هي رئيسة العصابه وانا ما ادري .
هند تضحك: هههههههههههههههه .. واكثر بعد..
سالم : اوكي خلاص عيل ..اخليج الحين .
هند : يالله باااااي يالغالي
سالم : مع الف سلامه ..
الريم كانت تفطر تحت في غرفة الطعام ودخل فهد وهو مستانس ..
فهد : صباح الخير يا احلى اخت.(وراح باسها فوق راسها)
الريم : شو تشوفني يدتك ..تحبني فوق راسي
فهد قعد على الكرسي عند الريم : هذا وقار واحترام يالخبله .
الريم : توك ما أحلاك .. والحين تسبني .
فهد ( يضحك ): ههههههههههههههه
الريم : عساني ما انحرم من هالضحكه .
فهد : تسلمين يالغاليه
الريم : الله يسلمك يا اخويه
فهد : اقول يالريم .. شو رايج بعد كم اسبوع انروح نخطب ساره
الريم كانت تشرب اللبن وأول ما سمعت كلام اخوها غصت وكحت ..
فهد يضرب على ظرها : باسم الله عليج شو فيج ياالريم . شو اول مره تشربين لبن.
الريم : ما ادري عنك .
فهد : ليش انا شو قلت .
الريم : توها البنت منصدمه من سالفتك .. وزعلانه لانها خسرت خالد.
فهد : والله خلاص كل شي انتهى .
الريم : لا يا فهد .. انتريه شوي كم يوم بعدين بنفاتحها بهالموضوع .
فهد : ما بنتظر اكثر عن اسبوعين .. ابي اضمن انها لي انا وبس ..
الريم : ان شاء الله بتكون لك .. | |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:53 pm | |
| وفي بيتكم خالد
الساعه تقريبا 12 ونص الظهر رجع أبو خالد من السفر لانه رجل اعمال يعني حياته كلها سفر .. والاهل كلهم قاعدين يستقبلونه ..الا خالد في غرفته لانه نسى هاليوم .
ابو خالد : السلام عليكم يالغاليين هند ونوره راحو على طول نقزو عليه وحضنوه .. ام خالد اتي عنده وتبتسم . ابو خالد : شوي شوي عليه .. بطيح . هند وهي تحضن ابوها : فديتك ابويه والله اشتقتلك نوره : والله انا بعد يا بويه اشتقلك موت بو خالد يبتسم ويشوف ام خالد : ها ام خالد شو .. ما شي الحمد لله على السلامه. ام خالد تبتسم : والله عيالك ما خلوني ارمس . هند ونوره : ههههههههههههههه ام خالد : الحمد لله على سلامتك يا ابو عيالي . بو خالد : الله يسلمج . بوخالد يدور في الصاله : ولا وينه خالد .. نوره طالعت امها ونزلت راسها . بو خالد : شو بلاكم ..وينه خالد ام خالد : هو في غرفته يمكن نايم. بو خالد فتح عيونه : نايم لهالوقت غريبه . ام خالد : يمكن البارحه كان سهران وتعب . هند : ابويه ها شو يبتلي من لندن . نوره : عفان الله صبري .. توه ياي .. هند : لا بس ابي اعرف فكر فيه هناك ويابلي شي. بو خالد يبتسم : واذا انا ما افكر فيكم يا عيالي ..أفكر في منو . هند تغمز لامها : يمكن حصلتلك وحده حلوه هناك نستك اهلك . ام خالد تشوف هند بطرف عيونها . بو خالد يضحك : ههههههههههههههههه .. حشى عليج يا هند تبين اليوم انام في الصاله . نوره : افا ليش يا ابويه . بو خالد : ما تشفوين امج كيف صار ويها ..أخاف تطردني من الغرفه . ام خالد : لا فديتك انا واثقه فييك .. بس هاي هند لو شوي أقدر أقص لسانها . هند : وي باسم الله عليه . بو خالد : والله سوالفكم ما تنمل ..بس انا الصراحه تعبان وبروح غرفتي وان شاء الله بنجتمع ونسولف بعدين . هند : لا تنسى الهدايا . نوره تضرب هند : بس استحي على ويهج .. خلا يرتاح شويه. بو خالد : ولا يهمج يا بنتي .. خلا ارتاح وبتشوفين شو يايبلكم .. نوره : تسلم يا ابويه ...وانت روح ارتاح . بو خالد : زين يوم خالد بيقوم من النوم .. خلا ايي غرفتي .. تراني مشتاقله. ام خالد : ان شاء الله يا بوخالد.
