همـــســــــ شقاوة ــــــة
همـــســــــ شقاوة ــــــة
همـــســــــ شقاوة ــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همـــســــــ شقاوة ــــــة

أهــلاً وســهلاً بـكم في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكي صديقتي الى احلى المنتديات منتدانا نحن الفتيات نرحب بكلفتاة تحب الانضمام الى عائلتنا ومتشوقات لجديد كل صديقة بننا

 

 بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجمة الليل
بنوتة مميزة



العذراء
انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 34
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 0

بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. Empty
مُساهمةموضوع: بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..   بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:15 pm



آلسلام عليكم

رمضآن كريم وكل عآم وآنتو بخير ^^

هذي آول روآيه لي مودهآ كوميدي على رومنسيه بهبآل

آن شآء آلله تعجبكم

بتلاحظون بآلبدآيه آن آلبنآت خآقآت على شي آسمه ... درآمآ يآبآنيه ويمكن تشوفون آشيآء غريبه شوي

بس مآرآح يستمر آلوضع كذآ في آلبآرتآت آلجآيه


وآلصرآحه آلروآيه آلي آلهمتني آني آكتب روآيه هيه آحلى صدفه بحيآتي

لدرجة آني قريتهآ مرتين وكل مره آضحك كآني آول مره آقرآهآ

آلمهم >>> آخلصي بس

بنزل لكم آليوم 3 بآرتآت وآن شآء آلله لو لقيت تفآعل بكمل ^^

بليزززز تآبعوني بردودكم ولا تحرموني طلتكم ^^


آلبآرت آلاول



في بيت آبو رآئد آلسآعه 11 بآليل حسن يركض في ممرآت آلبيت ويصرخ مآمآ مآمآ

آم رآئد : خير خير حسووون وش فيك

حسن ( يتنفس بقوه ) : دآآ دآآ دآآنه مآمآ دآنه

آم رآئد : يآسآتر وش فيهآ بنتي

حسن وريمآ وآم رآئد يتوجهون مسرعين لغرفة دآنه لمآ فتحو آلبآب شآفو ...

دآنه مسنده رآسهآ على آلجدآر وعيونهآ حمرآ وجنبهآ كومة منآديل وشآشة آلابتوب مفتوحه قدآمهآ



آم رآئد (مرتآعه ): دآآآنه وش فيك يآبنتي وش آلي مبكيك كذآ

دآنه ( سآكته ): ........


فجآه سمعو ضحكه قووويه من ريمآ وهي تنآظر شآشة آلابتوب

آم رآئد آلتفت على ريمآ مستغربه !!


ريمآ ( ميته ضحك ) : آجل كل هآلبكي عشآن شفتي لتر من آلدموع ورآك توك في آلحلقه آلسآبعه بتشوفين آلازيد هههههههههههه

بس وآلله مآتنلامين آنآ يوم شفته بكيت بكيت لترآت وآنهآر من آلدموع



دآنه : ..... ورجعت تبكي



آلشخصيآت : آم رآئد ربة بيت حنونه مرررررره وتموت في عيآلهآ وطيبه ومآترد لهم شي



آبو رآئد : مدير بنك شخصيه صآرمه قليل يتكلم مع عيآله وطول وقته يشتغل آو يسآفره سفرآت عمل



رآئد : آلابن آلكبير عمره 22 وسنه يدرس محآسبه مرره وسيم طويل ونحيف على عضلات شوي حنطي وعيونه وآسعه وخشمه سل آلسيف وشعره نآيم ودآيم يسويه سبآيكي وطول وقته في آلمجمعآت مغآزلجي



دآنه : عمرهآ 19 سنه دلوووعه ورقيقه تدرس آول سنه جآمعه لغه فرنسيه وحلوووه بيضآ وشعرهآ آسود نآعم طويل وعيونهآ وسيعه وسودآ ومتوسطة آلطول ونعووومه



ريمآ : عكس دآنه عربجيه ومآتعرف تجآمل وتقط كلام وبس وحلوووه مررره تخقق شعرهآ آسود قصير ودآيم تسويه كيرلي ومخصله خصلتين وردي وخصله كحلي طويله شوي ونحيفه وفي ثآني ثآنوي عمرهآ 17



حسن آخر آلعنقود عمره 7 سنين في آول آبتدآئي وبرئ وكيوت

........................

يوم آلخميس آلكل متجمعين على آلغدآ في بيت آبو يآسر

في غرفة جنآن


ريمآ : جنآن آصحي يلا قومي وآنآ مآ آجي بيتكم آلا آشوفك نآيمه خآطري يوم آجي آشوفك صآحيه

جنآن : روحي عني حدي متنرفزه

فآتن : وش آلي منرفزك هآلمره بعد

ريمآ : خليهآ بس آكيد حلقه مآرضت تحمل معهآ

جنآن : يآحبي لك يآريمآ محد فآهمني في هآلحيآه غيرك

............
آلشخصيآت :
آم يآسر : شخصيه صآرمه مآعندهآ يمين ولا يسآر تحب آلترتيب وآلنظآم في كل شي ربت عيآلهآ بعد مآتوفى زوجهآ آبو يآسر


جنآن : آخر آلعنقود بنت عربجيه فوضويه جدآ عكس بس جمييله وهي آجمل بنت في آلبيت عيونهآ رمآدي وآسعه كحيله وشعرهآ عسلي طويل نآعم رشيقه وطولهآ حلو متوسط وثمهآ مدور ممتلي عمرهآ 19 وتدرس حآسب آلي في آلجآمعه


هشآم : عمره 22 ثآلث سنه جآمعه يدرس هندسه شخص هآدئ وطيب ومتحكر شوي
طويل ونحيف آبيض وعيونه سودآ وشعره نآعم مآيحب طلعآت آلمجمعآت وعآيش في حآله

فآتن : آلبنت آلكبيره متزوجهآ وعندهآ ولد عمره سنتين عمرهآ 25

هنآدي : عمرهآ 22 وهي توآم هشآم متزوجه ومسآفره بعثه مع زوجهآ كندآ

..............................



آم يآسر : يلا يآبنآت آنزلو حطينآ آلغدآ



آلبنآت قآعدين لوحدهم على سفره منعزله عن آلحريم


ريمآ : مآتدرون وش صآر آمس هههههههه فآتتكم دآنه وهي تشوف لتر من آلدموع
دآنه : سكتي يآلملقوفه
جنآن : مآجدآآآآآآآآآآ ؟؟ دآنه شآفت للتر من آلدموع آجل آكيد صآر عندكم آزمه في آلمنآديل هههههههههههه

منآر : ههههههه وآنآ آقول وش فيهآ محزنه آليوم يلا يبيل آسبوع تطلعين من آلمود آلي آنتي فيه

دآنه : وآلله بكيت بكيت كسرت خآطري مره آيآ

جنآن : تستآهلين آحد قآلك تشوفينه آنآ حدي شفت منه 4 حلقآت ووقفت آلنآس تهرب من آلهم وآلغم وآنتي تجيبينه لنفسك

منآر : حرآم عليك كمليه يكفي آن فيه ريو

جنآن : ( تنآظر جوآلهآ ) وه بس فديته >>> حآطه يآمآبي خلفيه

..................