راح ابو خالد غرفته يرتاح من السفر .. نوره قعدت على الكرسي: اقول امايه .. الام : خير يا بنتي نوره : مب فضيحه خالد ما ياي يسلم على ابويه. الام : يحليله خالد ما يدري ان ابوج بيي اليوم أو نسى . هند : هاي ساره ماعرف شو سوت فيه.. خلته ينسى كل شي. نوره : الحب .. هند : بدت تتفلسف ..انتي ااذا تزوجتي .مب تنسينا.
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:57 pm | |
| هند : ليش قالولج انا هند .. هند : شو قصدج . نوره : مب قصدي شي .. الحين انا بروح غرفتي وبتصل في ساره .. بشوف اخبارها. هند : روحي عند اخوج أول شي. نوره قامت من مكانها : خالد لو أدق عليه الباب مليون مره ما بيفتحلي أعرفه .
راحت هند تتصل في ساره بس ما حصلتها لان ساره غالقه موبايلها .
والكل كان يالس في الصاله ولا فجأه سمعوا جرس الباب وراحت الخدامه تفتح الباب ودخلت عليهم ..
الخدامه : where is khalid: . نوره تصد للخدامه: why? الخدامه: His freiend Mohamed wants him نوره تشوف هند: اقول هندوه .. الحين ربيعه يبى خالد شو نقوله هند تلعب بأظافرها: روحي قولي لخالد بعد شو تسوين . نوره : خالد حالته حاله وين له نفس يشوف حد. هند رفعت راسها تشوف نوره : بس لا تنسين ان هذا محمد أغلى ربعه يعني الانسان الوحيد اللي يفهم خالد. نوره : ماشاء الله من وين هالمعلومه. هند : يعني ماتعرفين ان محمد من زمان ربيع خالد .. واخوج اربع وعشرين ساعه يمدح في هالريال .. نوره : زين شو اسوي ؟ هند: روحي قولي لخالد يمكن محمد يقدر يغيرمن نفسيته . نوره: اول مره تقولين شي منطقي. هند رافعه حواجبها: ليش ان شاء الله كل مره شو اقول كلام ميانيين . نوره : لا مب ميانين ..كلام ( تفكر )مممممممم كلام فاضي ماله أي لزوم. هند : والله انا الغبيه اللي قاعده اسولف وياج. نوره : ههههههههههههههههههه .. محلاج وانتي معصبه. هند: نوروه يوزري عني ..ورحي قولي لخالد يستقبل ربيعه ..ترى يحليله نقع برع . نوره: هي والله نسيته. هند : طبعا تنسينه .. لان تفكيرج ماعرف وين. نوره تدلع: طبعا في خطيبي ..فديت عمره . هند : يالله .. هذا صار خطيبج وتفدينه .. لو تزوجتيه شو بتقوليله .ز نوره : اممممممممممممممممممممم .. بكتب له ابيات غرام وشعر .. هند : طبعا هاي اول سنه زواج .. بعد السنه الثانيه أنواع السب. نوره : باسم الله عليه .. شو تشوفين دفشه مثلج. هند : اقول نوره الريال نقع برع روحي فضحتينا . نوره وقفت : هي والله بروح اشوف خالد.
راحت نوره تدق على باب خالد عشان تقوله ان ربيعه محمد يايله. نوره : خالد افتح الباب شويه. خالد بعصبيه : شو تبين ؟؟ نوره : ربيعك محمد يباك . خالد : محمد؟ راح خالد فتح الباب ومستغرب.: محمد ياي بيتنا نوره : هي يا اخويه شو اقوله. خالد : طبعا خليه يدخل . نوره : اوكي خلاص الحين بقول لميري ادخله.
راحت نروه قالت لخدامتهم عشان يدخلون محمد الميلس ..
تتبع.........