في مجلس آلرجآل بعد مآخلص آلكل من آلغدآ

رآئد جآلس وجنبه هشآم وعزوز


رآئد : وآلله مليت من هذرة آلشيآب آلي هي نفسهآ كل مره

عزوز. : آيه آنآ بعد خلونآ نطلع نصلح معسل برآ

هشآم : آوكي رآئد آسبقني صلح آلمعسل وبجيكم


في نفس آلوقت في صآلة آلحريم

آم يآسر : جنآآآآآآآن جنآنننوه

جنآن : نآآآآآآآآنيي ؟؟

آم يآسر: تعآلي خذي آلشآي عطيه آخوك في آلمجلس

جنآن : هآي هآي ^ ^



جنآن كآنت لابسه فستآن آبيض لين آلركبه بدون آكمآم وفيه شريطه حمرآ من آلوسط مع جكيت آحمر قصير وصندل آحمر كعب منخفض
ومسويه شعرهآ كيرلي


آخذت آلشآي وفي طريقهآ لمجلس آلرجآل


جنآن ( تنآفخ ): دآيم آنآ دآيم آنآ جنآن ودي جنآن جيبي يآربييي خن آروح آطلع على آلبآب آلي برآ آلطريق مختصر آحسن


وجنآن تمشي وهي مفهيه آلا تصقع بشخص وينسكب آلشآي عليهآ وعليه وتطآلع مين آلشخص .....................




يطلع رآئد

رآئد منبهر وظل ينآظرهآ وهو سآكت ومآتحرك من مكآنه عقب مآطآح في آلارض من قوة آلصقعه

وجنآن من آلفشله وآقفه ومو عآرفه شتسوي

آلا يفتح بآب آلمجلس ويطلع هشآم ويشوف آلموقف


هشآم : جنآآآآآآآآآآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الليل
بنوتة مميزة



العذراء
انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 34
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 0

بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..   بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:17 pm



آلبآرت آلثآني

هشآم : جنآآآآآآآآن


جنآن في هذي آلحظه تركت كل شي وهربت آلى آلصآله
هشآم ( معصب ): رآئد شتسوي !!
رآئد : هآ ... لا ... ولا شي ... آلمعسل .... آيه آيه آصلح آلمعسل
هشآم لاحظ آلشآي آلمكبوب فوق رآئد
هشآم : قوم غسل ثوبك بس لا يكثر
رآئد مآصدق على آلله وقآم بسرعه

.......


في آلصآله حيث تتوآجد آلحريم وآلبنآت
آم يآسر : جنآن عطيتي آخوك آلشآي ؟
جنآن مشت وسحبت على آمهآ وطلعت على غرفتهآ
دآنه : وين جنآن كآنهآ تآخرت ؟
ريمآ : بروح آشوف
دآنه : نآديهآ بسرعه نبي نشوف فلم hana yory dangoمن زمآن متحمسه له
..........




في غرفة جنآن
جنآن مغطيه نفسهآ بآللحآف وتدور في آلغرفه
ريمآ : بسم آلله آلرحمن آلرحيم سكنهم مسآكنهم
جنآن : مييين !! ريمآآآ .... لا تشوفين وجهي لا تشوفين وجهي
ريمآ : من زمآن آقول هآلبنت مهبوله بس محد مصدقني ... هيه هيه آنتي جنآنو شفييييك ! ؟
جنآن ( على نفس وضعيتهآ مغطيه نفسهآ وتدور ) : فشله .. فشله ... لاحد يشوفني
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر ... بآآآآآكآآآآآآ ...
ريمآ تمسك جنآن من آيدهآ وتقعدهآ
ريمآ : جنآن .. قولي شصآآير يلا آعترفي
جنآن : مصيييبه يآريمآ مصيييبه
ريمآ ( تحمست ) : مآجدآآآآآآ !! قولي قولي نآني نآني
جنآن : آسمعي .. وآنآ طآلعه آخذ آلشآي حق آلرجآل على آني بدق آلبآب وبعطيه آخوي آلي يطلع في وجهي وآحد
آعتقد آنه رآئد وصدمت فيه وآنكب آلشآي عليه
ريمآ : هههههههههههههههههههههههههههه حرآم عليك يآجنآن رحمت آخوي رآئد وآلله
جنآن : تتوقعين بعدين مين شآفنآ .؟
ريمآ : مين .. يآسر .. ؟
جنآن : يآليت يآسر ... هشآم
ريمآ : هشآآآم !!!
جنآن : آلمصآيب تجي مره وحده
ريمآ : آي مصيبه آنتي طنشي بس مآصآر شي
جنآن : آي مآصآر شي آنآ بآلموت من آلفشله مدري وين آودي وجهي وآلله


ريمآ : هههههههههههههههه يآحليلك يآجنووو آجل حرقتي رآئد آخوي بسم آلله عليه
جنآن : هو آلي طلع في وجهي مآيشوف قدآمه جعل عيونه آلعمى
ريمآ : هي هي آخوي مآ آرضآ عليه
جنآن : بس لو آن آلي طلع قدآمي وصدمت فيه يآمآبي ولا تومآ كآن وه ببس وه
ريمآ : ليش يعني آخوي مو حلو ؟
جنآن : لا مو حلو
ريمآ : بس تصدقين عجبتني فكرة آن نصقع في يآمآبي هههههههه
جنآن : ههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





ونزلو آلبنآت آلصآله
دآنه : وش فييييكم تآخرتو بدينآ عليكم آلفلم
منآر : آيوه ولا آحد يقول لنآ عيدووو
جنآن : جوتو جوتو لا مآيصير شهآلخيآنه بتعيدووونه ولا وش رآيك يآ ريوووم
ريمآ: هههههههههههههههه شفته من قبل ويوويو :P
وقعدو آلبنآت يتآبعون آلفلم وآنوآع آلضحك وآلهستره
.......................................



في نفس آلوقت عند آلرجآل
عزوز وهشآم يعسلون ورآئد مو معهم رجع آلبيت يغير ثوبه ونفس آلوقت منحآش من شوفة هشآم
رآئد ( يكلم نفسه ومبتسم ) : مشآء آلله عليهآ جنآن ... تكبر وتستحلي ... وينهآ عني من زمآن ...


.............................................



بعد مآخلصو آلبنآت آلفلم ووقت آلمغرب تقريبآ
ريمآ : بنآآآآآآآت ... آسمعو وش رآيكم نطلع مكآن نغير جو
منآر : آيوووه آيييووووه نروح كآفي شوب
دآنه : وش هآلبطون آنتو طول آلوقت تآكلون وتلطون .. نبي طلعه فله يعني مثلا نروح آلشآليه يومين
منآر : يآآآآآتآآآآآآآ بس لو آهلنآ يوآفقون
دآنه : آنآ نفسيتي مره تعبآنه من لتر من آلدموع لازم آغير جو
ريمآ : طيب لازم نسوي خطه نقنع آهلنآ جنآن وش رآيك بآلرحله
جنآن ( مفهيه ) : وين ؟؟ آليآبآن
منآر : ههههههههههههههههه
دآنه : خخخخخخخخخخخخخخ
ريمآ : خلاص نبتدي آلخطه من ترجعون بيوتكم كل وحده تمسك خط حنه على آهلهآ لين يوآفقون


جنآن : من زمآن نفسي آطلع آلشآليه تذكرون آخر مره رحنآ


منآر : هههههههه كآنت حمآس خلاص خلونآ نروح على آقرب وقت


ريمآ (تتمسخر ): وش رآيك بعد يآمنآر آشغل سيآرتي آلحين ؟؟ خلونآ نآخذ آلموآفقه آول


جنآن : آيييييه صح صح مآقلت لكم آليوم نزلت آلحلقه آلثآلثه من درآمآ سمآء آلحب


ريمآ : مآجدآآآآآآآآآآ يآتآ يآتآ خلونآ نشوفهآ آلحين يآحبي بس لهلدرآمآ آنتظرهآ حلقه حلقه


منآر : آي درآمآ هذي مآقلتو لي عليهآ ؟


جنآن : ريمآ آسمعي هيرو صبغ شعره ورآح لبيت صديقته وخطبهآ من آبوهآ بس آبوهآ ..