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:58 pm | |
| خالد دخل الميلس وحالته حاله .. خالد دومه كاشخ وحلو ومرتب ..بس هالمره غير شكله متبهدل وحالته تكسر الخاطر وعيونه متورمه من قلة النوم . شافه محمد واستغرب وفتح عيونه ووقف مكانه: خالد خالد وصوته كلها حسره وحزن: هلا فيك يا محمد..تفضل استريح ليش واقف. محمد فاتح عيونه وراح عند خالد : أي استريح الله يهديك ..شو بلاك ليش جذي حالتك شو صار لك .. خالد منزل راسه : ما فيني شي . محمد : أي ما فيك شي الله يهديك .. شكلك مبين ان صار لك كارثه . خالد اقعد واستريح .. يلس محمد عند خالد وهو زعلان على حالة خالد .. محمد : قولي بلاك وليش غالق موبايلك .. انا من البارحه اتصل فيك وانت غالق موبايلك .. خالد ماسك ايدينه ومنزل راسه .. محمد : خوفتي يا خالد قولي شو فيك . خالد رفع راسه وشاف محمد : ساره يا محمد ساره . محمد : بلاها ساره .. شو صار فيها .. خالد: ساره تخلت عني والسبه هالنذل فهد .. الله لا يبارك فيه . محمد : أفا ليش شو صار قولي تراك قطعت قلبي ..
وطبعا خالد قاله كل السالفه وقاله ليش ساره تخلت عنه.. خالد : شفت يا محمد شو صار فيه .. احلامي كلها راحت وتبخرت خسرت الانسانه الوحيده اللي كنت احلم انها تكون لي .. محمد منصدم من اللي صار : ماعرف شو اقولك يا خالد .. بس الزواج قسمه ونصيب.. خالد بعصبيه : أقولك نحن كنا لبعضنا من صغرنا وآخر شي ما تكون ساره لي .. تكون لانسان ثاني مستحيل مستحيل (ونزل راسه ودمعت عيونه). محمد يمسك يد خالد : لا يا خالد مب انت اللي تدمع ..انت يا خالد ريال والريال لازم يكون ما يدمع ولا ينهزم بهالسهوله. خالد والدمعه بعيونه: يمكن لانك يا محمد ماعرفت الحب .. وماتعرف ان اصعب على الشخص ان يخسر الانسانه اللي حبها من الطفوله والي كان يحلم انها تكون له .. والاصعب ان الحب متبادل ..وكيف تتصور ان ساره اللي بنيت احلامي معاها .. ما تكون لي .. ماتكون زوجتي وشريكة حياتي .. محمد : خلاص يا خالد لازم تتعود على اللي بيصير وتتحمل .. وخلاص انت مب لساره وانتهت السالفه حاول انك تسناها. خالد صد لمحمد وبجديه وعصبيه : شو نتقول انت .. انت يا محمد ماتعرف كيف احب ساره والله اني اموووت فيها .. ساره هي الهوى اللي أتنفسه ..ساره هي الروح اللي سكنت بداخلي ..ساره مب بس الحبيه لا .. ساره هي كل شي بالنسبالي ..انت يوم تقول اني انساها كأنك اخترت موتي .. لان ساره هي الامل الوحيد بحياتي . محمد : لهالدرجه تحبها . خالد حاط ايدينه على ويهه: وأكثر يا محمد واكثر..بس الحب راح راح ..والحبيبه راحت راحت يا محمد .. محمد : يا خالد .. بس خلاص والله قطعت قلبي. خالد : هي اللي قررت هالشي ..وهاللي حاولت تنساني ..باعت الحب اللي بينا .. محمد : ساره ما باعت شي ..ساره لانها تحبك قررت هالقرار افهمها يا خالد . خالد : بس خلاص ما ابي اسمع اسمها .. هي اصلا ما تستاهل افكر فيها ..مثل ما باعت الذكريات الحلوه ..وباعت حبنا ..أنا بعد بحاول انسى كل شي ..كل شي..
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 9:58 pm | |
| محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيل ينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل .
وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ما ينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمد لها .
خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانه متوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف ان ساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب على الشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته ..
ساره كانت ما تطلع من الغرفه ولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه ..
امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحه على السرير والدموع بعيونها : ساره يمه.
ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته من الصياح.
الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي اللي قررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه ..
ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهر والحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي .
الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كل شي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه.
ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد.
الام : ما يستوي جذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي.
ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل ما دمرني .
الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين اللي سواه.
ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد ..
الام : زين خلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يا بنتي بيسهل عليج ويسعدج.
ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانه ومنقهره..
ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله .
ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟
هند : بعده في غرفته يبى .
ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت.
ابو خالد راح دق الباب على خالد:
خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه.
خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر .
ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا .
خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت .
ابو خالد : مسمحوح يا ولدي .
خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه ..
ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك .
خالد بحزن: الحمد لله .
يتبع........
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:00 pm | |
| --------------------------------------------------------------------------------
راح خالد غير ملابسه عشان يروح الصلاه.
هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته من غرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي..
ابو خالد : عسى الله يهنيه ويسعده يارب ..
هند : اممييييين جميعا..
وراح خالد ويا ابوه المسيد عشان يصلون صلاة العصر.
فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشون بالسياره.
فهد : اقول يالريم ؟
الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شو اخبار ساره .من زمان ما عرف عنها .
فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله على ابليسج وبعد تقلديني ..
الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها .
فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني ..
الريم : هي والله ساره الصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه ..
فهد : بس لا تمدحينه روحي متعذب ومشتاقلها .
الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمت في ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شو بتسوي..
فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا وجذي ومتخبل عليها وذايب في حبها ..
فهد : زين يالريم اتصلي في ساره شوفي متى ايي اخطبها .
الريم : فهد ..قتلك ساره بعدها متضايجه من السالفه .اصبر عليها ..
فهد : ما اقدر ما اقدر ابي اعرف شو ردها ..الله يخليج روحي بيتهم اليوم وحددي وياها يوم الخطبه وبعدين طبعا راح نحدد يوم الملجه والعرس.
الريم : الله يعيني والله اخاف تذبحني ساره.
فهد مستحيل ساره تموت فيج ..يالله روحي عشان خاطري
الريم: والله يا اخويه ما اقدرارفضلك طلب .. وان شاء الله بروح اليوم عندها والله يعيني .
فهد : فديت اختي اللي ماترفضلي طلب.
وفي المساء راحت الريم عند ساره..
ساره كانت بغرفتها متسانده على السرير وسرحانه وكانت صدق متضايقه وزعلانه..
الريم دخلت غرفة ساره : ساروووونه وينج.
ساره صدت وشافت الريم واقفه عند الباب : الريم .تفضلي تعالي .
الريم راحت سلمت على ساره وشافت ويهه ساره مصفر ومتغير مبين عليها التعب وقلبها تقطع على ربيعتها : ساره شحالج.
ساره بحزن: وكيف تبين يكون حالي وانا خسرت حبي الوحيد.
الريم : بس يا ساره خلاص انسي السالفه لين متى بتعذبين عمرج.
ساره : المهم انتي شو اخبارج .
الريم: تمام الحمد لله ..اقول ساره شو رايج نطلع اليوم نتعشى برع .
ساره : مالي نفس يالريم خليني جذي احسن.
الريم: ساره لازم تغيرين الجو .
ساره : ما ابي اطلع والله يالريم انا جذي مرتاحه.
الرريم : خلاص ما بغصبج على شي ما تبينه.
وهني موبايل الريم رن وكان المتصل اخوها فهد..
الريم ردت على فهد: خير شو تبى .
فهد : شو قلتيلها .
الريم ترمس بصوت واطي: لا بعدني .
فهد : يالله قوليلها ..انا قايلج تروحين عندها عشان تقوليلها عن سالفتي .
الريم: اصبر شويه علي ..
فهد : شوفي يالريم اليوم تقوليلها .
الريم : زين زين ..
فهد : يالله باي .
الريم: باي ..
ساره شافت الريم ترمس بصوت واطي ..
ساره : في شي يا الريم .
الريم متوتره: ها.......ما في شي.
ساره :عيل شو فيج ترمسين بصوت واطي أخاف عندج اسرار.
الريم تبستم: ليش وانا عندي حد غيرج اقوله عن اللي بداخلي .
ساره : حبيبتي والله يالريم .
الريم: ساره ببقولج شي ..بس( بارتباك) بس لا تزعلين مني .