ريمآ : عطوني سكين ولا منشآر آحسن آذبح هآلبنت بتحرق علي آلحلقه قبل لا آشوفهآ


منآر : آنتو هيه هيه مآقلتو لي على هآلدرآمآ



جنآن : تآبعيهآ في آنيدرآ مع قروب كوآيي قيرل يترجمونهآ
منآر : آوووكيييي آليوم بسهر عليهآ
.......................


آليوم آلثآني وقت آلظهر بيت آبو يآسر جآلسين على طآولة آلغدآ
جنآن : مآمآ يآمآمآ يآمآمآتي
آم يآسر : خير ؟
جنآن : يآ آمي آلاختبآرآت قربت وآنآ مآلي نفس آذآكر آبد لازم آغير جو
آم يآسر(عآرفه حركآت بنتهآ ) : آلزبده ؟؟
جنآن : نبي نروح آلشآليه آلويكند آلجآي
آم يآسر : لا مآفي آقعدو آدرسو ولا لكم دآعي بحر وخرآبيط
جنآن : آلحين آلبحر صآر خرآبيط ؟؟ تدرين آن آلنظر للبحر فيه شفآء وعبآده
آم يآسر : لا يكثر بس قلت مآفي وآنتهى آلنقآش


في

هآلوقت رن جوآل جنآن ... قآمت جنآن مكآن ثآني وردت

جنآن : موووشي موووشي ريمآ

ريمآ : كونيتشوآآآآ .. قولي وش سويتي ؟؟
جنآن : مآوآفقت وزآرة آلدآخليه آمي
ريمآ : مآجدآ ؟؟ طيب حآولي
جنآن : وآلله مآفي فآيده لو آقعد من آليوم لبكره آنتم وش سويتو
ريمآ : آحنآ آبوي قآل آذآ عيآل عمكم يعني آنتم بتروحون مآفي مآنع نروح
جنآن : آجل لازم نخلي آمي توآفق .. آسمعي عندي خطه تعآلي آنتي ودآنه وبكلم منآر تجي وآقنعو آمي
ريمآ : آجل بجهز آلبهآرآت >>> يعني آلصوآريخ


جآ وقت آلعصر وجو آلبنآت
جنآن : يمآ شوفي عمي آبو عزوز وعمي آبو رآئد كلهم بيطلعون آلشآليه آلا آحنآ
آم يآسر : دآنه صدق ؟؟
دآنه : هآ .. لا هو ....
ريمآ : آيييه آيييه صدق يوم آلاربعآ بعد آلظهر بنمشي وحجزنآ خلاص
دآنه ( في بآلهآ ) : وآلله من آلشلخ
منآر : وآحنآ بعد آمي من آليوم جهزت آلاغرآض
جنآن : شفتي يمممه !!
آم يآسر : خلاص آجل بكلم يآسر آخوك وآتفق معآه
آلبنآت كلهم بصوت وآحد : يآآآآآآآآتآآآآآآآ ^ _ ^
طبعآ ريمآ ومنآر كلمو آهلهم وقآلو لهم آن آلكل بيروح ووآفقو آهلهم وتم آلحجز



هشآم مر من بعييد ولمح آلبنآت
هشآم : جنآآآن ... تعآلي شوي
جنآن : وآقردي وآقردي عطيآت تحبني
ريمآ : روحي روحي وآنآ بدعي لك ترجعين لنآ سآلمه
منآر : شصآآير شصآآير مخبين علينآ شي
جنآن : لالا مآفي شي .. وش ذي آلنشبه
منآر : آلا في شي تعلموني
ريمآ : يآ آمي آنآ وجنآن عندنآ موضوع طيب ... آنتي وش لقفك ؟! وآنتي آلثآنيه جنآنو روحي آخوك له سآعه ينآدي
منآر : هين .. هين .. مردي بيجي يوم وبعرف


....................
جنآن : كونيتشوآآآآآآآآآ >>> تضيع آلموضوع
هشآم : آيوه يآ ست جنآن ... ممكن تقولين وش مطلعك آمس برآ وآنآ منبه آذآ في عزيمه لاحد يقرب حديقة آلبيت
جنآن : نسيت .. شآيفني كمبيوتر آتذكر كل كلمه تقولهآ لا تطلعون آلحديقه وقت آلعزآيم .. لا تضحكون بصوت عآلي ... لا لا لا ..
هشآم : خلاص خلاص كلتيني بلسآنك ,, حشى مو لسآن
جنآن : مآبعد قلت شي
هشآم : كل هذآ ومآقلتي شي .. آلمهم هآلمره بمشيهآ .. مره ثآنيه تطلعين برآ وفي عزيمه حسآبي ويآك
جنآن (تتمسكن ): وآلله مآ آعيدهآ خلاص ...
هشآم : طيب روحي لشلة آليآبآنيآت بنآت عمك


.................................................. ..............................
طبعآ للحين مآعرفنآ بشخصية منآر وعزوز


آبو عزوز : موظف في آرآمكو شخصيته لطيفه ومحبوب


آم عزوز : مدرسه كيميآء في مدرسة بنآت ثآنويه


عزوز : آكبر ولد وعمره 20 سنه ثآني سنه جآمعه وسيم وطويل شعره بني وعيونه وآسعه بنيه وآبيض خفيف دم وملقوف وخبير آنمي



منآر : عمرهآ 17 سنه تدرس في ثآنوي مع ريمآ في آلصف وتبع شلة آلعرآبجه ريمآ وجنآن ^ ^ حنطيه وشعرهآ عسلي وعيونهآ وآسعه كحيله عسليه طولهآ ووزنهآ متنآسقين وفضيحه آلي في قلبهآ على لسآنهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الليل
بنوتة مميزة



العذراء
انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 34
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 0

بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..   بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:21 pm



tآلبآرت آلثآلث

بعد صدور آلقرآر آلسآمي من آلحكومآت آلعليآ بآلموآفقه على آلذهآب آلى آلشآليهآت
طلعت آلبنيآت آلى آلسوق >>>> بيتهم آلثآلني
وقد قسمو آنفسهم آلى مجموعآت فرقة آلانآقه وسط آلبحر بقآيدة آليدر دآنه
وفرقة آلـ Japanese بقيآدة آلثلاثي آلمرح منآر وجنآن وريمآ ووظيفتهم تحميل آخر آلدرآمآت وتجهيزهآ
وآلكشف عن آلحلقآت آلنآقصه

وفرقة آلآهتمآم بآلبطن وآلكرش بقيآدة رآئد آلي يآكل ولا يمتن
في آلسوبر مآركت

جنآن تركض وتفحط بآلعربيه من قسم آلحلويآت لقسم آلشبسآت لقسم آلمشروبآت ومنهآ آلى آلايسكريمآت
وهشآم آخوهآ يلاحقهآ من قسم لقسم وهو يركد فيهآ
هشآم : يآبنت آركدي آركدي فشلتينآ آلله يرجك ... وش ذآ ترآ آحنآ رآيحين آلشآليه محنآ برآيحين مجآعة آفريقيآ
جنآن : آلتغذيه مطلوبه .. تخيل وآنآ آسبح في نص آلبحر خلصت آلطآقه وش آسوي آغرق بعد
ريمآ : وهي صآدقه وش نسوي !!
هشآم : يآلنشبه ورآنآ ورآنآ آنآ يآلله آتحمل هآلبلوه آلي عندي وتنقزين لنآ آنتي بعد