ساره : مستحيل ازعل منج يالريم ..
الريم تبلع ريجها: فهد .
ساره تضايقت يوم سمعت اسمه وبعصبيه : شو فيه فهد.
الريم : فهد يقول متى ايي ويخطبج رسمي يا ساره .
ساره بضيق: انا ما يهمني متى ايي ..حتى لو يتزوجني باجر عادي عندي ..
الريم فتحت عيونها.
ساره : أنا ما يهمني يالريم متى اتزوج فهد او متى الخطوبه..لاني انسانه بلا روح ..ما يهمني شي .. لان هالزواج كانه مب زواجي ..يعني يوم خطبتي ويوم زواجي من اخوج ما يهمني.. لانه هذا يعتبر زواجه بالنسبه له مب لي .
الريم : وليش مب مهتمه يزواجج يعني ولا بخطبتج.
ساره : لاني ما بتزوج الانسان اللي احبه ..عشان تقولين باختار يوم للخطبه وبعدين الملجه عشان أتعود على اللي بتزوجه ..ما يهمني خلا يخطبني هالاسبوع اذا يباه أو بعد سنه كيفه..وقوليله ان ما ابي حفله ولا شي وحتى الملجه بس كتب كتاب يعني الملجه عاديه أو تكون الملجه والعرس بنفس اليوم احسن عشان افتك .
الريم مستغربه: بس احلى ايام الملجه يا ساره انج تقعدين ويا ريلج وتزهبين وتستعدين لعرسج وتتكشخين ..
ساره : اذا كنت ماخذه الانسان اللي احبه اكيد بخلي ملجتي فتره لان الملجه من احلى الايام وعشان استعد للزواج من اغراض ..بس انا ماخذه انسان ما ابيه ولا شي ولا ابي اعيش وياه هالفتره..
الريم تضايقت من كلام ساره : وكيف بتعيشين ويا انسان ما عاشرتيه ولا قعدتي وياه لان الملجه تساعد ياساره على الاختلاط ويعودكم على بعض ..
ساره : وانا عشان جذي ما ابي الملجه ..لاني ما ابي اختلط وياه .
الريم : بس هذا راح يكون زوجج.
ساره : هو بيعترني زوجه ..بس انا ما بعتبره زوجي ..بعتبره انسان عادي .. لان قلبي وتفكيري لخالد وبس .
الريم : بس خالد خلاص راح من حياتج يا ساره .اذا تزوجتي فهد لازم تكونين زوجه مخلصه وقلبج له.
ساره : شوفي يالريم بكون وياج صريحه ..حتى لو تزوجت فهد ..مابعامله اوكي ما اقدر ..كل ما بشوفه بذكر اللي سواه فيه ..مستحيل احبه..ومستحيل اعامله كزوج.
الرريم: عيل كيف بتعيشين وياه
ساره: بعيش وياه كاني غريبه سؤال وجواب وبس ..من غير حب وخرابيط
الريم : بس هالشي ما يصير
ساره بحزن والدموع بعيونها: كيف تبيني اعامل الانسان اللي فرق بيني وبين اللي اموت فيه .. كيف تبين احترم الانسان اللي هددني ودمر سعادتي واحلامي ..مب بس دمرني أنا ..دمر خالد ..وخلا خالد يكرهني .
الريم ماعرفت شو تقول وشو ترد على ساره ..لان تعرف ان ساره كانت تموت في خالد وتحبه من الصغر وكان خالد كل شي بالنسبالها..
راحت الريم من ساره وهي متضايقه على ساره وخالد وبنفس الوقت
خايفه على حياة اخوها ..لانها متأكده ان زواج فهد وساره ماراح يعدي على خير .. لان الحب من طرف واحد ..ولان قلب ساره مب لفهد..