وفي صبيحة يوم آلرحله
في بيت آبو رآئد
ريمآ نآيمه بآلقلوب وكشتهآ على وجههآ ويتطلب تجليسهآ من آلنوم آستدعآء فرقة آلطوآرئ آلحرس آلملكي وكل آعضآء آلبيت مرورآ بآلشغآله
آم رآئد : ريمآآآ ريمآآآ وصمخووو قومي يآلله يآلله كل آخوآنك في آلسيآره وآنتي لسه نآيمه >> مبآلغة حريم
دآنه : مدري وش آسوي في هآلبنت عشآن تقوم ..
ريمآ : ( بفيس مدري وش يبي ) : آلموت لاسرآئيل آلموت لاسرآئيل
آم رآئد : يآلبيه بس بنتي متآثره مره مع غزه

ريمآ : يمه آمس طول آلوقت في آلمنتدى نسوي مظآهرآت عشآن يترجمون آلحلقآت آلنآقصه من ون بيس
دآنه : مآلت بس ظنينآ فيك ظن آلسوء قلنآ متفآعله مع غزه
ريمآ بعكس دآنه آلي صآحيه من آلفجر تظبط آلخشه وتتطمن على آوضآع آلكشه
وتمسح على خشتهآ في هآلكريمآت
رآئد : مهوب عرس مهوب عرس آحلف لك وآلله ترآ رآيحين آلشآليه .. آصبري آشر حلك آلوضع
آلشآليه عبآره عن بحر شآطئ شمس مآفيه طقآقه ولا حريم يخطبونك قسمآ قسمآ
دآنه ( بنظرة آستكبآر ) : آووف من هآلنآس آلي مآيقدرون آلانآقه آنت وش فهمك في آلزين وش فهمك ؟؟ !!
رآئد : مآفي آمل منك مآفي

وفي بيت آبو يآسر
آم يآسر وآعدت آبنهآ يآسر وزوجتو آنهم يشوفونهم في آلشآليه وهشآم شغل آلسيآره آستعدآدآ لللآنطلاق
جنآن بعد مآ آكلت نص آغرآض آلسوبر مآركت وهي تشوف درآمآ كود بلو
بآشرت بوضع آلنص آلثآني في آلسيآره

وآنطلق آلجميع ووصلو آلشآليه >>> آلحمدلله على آلسلامه

آول بيت وصل كآن بيت جنآن
جنآن دآخله آلشآليه عرض وشآلت غطوتهآ وعبآتهآ ورمتهم في آقرب زآويه
وتمشي دآعسه 220 بتخرع يآسر آخوهآ كآلعآده
آلا فجآه يتنحنح وآحد آلا فجآه تسمع صوت آلنحنحه وتسحب بريك آلا فجآه تكتشف آن ولد خآلتهآ سيف مسنتر في آلصآله

وتريووس بسرعه وتدخل آلغرفه وتشوف بنآت خآلتهآ روآن ورآنيآ وتغريد

نعرفكم بآلشخصيآت آلجديده
تغريد : زوجة يآسر
روآن ورآنيآ : لنآت خآلاتهآ وهم خوآت تغريد شخصيآتهم حبوبه وحلوآت
سيف : آخوهم عمره 23 يدرس طب سنه سآدسه مره رزين وثقيل شعره آسود وعيونه سودآء وسيعه وخشمه طويل

جنآن دآخله آلغرفه ومرتآعه وآلبنآت متسدحين ضحك عليهآ

روآن : هآ خفتي ؟؟!
جنآن : مشكله مشكله آنآ كل آلعآلم شآفوني بس آهم شي آخوآني مآيشووفوون ليش حظي كذآ !!
رآنيآ : وآلله آذآ كآن يدل على شئ فهذآ من آلقرآده هههه
جنآن : ومآلجديد في ذلك !!
ريمآ : بنآت يآلله يآلله هيآ بنآ نرووح نسبح
جنآن : بسم آلله .. قسم قسمآت جني مهيب بنت لا سلام ولا كلام
ريمآ : لا يكثر مين آلي بيطلع يسبح

وطلعو كل آلبنآت جيش آلعرمرم متوجهين لاقتحآم آلبحر
بعد سآعه طلعو رآئد وعزوز وهشآم لعند آلشآطئ

عزوز : وش ذي آلنقط آلسود آلي في آلبحر
رآئد : هذوول آكيد بنآت يتشمسون بعبآيآتهم خلونآ نروح نضحك عليهم

ومع آلاقترآب خطوه بخطوه نحو آلشآطئ

رآئد : آصوآتهم مهيب غريبه .... آلا مهيب غريبه مآر علي هآلصوت قبل بس وين وين !!
هشآم في خآطره ( وش هآلفشله هذي حنجرة جنآن تلعلع )
رآئد : هذول بنآتنآ مآغيرهم ريموو ودآنوو وآلشله آلمحترمه حقتهم
هشآم : ( يصرف آلسآلفه ) : لالا مشبه عليهم .. كيف تآكدت ؟
رآئد : سمعت كلمآت يآبآنيه وتآكدت

ورآئد طول آلوقت عيونه تدور >> عقآرب سآعه مهيب عيون
تدور على جنآن

آلحآل في وسط آلبحر
دآنه : شووفو آلشبآب آلي جآلسين هنآك على آلرمل آحولت عيونهم وهم ينآظرونآ
ريمآ : آنآ محد ينآظرني لابسه آعتق عبآه عندي مدري عبآتي ولا عبآة آلشغآله
جنآن : ههههههههههه تكرم آلشغآله
ريمآ : مآلت عليك آلي يسمعك يقول من زين عبآتك شوفيهآ منشقه من تحت ههههههه
جنآن : آجل تبيني آسوي زي آختك هآلدووينه آسبح بعبآتي آلجديده
دآنه : ممن آلي حش فيني .. يآربييه هآلعرآبجه متى بيفهمون في آلاآقه
آسمعو آشرح لكم آلانآقه وآلكشخه مآتعرف زمآن ولا مكآن
جنآن : مدري ليه بس آحس رآسي يعور
دآنه : مآآآآآآلت عليك هذآ جزآني آعطيك كم نصيحه

ريمآ : هذي جدتي وآقفه تنآدي مدري وش عندهآ

جدتهم كآنت جآيه مع بيت آبو عزوز وطبعآ هي جدة آلجميع
دآنه : وييي فشله شوفو آلشبآب كيف يطآلعونهآ وهي تنآدي
ريمآ : ليه بس آلشبآب !! آصلا مآظل آحد مآسمع هههههههههههههههههه
آلجده : منآآآآآآررووو منآآآآر منآآآر وصمخ آن شآء آلله
دآنه : kill me وش آلاحرآآآآآآآآآآآآآآآج
منآر : آيوووووووه يآجدتي وش تبيييييين !!
آلجده : هآآآآ
منآر : آقول سمي وش تبيييين !!
طبعآ آلبنآت وسط آلبحر وآلجده وآقفه قدآم آلشبآب في آلشآطئ مبآشره بينهآ وبينهم متر ونص
آمآ آلمسآفه آلي بينهآ وبين آلبنآت آمتآر كثيره
آلجده : منآآآروو ..
منآر : وش فيهآ مآتسمع ... نعم جدتي سمي
ريمآ : آسكتي منآر لو سمحتي ..
ريمآ وجنآن (بصرآخ يزلزل بلد ) نعمم جدتي سمي
آلجده : قصرو حسكم محنآ في آلبيت

آلجده ( رجعت تزآعق بصوت عآلي مره ثآنيه ) : مير يقولون آلبحر زين يعقم وودي آسبح بس مآعندي غير هآلعبآه ومآ آبغى آرطبهآ مير آبي آشيلهآ وورآي هآلشبآب متى بيقومون ؟؟
آلشبآب فآطسين ضحك وعلى رآسهم تعجب
دآنه : وش آلاحرآآآآآآآآج آدفنوني مآ آقدر
جنآن : ههههههههههههههههههههههه وش درآنآ آحنآ آلله يهديك بس يـآجدتي
ريمآ : وآلله يآهآلجده آلرآيقه على آلصبح
آلتفت آلجده على آلشبآب
آلجده : شلونكم وشخبآركم يآعيآلي
آلشبآب : بخير آلله يسلمك
آلجده : قومو بس آلله يعآفيكم آدخلو شآليهكم .. مير آلبنآت آلي في آلبحر يبون يغيرون ملابسهم

يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الليل
بنوتة مميزة



العذراء
انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 34
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 0

بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..   بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:24 pm


آلجده : قومو بس آلله يعآفيكم آدخلو شآليهكم .. مير آلبنآت آلي في آلبحر يبون يغيرون ملابسهم

جنآن ومنآر وريمآ : ههههههههههههههههههه
وضحكآتهم وصلت للبحرين
منآر : حطتهآ فينآ يعني ههههههههههه كيف كذآ
آلشبآب آستحو وشآلو قشهم ودخلو آلشآليه
آلجده : آيه مير آلحين آلوآحد يآخذ رآحتهم وقطت آلعبآه وغطت في آلبحر




جنآن : وآلله مهيب سهله جدتي هههههههههههه
ريمآ : تلاقونهم آلحين مسنترين على نآفذة آلشآليه ينتظرون متى نطلع
منآر : آجل قآلت لهم بنغير ملابسنآ هههههه وآلله ليلصقون عند آلنآفذه لين بكره
دآنه : محد جآيب نقآب شي !! مدري بس آحس في كآميرآت تنتظرنآ متى نطلع
منآر : هههههههههه من جد بيشوفو عبآة جنآن آلمنشقه
جنآن : بآلطقآقين وبيشوفون نعآلك آلي تقولين نعلة هندي من جآ من آلهند مآغيرهآ
منآر : آشوآ تركتهآ بآلشآليه وجيت حآفيه
ريمآ : شوفو في جيش جآي من جهة شآليهآن
جنآن : وصلو عآلنبي وصلو عآلنبي حشى معسكر من كثرهم
آم يآسر تحمست شآفت آلجده قآطه آلعبآه وتسبح بآلجلابيه قآمت قطت آلعبآه هي بعد وسبحت
آلجده : دآنه يآبنتي نآظري هنآك كآنو في آحد جلس على آلبحر
دآنه : يآجدتي وش عليك من آلنآس هذآ ولد جآلس
آلجده : شوفيه مآسك شي بآيده شكله بيصورنآ
آم يآسر : يآويلي وآنآ مآعلي عبآتي
جنآن : فآلتهآ آنتي يآ آمي
وشوي آلا آلولد يرفع آيده ومآسك بهآ حآجه مجهوله
آلجده : يآووولد لا تصور قووم آقعد عند آهلك عيب عليك في بنآت يسبحون
آلولد آستحى وقآم ولمآ قآم
ريمآ : هههههههههههههه شوفو مسكين مآسك آبريق شآهي وآنتم على طول حكمتو عليه بآلتصوير وآلتشهير بكم
منآر : يآآآآآآهوووووووووو فله طآلعو جي تي سكي
للتعريف ( آلجي تي سكي = هو دبآب آلبحر )
جنآن : آرووووح خقه وقسم طول عمري ليل نهآر آحلم بركوبه وه بس
دآنه : آلحين جدتي بتقولهم روحو عند آهلكم آلبنآت يسبحون
آلا يسمعو صوت من آلي رآكب في آلجي تي سكي ينآدي يآهووووووو
جنآن : !!!
ريمآ : !!!
دآنه : !!!
منآر : وش عنده آلاخ !!
ويقرب





ويقرب




دآنه : آآآآآآآآآآه
جنآن ( بخوف شوي ) : وش فيك تصآرخين
دآنه : شوفيه جآ لعندنآ آخآف يدعسني
ريمآ : ههههههههههههه ضحكتيني وآنآ مآفيني ضحكه
منآر : هلا وآلله عزوووووووووووز
عزوز : خرعتكم صح
جنآن : لا مآخرعتنآ ولا خفنآ آصلا مآحسينآ آن في جي تي سكي جآي
عزوز : وآلله من آلنصب
منآر : آخوي بعد عمري ركبني معك
عزوز : لا آله آلا آلله آول مره تكلمني بحنيه .. تصدقين توني آكتشف آن فيك شوي صوت آنثوي
منآر : آقول لا يكثر لا يجيك بقس يطير دروسك يآلله بركب
وشوي آلا جي تي سكي ثآني يجي من بعيد
جنآن : يووووبي آكيد هذآ هشآم وآلله ونآسه بركب آخيرآ آخيرآ بتتحقق آمنية حيآتي آلمنشوده
آلا بصوت ينآدي





ريمآآآآآآ دآآآنه مين تبي تركب




جنآن : مهوب غريب علي هآلصوت
رآئد : صبآآآآآحوووووو
جنآن لفت جهة آمهآ وجدتهآ وبآقي آلحريم
ريمآ : شوف رآئد آنآ آبي جي تي سكي لحآلي تآجر لي وآحد ومآلي شغل
رآئد ( يتميلح ) : آنتي تآمرين كم ريمآ عندنآ
جنآن في خآطرهآ : ( وش ثقآلة آلدم هذي )
رآئد : وآنتي يآدآنه مآتبين تركبين ؟
دآنه : لا يمه يخرررع
جنآن ( بخآطرهآ ) : هآلبآكآ دآنو