-------------------------------------------------------------------------------
كيف راح تكون حياة فهد وساره ؟؟
هل راح ينفصلون ؟؟أو راح يكون شي ثاني ؟؟
وخالد كيف بعيش حياته بدون ساره؟
ومحمد شو اللي يمنعه من الارتباط بالريم؟؟
تابعو قصتي مع اجمل الاحداث
وراح تعرفون شو اللي بيصير بعدين ؟؟
كونو بالانتظار
| |
|
| |
miss stella مبدعة
عدد الرسائل : 312 العمر : 34 السكن : في عالم الخيال هوايتك : الرسم- السبآحه - الانترنت - التصاميم. مزاجك : فرحانة نقاط : 234 تاريخ التسجيل : 30/08/2008 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:00 pm | |
| وبعد ما طلعت الريم من عند ساره وهي خايفه على حياة اخوها فهد وعلى حياة صديقتها ساره لانها تحس ان حياتهم ماراح تستقر بالذات لان حب فهد من طرف واحد..
وراحت الريم البيت وأول ما فتحت باب الصاله شافت فهد قاعد ينتظرها واول ماشافها فهد على طول راح عند الريم ووقف عندها...
فهد وهو واقف عند الريم ومتوتر: هالريم بشري .. شو ردت عليج ساره.. الريم تشوف اخوها وبحزن: ساره تقول أي يوم انت تختاره .. فهد (وابتسامته العريضه على شفاته) : والله يعني وافقت .. الريم : هي بس قالت ما تبى حفله .. فهد : افا عليها فالها طيب .. أي شي هي تبى انا حاضر لها .. الريم : وقالت الملجه اذا تبى نفس يوم العرس يكون افضل .. فهد تغيرت ملامحه: افا غريبه ..أحلى الايام أيام الملجه .كيف ما تباها .. الريم : فهد لا تستعبط يا اخويه.. تعرف ان ساره مغصوبه على الزواج .. يعني باختصار هي مب مهتمه في زواجها.. فهد تضايق: بس لازم تنسى خالد ..خلاص انا بكون زوجها .. الريم راحت ويلست على الغنفه: يمكن تكون زوجها صح .. بس القلب يا اخويه بعده مب ملكك .. فهد عصب: الريم شو فيج اليوم يايه تضايقيني ولا شو سالفتج . الريم : يا اخويه انا خايفه عليك وعلى حياتك.. فهد : أنا اعرف كل شي .. وانا مقتنع بهالشي ..ومرتاح الاهم تكون ساره لي .. الريم : وقلبها يا اخويه مب لك .. واهم شي بالزواج هو القلب والحب .. فهد : ان شاء الله بخليها تحبني وتنسى خالد.. الريم : والله اني اتمنى هالشي .. فهد : المهم عيل ان شاء الله عقب باجر يعني بعد يومين بنروح نخطبها..وباخذ مممممممممممممم ريل عمتي .. الريم فاتحه عيونها : بس ريل عمتي مب في الامارات .. فهد : ادري انه مب موجود بالامارات وانه مسافر برع ..بس بخلي ايي ويخطبلي ساره .. بس كم يوم وهو اكيد يوم بيعرف اني بخطب وراح يستانس .. الريم : على خير ان شاء الله ..
وفي بيتكم خالة ساره .
نوره قاعده عالسرير وتفكر بفارس احلامها او بخطيبها .. ونتفكر بمستقبلها.. هند ماسكه جدول امتحاناتها للثانويه العامه.. هند منقهره : افففففف متى افتك من هالامتحانات .. نوره صدت لهند : مب أهم شي تفتكين ..أهم شي تبيضين ويوهنا واتيبين نسبه حلوه. هند : لا حبيبتي انا مب مثلج اهتم بالنسبه وخرابيطها ..اهم شي عندي النجاح.. نوره : بعد البنت الكسلانه ما تفكر الا بالنجاح.. هند : والله كسلانه ولا شاطره أهم شي عندي انجح.. نوره متضايقه .. هند تشوف نوره : نوروووه ..شفيج متضايقه؟ نوره : ما باقي على ملجتي الا شهر بالضبط وانا للحينه ما جهزت شي
------------------------------------------------------------------------------
| |
|
| |
نجمة الليل بنوتة مميزة
عدد الرسائل : 87 العمر : 34 نقاط : 129 تاريخ التسجيل : 02/04/2009 السٌّمعَة : 0
| موضوع: رد: رواية سارة الأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:27 pm | |
| تسلمييييييييييييييييين بلوووم ع الروااايه :jioou: وان شااء الله اقرااها شكلهاا حلوه وفيهاا احدااث | |
|
| |
| رواية سارة | |
|