ظلت جنآن تسبح وهي حزينه وضآيق خلقهآ تشوف آلجميع يفحط حوآليهآ بآلجي تي سكي وهي مكتوفة آليدين
وتعرف آن هشآم مآيحب هآلسوآلف يعني مآفي آمل من آلانتظآر
آلا ولحضآت
وريمآ جآيه لوحدهآ بجي تي سكي
ريمآ : هآ جنآن تركبين معي
جنآن : يآتآ ^^ وهل في ذلك شك آكيييد آيييييه
لبست جنآن طوق آلنجآه
جنآن : ريمآ آسرعي بعد وش ذآ آلبطئ
ريمآ : تبيننآ نسوي زي آلبنت آلي سبحت ورآحت قطر ونآسه ...
وريمآ وجنآن يروحون عند عزوز ومنآر ويفحطون عندهم وآنوآع آلهبل
وآذآ بريمآ تريوس ترويسة مهيب صآحيتن وتطير جنآن في وسط آلبحر
جنآن : بآآآآكآآآآآ وش ذي آلدفآشه .. حشى مهيب بنت آلي تسوق ... مصلحه آلحريم مآيسوقون ولا كآن عليه آلسلام آلي يكرب معك
ريمآ : تتظنزين .. هين آوريك ..
وتسوق ريمآ بعيد عن جنآن وتتركهآ وحيده فريده في وسط آلبحر
جنآن ( تنآدي ) : ريمووو تعآلي ... لآحذف كل آلدرآمآت آلي عندك .. تعآلي بسرعه
بعد ثلث سآعه ...
جنآن ( وآلدموع في عينهآ ) : وش آسوي يآربيييي
وآذآ بصوت قآدم خلفهآ
جنآن : بسم آلله وش ذآ سمك قرش .. لالا مآ آبي آموت وآنآ مآبعد آروح آليآبآن l
رآئد : لا بسم آلله عليك .. آجل آليآبآن هآ
جنآن ( متلعثمه ): رآ ... رآئد .. آلسلام >> ضآيعه
رآئد : وعليكم آلسلام ورحمة آلله هلا وآلله هلا جنآن كيفك
جنآن : ت.. م.. تمآم .. وين ريمآ
رآئد : ريمآ وعزوز وكلهم سلمو آلجي تي سكي وفي آلشآطئ هم آلحين طآلعي هنآك
وتلفت جنآن جهة آلشآطئ وتشوف عبآية من بعيد تسوي لهآ حبتين
وعم آلصمت ....
جنآن ( في خآطرهآ ) : وآلدبره !! وآلسوآه ؟؟
رآئد يتنحنح : آحم .. آركبي آوصلك
جنآن ( في خآطرهآ ) : وش عندي ينكت من آلصبح
جنآن : لا شكرآ برجع مشي
رآئد ( يضحك ) : مفكره نفسك في شآرع ترجعين مشي ..
جنآن : ( تضحك )
رآئد : يآلبى آلضحكه بس
جنآن : حست على عمرهآ وثقلت
رآئد : طيب وش فيك معنده ترآ وآلله مآ آعض
جنآن تفكر شوي وتنآظر آلشآطئ شوي ومآتشوف آحد .. آلجميع دخل آلشآليه
جنآن في خآطرهآ : ( آلا من معين )
جنآن : طيب زحم لي
رآئد : ( وآلابتسآمه تشق فيسه ) : آحيييهم
جنآن : وش فيك تمشي على آقل من مهلك .. وآلله لو يجي طفل يحبي يسبقنآ
رآئد : تعرفين يعني .. في آلتآني آلسلامه >>> آيه هين
جنآن : طيب وش فيك تلف وتدور شوف آلشآطئ هنآك ورآ
رآئد : آيه صح تصدقين مآ آنتبهت
جنآن ( في خآطرهآ ) كثر منهآ مآ آنتبهت
رآئد : آيوه وش سويتم
جنآن ( قطت آلميآنه ) : آبد نسبح وجدتي مآخلت آحد في حآله من يمر وآحد قآلت له روح عند آهلك هههههههههه
رآئد : ههههههههههه كفو كفو تحرسكم
جنآن : لا بس عشآن فآلتهآ وقآطه آلعبآة
رآئد : مشآء آلله عليك آنتي يآجنآن بعبآتك تسبحين
جنآن : آكيد وش قآلو لك عني آنآ بنت آجآويد وآجدآدي يشهد لهم آلتآريخ
رآئد : ونعم وآلله مآقلنآ شي بس ترآ آجدآدي نفسهم آجدآدك
رآئد : وكيف آلدرآسه وآلجآمعه ؟
جنآن : مدري
رآئد كيف مآتدرين ؟
جنآن : يعني للحين مآ آذآكر ولا آدري عن محآظرآتي
رآئد : طيب سلمي لي على آلمذآكره لين قآبلتيهآ
ووصلو عند آلشآطئ
جنآن : شكرآ على آلتوصيل كم حسآبك ؟
رآئد : ههههههههه آلعفو ولو حآظرين
جنآن لفت ورجعت عند آلشآليه
جنآن في خآطرهآ ( كني هذرت وآجد ... لالا طيحت آلميآنه بعد .. وش بيقول عني ... ميته عليه !!! .. لالالا لا سمح آلله مستحيل يقول كذآ ) وتعوذت من آبليس وفتحت جوآلهآ تتآمل آليآبآنيين وردت روحهآ
جنآن : دآآآآنه وين ريموو ؟؟
دآنه : نآيمه
جنآن : كم صآر لهآ منخمده خمدت عليهآ آلطوفه جليلة آلحيآه
دآنه : توهآ من هيك ربع سآعه
جنآن : خير آن شآء آلله آصبري نص سآعه لين تتعمق في آلنومه وآنآ آعرف آتصرف
جنآن : منآرووو روآن رآنيآ تعآلوو آلصآله شوي





طبعآ آلشآليهآت كآنت مقسمه
شآليه للحريم وآآلآطفآل
وشآليه آلرجآل
وشآليه آلبنآت









وبعد نص سآعه بآلظبط آشتغلو آلطقآقآت في شآليه آلبنآت بقيآدة آليدر حقهم جنآن
وبدآ آلطق على آلطيرآن آلي جآيبينهآ
ريمآ قآمت مخترعه من آلنوم تركض
ريمآ : آيش صآآير ...!! يوم آلقييآآآمه صآر ..
جنآن : لا وآلله يوم آلسعد وآلمرح
ريمآ : بآذبحك يآجنآن حرآم عليك خرعتيني على رآسي تبطلون وش مآعندك آحسآس
جنآن : للاسف لا .. طآلعه عليك يآبنت عمي
منآر : آحلى آحلى جنآن تعرف تنتقم يآهوو يآخطير
جنآن : سنكيوو سنكيوو .. لا دآعي


دآنه : بنآت يآبنآت آحمل لكم آخبآر سآره


ريمآ : وشو .. لقيتي خلطه جديده لشعرك ولا لبشرتك


دآنه : خبر يخص بطونكم جعلهآ آلمغص


ريمآ : لا تدعين علينآ جعل بطنك آلدود آنتي


جنآن : يآبنت خليهآ تقول آلخبر .. بعدين آنتي وآختك تطآققو على كيفكم


دآنه : آيوه آحنآ آلبنآت بس بنطلع نتغدى في بيتزآ هت


منآر : يآتآ ونآسه في خآطري بيتزآ


........


دآنه : آسمع كومآر آنتآ ودي آغرآض حق مآمآ في شآليه بعدين تعآل هنآ مره ثآنيه في معلوم؟


كومآر : آيس قول


ريمآ : آقول آنتآ مآفي مخي ..


كومآر : ريمآ لسآن مآل آنتآ وآجد طويل


ريمآ : طويل قصير آنت وش دخلك تعآل بعد سآعه ولا يكثر


.................


وبعد آلدخول آلى آلمطعم ..


دآنه : في شي غريب !!


روآن : آييه آلطآولات بدون بآرتشن


وآذآ بشخص يفحط من بعيد ويقول خيييييييييررررر !!


تآبعو.. في آلبآرت آلرآبع ^^
وابي ردوودكم وتفاعلكو عشاان احط البارتات الباقيه..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الليل
بنوتة مميزة



العذراء
انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 34
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 0

بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..   بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:13 pm


ويــــــــــــــــــــــــــــــــــنكـــــــــوووووووووم
:klumoijnm h:

مااافي احــــــــــــد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الليل
بنوتة مميزة



العذراء
انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 34
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 0

بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..   بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:15 pm


آلبآرت آلرآبع

وآذآ بشخص يفحط من بعيد ويقول خيييييييييررررر !!

دآنه : بسم آلله .. قآيله لكم في شي غريب
وهذآ آلشخص كآن ..
آلقرسون آلسعودي : خيير .. وش عندكم هينآ
ريمآ : وش عندنآ جآيين نتغدى
آلقرسون : بس هذآ قسم آلشبآب

في هآلحظه كل آلبنآت تلفتو حوآليهم وعلامآت آلفشيله على وجوهم
ريمآ : طيب وش درآنآ شفنآ آلبآب آلثآني مسكر ودخلنآ من هينآ
آلقرسون : مسكر لان بعد شوي بيآذن آلعصر .. يآلله بسرعه بسرعه مرو من هنآك وروحو على قسم آلعوآئل

وآذآ بآلبنآت يفحطون ويسرعون للقسم آلاخر
جنآن : آيه آلحين آلوآحد يتذكر آنه في آلسعوديه شوفو كيف آلطآولات محجزه مسكره
ريمآ : هيآ بنآ ندخل آلاسطبل
منآر : بقوم آحط سلطه على مآيجون يآخذن آلطلبآت
ريمآ : بقوم آحط معك بمووووت من آلجوع
جنآن : آنتي طول آلوقت جوعآنه مآ آذكر آنك في يوم شبعتي
ريمآ : صلي على محمد ولا يكثر
وبعد لحظآت آذآ بمنآر وريمآ يرجعون للطآوله
جنآن : وين آلسلطه ! ؟
ريمآ : تصلي
جنآن : ! وشو
ريمآ : آقوووولك تصليييي .. تخيلو آلقرسون مآرضآ آلنآ نحط يقول بعد آلصلاه .. مع آن بآقي على آلاذآن خمس دقآيق
جنآن : وش فيه علينآ من دخلنآ
ريمآ : شكلو متهآوش مع زوجتو آو شي
جنآن : هههههههههه مآلكم آلا آلصبر آجل حتى آلآوردر مآرآح يآخذونهآ آلا بعد آلصلاه آصبرو نص سآعه
روآن : يلا مين تبي آقرآ لهآ كفهآ
رآنيآ : مشآء آلله ومن متى تقرآين كفوف يآلعرآفه
روآن : آسكتي يآبنت ..... يلا آلي تبي تمد كفهآ

مآشآفت روآن آلا عشر آيآدي قدآمهآ
روآن : قلت وحده مو كلكم ببدآ في جنآن
جنآن : يلا شوفي ههههههههه
روآن : تتمسخرين .. آلحين بتشوفين شلون آنآ خطيره
روآن : وش ذآ آلشخطين آلصغآر ...
جنآن : وشو
روآن : آيييييه هذي عيون آليآبآني آلي بتتزوجينه
جنآن : ههههههه ونآآآآآىىسه لا من جد طلعتي خطييرره !
ريمآ : وآنآ وآنآ شوفي لي شخطين مثلهآ ولا خشم ولا شعر نآعم آلزبده آبي آثآر ملامح زوجي آليآبآني
روآن : آشوف ... وش هآلنقطتين آلزرق ... شوفي يآريمآ شكلك بتآخذين وآحد زي مهند آشقرآني وعيونو زرقآ
ريمآ : لا هذي آلنقطتين آثآر برآشيمي في آختبآر آمس
روآن : مآلت .... منآر آشوف آيدك
منآر : روحي بس تخربطين علينآ ... آلي يسمع تعرفين شي
روآن : عن آلغلط آقول .. وآنتي يآدآنه مآتبين آشوف لك مستقبلك هآ هآ هآ
دآنه : آبيك تشوفين متى بيجون يآخذون آلطلبآت مرررره طولو
جنآن : من جد مره طولو ... آنآ بآخذ لي غفوه وآذآ جآ آلطلب صحوني
ريمآ مسكت آلملاحه وملحت آلبيتزآ آلي في آلمنيو ومسكت آلشوكه وآلسكينه وتتخيل نفسهآ تآكل
جنآن( تقوم من غفوتهآ ): يآ آلهي كم لبثنآ
ودآنه مطلعه مبرد آلاظآفر وسوت آظآفرهآ كلهم وآلقرسون مآبعد جآ يآخذ طلبآتهم
منآر : شكلهم يصلون نوآفل ..
جنآن : لا وآنتي آلصآدقه آلظآهر آلي يآمهم فلبيني وكل شوي يعيدون آلصلاه عشآنه يغلط في مخآرج آلحروف
ريمآ : خلاص مآعآد فيني صبر بقوم آشوف وش سآلفته
جنآن : بس قولي له آلله يعآفيك بسرعه قبل لا يآذن علينآ آلعشآ
.........
وبعد لحظآت عآدت ريمآ
ريمآ : قومو قومو طلعنآ مستحيل آقعد هينآ دقيقه زيآده
دآنه : ليه وش فيك
ريمآ : سآلته بكل برآئه متى بتفتحون قآلي محنآ بفآتحين آلا بعد ربع سآعه وآذ آمو عآجبكم آطلعو .. آصلا آنتم دخلتكم غلط .. وبعدين شفت قرسون ثآني يآخذ آلطلبآت من طآوله ثآنيه .. يعني آحنآ معآندنآ
جنآن : بنطلع بس مو طلعه عآديه
وبعد دقآيق جآ آلقرسون آلفلبيني يآخذ آلطلبآت ..
جنآن : we want paper for complaint
آلفلبيني : ok
وجآتهم بعد دقآيق آلورقه مع آلقلم على طبق من ذهب يقدمهآ لهم بكل فخر آلقرسون آلسعودي
آلقرسون : خذي آشتكي ووصليهآ للآمير بعد .
جنآن : وش عندوو وآثق من نفسه
وبدآو آلبنآت يكتبون آلورقه وكآنت كآلاتي
آلسلام عليكم
نود آن نطلعكم على مآ آعجبنآ في مطعكم
1: قمة في آلتعآمل مع آلزبون
2: قمة في آختيآر آلالفآظ
3 : قمة آلسرعه في توصيل آلطلبآت
وتقبل آلله صلاتكم
وهنيئآ لكم ...
ريمآ : آكتبي وتقبل آلله صلاة سلطتكم بعد
جنآن : هههههههه لا بس هذآ يكفي
وتركو آلورقه على آلطآوله وعآدو للشآليه
ريمآ : يمممممممه يممممممممممه
آم رآئد : وصمه . وش عندك تصآرخين
ريمآ : بسرعه بسرعه حطي لي آلغدآ قبل لا آموت عليكم
آم رآئد : مو توكم رآجعين من آلمطعم ..
دآنه : مآتغدينآ ... وحكو لاهلهم آلي صآر
آم يآسر : تستآهلون آحد قآلكم تنطنطون بنآت لحآلكم من مطعم لمطعم آلحين جآيبينكم آلشآليه وتطلعون بعد
جنآن : وآلحين بتغدونآ ولا شلون ؟
آم يآسر : آحنآ تغدينآ وخلصنآ خلي هشآم يشغل لكم آلجمر وآشوو لنفسكم آلدجآج هنآك متبل وخآلص
وبعد مآجهزو آلفحم وآلشوآيه وسدحو آفخآذ آلدجآج عليهآ تبرعت ريمآ آنهآ تشرف على آلشوي نظرآ للخبرآتهآ آلسآبقه
ريمآ : آوووف طفش بس جآلسه وآنآظر في هآلدجآج آحسن شي آجيب لابتوبي وآطآلع حلقه على مآيستوي
وبينمآ ريمآ تشآهد آلحلقه 10 من فآمبير نآيت ..
ريمآ : وش ذي آلريحه
وآذآ بجنآن تجي مفحطه من بعيد
جنآن : ريمآآآآآآآآ وجع يوجعك آن شآء آلله ويقطع مصآرينك آلشوي آحترق
ريمآ : هآ .. شلون يحترق وآنآ جآلسه جنبه
جنآن : آنتي جآلسه جنبه على شكل آلحآظر آلغآئب بس ومخك مع هآلحلقه آلي تشوفينهآ .. بآلله وش نسوي آلحين
ريمآ : وآلله بكيفكم عآد آحمدو ربكم آني جلست آرآقب لكم آيآه
جنآن : آذآ بتسوين شي سوي شي عدل ولا لا تسوين
وجو آلبنآت
دآنه : يآ آلله آلظآهر آلله مو كآتب لنآ نتغدى آليووم
منآر : جنآنو حرآآم عليييك بروح آكل من آلكيك آلي في آلثلاجه
ريمآ : شوفو بآلنسبه لي بآكله وهو محروق وآلي يبي حيآه آلله
جنآن : قطوه موب آدميه



يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة الليل
بنوتة مميزة



العذراء
انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 34
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 0

بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..   بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية.. I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:17 pm



وحينمآ حل آليل ....وغآبت آلشمس >>> آيه وطلعت آلنجوم

في شآليه آلبنآت ...
دآنه : آلغرفه فيهآ سريرين من آلحين آقولكم آنآ حجزت وآجد
تغريد : وآنآ آلثآني
جنآن : .... طيب دآنه وآمنآ بآلله ... بس آنتي يآتغريد روحي نآمي في شآليه آلحريم مآنبي متزوجآت آحنآ
تغريد : وين توديني مع آلحريم ,, توني صغيره حرآم عليك
رآنيآ : عآد صغير مو صغيره متزوجه خلاص طسي ويآ آلحريم
روآن : مآعليك منهم بس ,,, خذي آلسريرين آثنينهم لو تبين
وشغلو آلبنآت آلمسجل وبدآ آلرقص وآلحمآس
وآلشآليه كآن عبآره عن طآبقين آلطآبق آلاول للبنآت
آمآ آلطآبق آلثآني آلي كآنو فيه مطوعين
نزل وآحد من آلي سآكنين فوقهم
ورآح لشآليه آلرجآل
وكلم يآسر وجلس ينصحه يآولدي روحو لحريمكم وقولو لهم يقصرون على آلصوت ولا يطفونه آزعجونآ
يآسر : وش هآلفشله .. هشآم هشآم تعآل روحو كلم آلحريم قولهم يقصرون على آلصوت شوي .. آزجعو آلعآلم
هشآم : بس آزعجوآ . آلعآلم هذولا طلعو آلجن من موآطنهم

هشآم يمشي متوجه للشآليه بس آنصدم لمآ شآف آثنين مسنترين قدآم آلقزآز ويطآلعون آلبنآت وهم يرقصون ويستهبلون

وآذآ هآلاثنين كآنو

رآئد وعزوز ....
عزوز : شوف شوف آلهبل بس منآر تقول وحده سآكنهآ جني
رآئد : لا وآلله ريمآ آلي مفكره نفسهآ في برنآمج يو ثنغ يو كآن دآنس
عزوز : هي ريمآ حلوه بس ليش آحسهآ عربجيه بزيآده
رآئد : آقول عن لا تقز في آختي لا يجيك كف يطير آسنونك ...
وجلسو يتآملون ويتضحكون ويحشون
وآذآ بصوت هشآم يجيهم من ورآ كآلصآعقه ......

هشآم : يآلي مآتستحون على وجيهكم وش تنآظرون
رآئد : بسم آلله .. مآنشوف شي آحنآ مآرين من هنآ بس
هشآم : يلا قدآمي آثنينكم
عزوز : آقول لا تسوي فيهآ ليدر
....................
هشآم ( يدق على جوآل جنآن ) " آلووو جنآن آطلعي برآ آلشآليه شوي بكلمك
جنآن ": طيب
...

جنآن : وش عندك
هشآم : آولا : سكرو آلستآير لان آلزجآج عآكس
جنآن : يآويلي في آحد شآفنآ !!
هشآم : لا محد شآفكم بس سكروهم قبل لا يشوفونكم
جنآن : طيب يلا سلام
هشآم : تعآلي .. بعد آلجيرآن تشتكي من آزعآجكم قصرو على آلصوت ولا آقولك طفوه مره وحده
جنآن : يصير خييير
..................
جنآن : بنآت آلجيرآن مشتكين علينآ يقولون قصرو آلصوت شويه
ريمآ : هذآ آلي نآقص محنآ بمقصرين شي كم مره بنجي آلشآليه خلونآ نستآنس في كل لحظه ... آيوه عآشو عآشو هلا هلا
جنآن : ههههههههه بكيفكم آلا هل بلغت آللهم فآشهد

وكملو آلبنآت هبلهم وصوت آلميووزك لين آخر آلشآليه وآلمطوعين آلي فوقهم طول آلوقت يستغفرون
..........
وبعد آلعشآ جلسو آلبنآت يشآهدون تلفزيون وآلي طلع عند آلبحر
آمآ جنآن وريمآ فرشو لهم في آلارض في آلغربه وسكرو آلبآب ونآمو

دآنه كآنت جآلسه بآليل في آلشآطئ تتآمل آلبحر وهو يتآملهآ
وهشآم كآن مآر وآلدنيآ ظلام ودآنه لابسه عبآتهآ فهشآم حسبهآ جنآن
هشآم حب يسوي حركه مآلهآ دآعي ويخرعهآ
جآ هشآم من ورآ وسكر عيونهآ بآدينه وقآل ميييين آنآ

دآنه : رآئد بلا حركآت آلعيآره
هشآم ( في بآله ) : هذآ مو صوت جنآن
شآل آدينه ورجع لورآ بسرعه وآلتفت دآنه
دآنه : !!!
هشآم : آسف......... مدري ....... بس آحتسبتك جنآن
وكآن في شخص يشآهد من بعيد بغيره
آلشخص هذآ كآن رآنيآ بنت خآلة هشآم
.................................................. ..............................
رجعت دآنه آلشآليه ووجهآ آحمر من آلاحرآج بس في نفس آلوقت كآنت مبتسمه آبتسآمة حيآ
تغريد : دآنه وين بننآم
دآنه : في آلغرفه . .. ليه
تغريد : لان جنآبة ريمآ وجنآن نآيمين دآخل وسكرو آلبآب وآلبآب مآينفتح آلا من دآخل
دآنه وتغريد ظلو سآعه يطقون عليهم آلبآب ولا وحده من هآلبنتين حسو صوت شخريهم موصل لاخر آلشآليه
دآنه : مآلنآ آلا ننآم في آلصآله
وكآن آلوضع في آلصآله آلفرش مفرشه على كل آلارض
آم عزوز : منآر بنتي آسمعي آلشغآلات خلوهم ينآمون في شآليهكم
منآر : يمه لو تشوفين آلارض مآفي مجآل آلوآحد يمشي يعني آلي بيمشي لازم ينقز على كل آلنآيمين بعد تجيبون لنآ آلشغآلات
آم عزوز : آحمدي ربك جبنآكم آلشآليه آلوضع عندنآ آزحم منكم
منآر : وكل مآقلنآ شي قلتو تحمدو ربكم جبنآكم آيه وآلله
وآلبنآت كآنو يبون ينآمون وآلشغآلات يسولفون ويتضحكون
منآر : يآلله آسكتو ولا وحده تتكلم
يسكتون آلشغآلات نص دقيقه ويرجعون يضحكون ويسولفون





آلتكمله في آلبآرت آلخآمس ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنات اليوم / رواية سعودية كوميدية..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همـــســــــ شقاوة ــــــة :: الاقسام عامة... :: الروايات-
انتقل الى: